الجمعة 21 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

القبض على 4 من عناصر الإخوان خلال تفريق مظاهرة بالمنيا

اللواء محمود عفيفى، مدير البحث الجنائى بمديرية أمن المنيا
اللواء محمود عفيفى، مدير البحث الجنائى بمديرية أمن المنيا


أكد اللواء محمود عفيفى، مدير البحث الجنائى بمديرية أمن المنيا، أن أجهزة الأمن قامت بتفريق مظاهرة لجماعة الإخوان أمام مسجد عمر بن الخطاب بمنطقة أبو هلال جنوب المحافظة، قبل انطلاقها لشوارع المحافظة، وتم السيطرة على الوضع.

وأضاف مدير إدارة البحث الجنائي في تصريح خاص لـ«فيتو»، أن قوات الأمن تمكنت من إلقاء القبض على 4 من عناصر الجماعة المشاركين في المظاهرة.

يذكر أن مديرية أن المنيا برئاسة اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا، واللواء محمود عفيفى مدير البحث الجنائى، والعميد عبد الفتاح الشحات رئيس مباحث المديرية، تواجدوا منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة بشوارع المحافظة، للإشراف على تأمين المنشآت الشرطية والمنشآت العامة والحيوية تحسبا لأعمال عنف في حال خروج تظاهرات.

يأتى ذلك بالتزامن مع الدعوات المشبوهة التي أطلقها تنظيم الإخوان الإرهابي وتطالب المواطنين بالنزول للشوارع للتظاهر اليوم تحت عنوان "11-11"، مستغلين الظروف الاقتصادية الحالية التي تمر بها البلاد لإثارة الفوضى، في الوقت الذي اتخذت فيه وزارة الداخلية عددا من الإجراءات الأمنية؛ للتصدي لأي محاولة للخروج عن القانون أو تكدير الأمن العام، أو تعريض حياة المواطنين للخطر، مشددة على أن أي محاولة لإثارة الفوضى ستواجه بشكل حاسم وفورى وفقا للقانون.



Last Update : 2020-02-20 09:45 AM # Release : 0061