الجمعة 29 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

Foody تطبيق للحفاظ على صحتك باتباع عادات غذائية صحيحة


معظم الأمراض التي يتعرض لها الأطفال والشباب ترجع إلى سوء التغذية خاصةً في دول الشرق الأوسط التي يعاني معظم الأشخاص فيها من أمراض مناعية، ولكن كيف يمكن الاهتمام بالتغذية مع عادات غذائية خاطئة وغير مجدية.

تطبيق Foody هو تطبيق لأجهزة الآي فون يمكنه مساعدة مستخدميه على التغذية السليمة، حيث يقدم التطبيق مذكرات شخصية لتتبع ما يأكله المستخدم مع تفسير لأي أعراض تظهر على المستخدم بسبب سوء التغذية من خلال تحليل البيانات عبر واجهة تطبيق سهلة.

وتطبيق Foody هو تطبيق مجاني لأجهزة الآي فون والآي باد، بدون اشتراكات أو ميزات حوسبية، وهو سهل الاستخدام، وبسيط دون أوراق معقدة ورسوم بيانية، وهو بمهمة أساسية لتسجيل المواد الغذائية والأعراض التي يمر بها المستخدم، من خلال وضع علامات وجبات الطعام بالترتيب وجبة الإفطار والغداء والعشاء والوجبات الخفيفة، أو المشروبات مع استكمال الملاحظات والمكونات التي تحتوي عليها.

كما يمكن تسجيل أعراض يعمل عن طريق دخولها تحت عناوين مختصرة وباستخدام كثافة تعقب لتتبع تطورها على مر الزمن، وتطبيق Foody يضع كل هذه المعلومات على جدول زمني سهل ومبسط، مع النطاق الزمني، ونوع الوجبات، ومصطلحات البحث.

وتطبيق Foody يعمل بدون إنترنت حيث إنه لا يستخدم الحوسبة السحابية في تخزين البيانات، كما يدعم 3D Touch للإجراءات السريعة مثل إضافة وجبات الطعام والأعراض، كما يرسل Foody الإخطارات عن الوجبات التي لم يتم إدخالها.

ويمكن تحميل التطبيق مجانًا من هنا



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067