الخميس 20 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور..7 نجمات ظهرن بشكل غريب منهن ناهد السباعى


يعتبر مظهر النجمات من الأمور التي تلفت انتباه جمهورهن ومعجبيهن، وتحرص بعض النجمات على التغيير في "اللوك" والظهور بشكل مختلف ومتجدد، مع مواكبة الموضة وأحدث صيحاتها، وتفضل بعض النجمات اللجوء لأسلوب الغرابة في اختيار "اللوك"، حتى وإن أثار جدلا بين الجمهور أو أغضبهم، والغرابة تتجسد في تفاصيل مختلفة، ومنها اختيار لون الشعر وقصته والملابس والاستايل كله، ومن النجمات اللاتى ظهرن مؤخرًا بلوك غريب ناهد السباعى، المعروف عنها إثارة الجدل بإطلالاتها، نتذكر أغرب "لوكات" النجمات في التقرير التالى.


البداية مع ناهد السباعى، التي قررت مؤخرًا أن تفاجئ والدتها في عيد الأم، وغيرت لون شعرها بحيث يجمع بين اللونين الأزرق والبنفسجي، لتظهر في شكل غريب، ونشرت صورتها مع والدتها مؤكدة أن "اللوك" أعجبها. 


 

 

النجمة زينة أيضًا ظهرت مؤخرًا بلوك غريب، حيث نشرت صورة لها عبر حسابها على "إنستجرام" ظهرت خلاله بإطلالة مختلفة، ووصفها البعض بأنها تشبه "تمثال الشمع"، و"المانيكان الخشب"، و"العروسة باربى". 



النجمة منة شلبى سبق أن أثارت ضجة كبيرة بسبب تغيير اللوك الخاص بها، وتعرضت لهجوم وسخرية شديدة بعد أن ظهرت بقصة شعر تشبه الرجال، واتهمها البعض بأنها تخلت عن أنوثتها. 


النجمة مايا دياب من أكثر النجمات غرابة، ودائمًا تلجأ للظهور بلوك واستايل مختلف وغريب وغير تقليدى في كل شىء، ومن أكثر اللوكات غرابة، ما ارتدته خلال ظهورها في برنامج المواهب "ستار أكاديمى" حيث ارتدت فستانا مكشوفا وغطت شعرها وتعرضت لهجوم وقتها، بسبب غرابة ملابسها واتهمها البعض بإهانة الحجاب. 


المطربة زيزى عادل سبق أن ظهرت في أحد الكليبات بلوك غريب وصادم، حيث تخلت عن شعرها، وحلقته لتشبه الرجال مما عرضها لهجوم وانتقاد أيضًا. 


 

الفنانة ريم البارودى ظهرت أيضًا في جلسة تصوير بلوك غريب وقصت شعرها واعتمدت على "أحمر شفاه" غير تقليدى ومختلف. 


النجمة هيفاء وهبى أيضًا تحرص على التغيير، ومن أجل ذلك صبغت شعرها باللون الأحمر رغم أنه لون غريب ولاتلجأ إليه كثير من النجمات، فضلًا عن ظهورها بأحذية واستايلات غريبة ومختلفة. 


 

 



Last Update : 2020-02-19 03:11 PM # Release : 0058