الإثنين 25 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. مشاهير رفضوا الظهور مع «أبلة فاهيتا».. ريهام سعيد تمتنع اعتراضا على «الملابس الداخلية».. والإيحاءات الجنسية تمنع «طمطم» من الحضور.. و«عجينة» يتراجع بضغط البرلمان

أبلة فاهيتا
أبلة فاهيتا


يسعى القائمون على برنامج الدمية الشهيرة «أبلة فاهيتا» على استضافة الشخصيات المثيرة للجدل، لتقديم عرض يتسم بالإثارة عن طريق الحديث بأسلوب كوميدي، ولكن عددا من المشاهير رفضوا المشاركة في البرنامج لأسباب مختلفة.

ريهام سعيد
كانت آخر هؤلاء الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج «صبايا الخير»، الذي تتم إذاعته على فضائية «النهار»، والتي أعلنت رفضها للمشاركة في البرنامج، رغم إعجابها به، مرجعة السبب في ذلك إلى رفضها الظهور في برنامج يتضمن ألفاظًا خارجة، على غرار المصطلحات الخاصة بـ«الملابس الداخلية».

وأشارت "ريهام"، إلى نصيحتها لأبنائها بعدم مشاهدة تلك البرامج، وأنها تفضل مشاهدة البرامج الكوميدية، لكن بشرط عدم خروجها عن الآداب العامة، مشيدة بتجرِبة برنامج الإعلامي أكرم حسني «أبو حفيظة».



باسم يوسف
وجاء ضمن قائمة الرافضين للمشاركة في برنامج «أبلة فاهيتا»، الإعلامي الساخر باسم يوسف، والذي رفض التسجيل مع فاهيتا، خلال وجودها في مهرجان دبي السينمائي الدولي في ديسمبر الماضي، بمدينة الجميرا، قائلًا لها: «مش هسجل معاكِ السنة دي».


طمطم
وفي ديسمبر الماضي، رفضت فوقية خفاجي، أرملة الفنان محمود رحمي، مصمم شخصيات مسلسل الأطفال الشهير "بوجي وطمطم"، طلب فريق عمل برنامج «أبلة فاهيتا»، لظهور "طمطم" في إحدى حلقات البرنامج؛ بسبب وجود عدد من الإيحاءات الجنسية داخل سكريبت الحلقة، مثل «ظبطت طمطم مزنوقة في اللوكيشن»، مما دفعها إلى الاعتراض على المشاركة.



عجينة
وكانت الواقعة التي أثارت الجدل، عندما عرضت فاهيتا على النائب إلهامي عجينة، عضو مجلس النواب، المشاركة في برنامجها، ورحب النائب وأعلن موافقته، في أبريل الماضي، مما أثار ضجة داخل البرلمان، وأجمع عدد كبير من النواب على عدم مشاركته، باعتبار البرنامج يسيء للبرلمان وأعضائه في كافة حلقاته، مما اضطر النائب إلى الخضوع لرأي الأغلبية وامتنع عن المشاركة.





Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067