Sunday, 15 December 2019
رئيس التحرير
عصام كامل

سفير اليمن بالقاهرة يبحث مع «نايل سات» التعاون في «البث الفضائي»

سفير اليمن لدى القاهرة الدكتور محمد مارم
سفير اليمن لدى القاهرة الدكتور محمد مارم


بحث سفير اليمن لدى القاهرة الدكتور محمد مارم، بحضور وكيل وزارة الإعلام اليمني لقطاع التليفزيون الدكتور عبده المغلس، اليوم، مع رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للأقمار الصناعية نايل سات أحمد أنيس، التعاون المشترك بين اليمن والشركة في مجال بث القنوات الفضائية اليمنية.

وحسب وكالة "سبأ" أعرب السفير اليمني بالقاهرة، عن تقديره للتعاون الذي أبدته (نايل سات) ومساندة اليمن في استمرار بث القنوات الفضائية اليمنية الشرعية، مؤكدًا أهمية استمرار التعاون مع الشركة في مجالات التدريب والتأهيل وتبادل الخبرات والزيارات.

من جهته أكد رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للأقمار الصناعية، استمرار التعاون الدائم مع وسائل الإعلام اليمنية الرسمية (الشرعية) والعمل على تذليل أي إشكالات أو صعوبات تواجه بثها ومعالجة أي إشكاليات فنية أو هندسية.

وأكد أن شركة (نايل سات) تعمل بكافة إمكانياتها لتحقيق التعاون المرضي مع الجانب اليمني، لافتًا إلى أن الشركة حريصة على العلاقة المتميزة التي تربطها مع اليمن، وأبدى استعداده للتعاون الكامل مع وزارة الإعلام اليمنية.

من جهته أعرب وكيل وزارة الإعلام رغبة الوزارة استمرار التواصل والتنسيق مع الشركة في الجوانب الفنية والهندسية لتحقيق مستوى متميز من التعاون والتواصل، الذي يعكس العلاقة المتميزة بين اليمن ومصر.