رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالفيديو.. جد مصاب بالفيروس الغامض: الأطباء فشلوا في تشخيص الحالة

فيتو

فيروس غامض لم يتم تحديد هويته حتى اليوم، حير الأطباء فلم يتوصلوا إلى ماهيته بعد، وكل ما هو معروف عنه حتى الآن هو أن أعراضه تشبه أعراض النزلات المعوية، ولكن تحت وطأة هذه الحيرة هناك مواطنون يعانون من هذا الفيروس، وآخرون لقوا حتفهم بسببه، ويشهد مستشفى حميات إمبابة على هذه الوقائع.


"فيتو" التقت مواطن بمستشفى حميات إمبابة يحكى معاناة حفيده من فيروس لم يحدد الأطباء ماهيته حتى الآن، وذلك على مدى 15 يومًا، مؤكدا أن درجة حرارة حفيده ترتفع يوميًا، بما يزيد على 41 درجة، مع بذل محاولات عدة لخفض حرارته دون جدوى.

وأشار المواطن بأصابع الاتهام إلى مدير المستشفى والأطباء، متهمًا إياهم بالإهمال، وأنهم فشلوا في تحديد ما أصاب حفيده، ولم يتمكنوا من تحديد هوية الفيروس.

وكان مصدر مسئول بوزارة الصحة كشف عن حقيقة ما تم تداوله في وسائل الإعلام، حول وجود فيروس غامض داخل مستشفي حميات إمبابة والعباسية.

وأكد المصدر أن مستشفى حميات إمبابة استقبل 5 مرضى يعيشون في منزل واحد في منطقة شبرا، وبينهم 3 أقارب، يعانون من الحمى، وتم تحويل 3 منهم إلى حميات العباسية، لتوفير غرف عزل لهم مع اشتداد حالة الحمي المصابين بها.

وأشار إلى أنه تم أخذ عينات من الأمعاء والدم، ومازالت نتائجها لم تظهر بعد، موضحا أن هناك احتمالية لأن تكون الأعراض التي ظهرت على المرضى، ناتجة عن إصابتهم بفيروس لم يتم تحديده إلى الآن، أو أن تكون أعراض تسمم ناتجة عن تلوث في مياه الشرب.
Advertisements
الجريدة الرسمية