رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس التنظيم والإدارة يتقدم بالتهنئة للعاملين في «يوم الخدمة المدنية»

المستشار محمد جميل
المستشار محمد جميل إبراهيم، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم وال

تقدم المستشار محمد جميل إبراهيم، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بخالص التهنئة للعاملين المدنيين بالدولة، بمناسبة اليوم العالمي للخدمة المدنية.


كما تقدم "جميل" بالشكر للعاملين بالجهاز الإداري، على ما بذلوه من جهد نحو إحداث تطور في الأداء الحكومى، مشيرا إلى أن الجمعية العامة للأمم المتحدة، حددت يوم 23 يونيو من كل عام للاحتفال بيوم الخدمة المدنية، تقديرًا منها لقيمة الخدمات المقدمة للمجتمع، بالإضافة إلى تسليط الضوء على إسهامات هذه الخدمات، في عمليات التنمية، وتقديرًا لمجهودات العاملين المدنيين بالدول.

واختتم رئيس الجهاز كلمته، مشيدا بالجهود المبذولة سعيًا لبناء عالم أفضل، لكافة أفراد المجتمع، وهو ما أسهم به موظفو الدولة في تقدم المجتمع، والمساهمة في عمليات التنمية المستدامة، وتفعيل آليات الحوكمة الرشيدة، تطبيقًا لمبدأ الشفافية والمساواة بين كافة المواطنين سواء بسواء.

ويأتي ذلك، تزامنًا مع قرب صدور قانون الخدمة المدنية الجديد، بما يوفره من حقوق للعاملين المدنيين بالدولة المصرية، والمواطنين على حد سواء، ولضمان التميز في الأداء الحكومى والمؤسسى، وتقديم الخدمات للمواطنين كافة طبقًا لمعايير الجودة العالمية.

Advertisements
الجريدة الرسمية