الإثنين 6 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

مصر تشارك في مهرجان فجر المسرحي بإيران


كشفت تقارير إيرانية عن مشاركة مصر ضمن 22 دولة في الدورة الـ35 لمهرجان فجر المسرحي بالعاصمة طهران، من 30 ديسمبر 2016 حتى نهاية 31 يناير الجاري.

وحسب وكالة الأنباء الطلابية "ايسنا"، أعلن مهرداد راياني مخصوص، مدير الشئون الدولية لمرکز الفنون المسرحية ومهرجان فجر المسرحي الدولي بدورته الـ35 أن ممثلي 22 دولة من الدول الأعضاء في الشبكة الدولية للفنون المسرحية المعاصرة "IETM" سیشارکون ضمن فعاليات مهرجان فجر المسرحي.

وقال "مهرداد" إنه سيحضر ممثلون من دول الدنمارك والنرويج وبلجيكا، وهولندا، وسويسرا، وألمانيا، وإسبانيا، وفرنسا، وتركيا، ومصر، وإيطاليا، وبلغاريا وعدة دول أخرى.

وأضاف أنه كان من المقرر أن يعقد اجتماع بين مرکز الفنون المسرحية ومديري هذه الشبكة الدولية هذا العام في العاصمة اللبنانية بيروت إلا أنه ألغى الاجتماع لأسباب مختلفة.

وتعتبر الشبكة الدولية للفنون المسرحية المعاصرة "IETM" إحدى أقوى شبكات التواصل والعلاقات من أجل الإنتاج المشترك على الصعيد المسرحي، وهي تسعى منذ العام الماضي إلى تطوير ارتباطها مع الدول الآسيوية، وسافرت مجموعة تمثل الشبكة العام الماضي إلى لبنان بهدف تحسين العلاقات في هذا المجال.



Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067