رئيس التحرير
عصام كامل

تطبيق جديد لتحضير وجبات الإفطار والسحور في رمضان

فيتو

يعاني العديد من العزاب في رمضان بسبب بعد أهاليهم عنهم، وعدم قدرتهم على طبخ وجبات مناسبة للإفطار والسحور، خاصةً مع تعدي مدة الصيام 16 ساعة، واحتياج الصائم لوجبة متكاملة وسليمة على الإفطار، تطبيق All recipes Dinner Spinner وهو تطبيق لكل عازب والذي اقترحته "جوجل بلاي" في قسمها الرمضاني الجديد باسم "التخطيط لوجبتك".


وتطبيق All recipes Dinner Spinner يسهل على المستخدم الحصول على وجبته بطبخها بمفرده دون أي مساعدة، ويتيح التطبيق الوصول الفوري إلى مجموعة مذهلة من الوصفات المقدمة من الأعضاء، مع الصور والتقييمات والمراجعات لـ11 مليون طاهٍ منزلي.

والإصدار الأخير من التطبيق يعرض وصفات موسمية خاصة مع مجموعات تتغير يوميًا، بالإضافة إلى أكثر من 1000 مقطع فيديو لوصفات سهلة مع التعليمات خطوة بخطوة، ويمكن من خلال التطبيق مشاركة الطبخات التي يقوم بها المستخدم نفسه بإضافة الصور.

ويمكن من خلال التطبيق حفظ الوصفات المفضلة للوصول السريع لها، والتي تشمل وقت الطهي والمكونات، مع تعليمات خطوة بخطوة، ويمكن البحث عن وصفات محددة بكتابة المستخدم عن اتباعه نظامًا غذائيًا معينًا أو وقت الطبخ أو مكونات يريدها أو يريد تجنبها.

ويمكن تحميل التطبيق عبر متجر "جوجل بلاي" من هنا

Advertisements
الجريدة الرسمية