X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 23 أغسطس 2019 م
القرينين.. مصيف "الغلابة" في المنوفية "الحماقي": خفض سعر الفائدة يزيد من معدلات الاستثمار باحث: تخلي قيادات الإخوان عن شبابها رسالة ذهبية للراغبين في مغادرة الجماعة تجارية القاهرة: مستعدون للتعاون مع الجميع لخدمة المستهلك الأهلي يستضيف سموحة في افتتاح دوري الجمهورية مواليد 2001 بالأرقام.. حصاد المبادرات الرئاسية الصحية منذ انطلاقها قيادي بالجماعة عن الداعمين لمبادرة إخوان السجون: «الثواب محرم عليكم» خبير: عائد شهادات قناة السويس يدعم السيولة بالبورصة الفترة المقبلة التجمع ينظم غدا احتفالية في ذكرى تظاهرات ٢٤ أغسطس ضد الإخوان بعد تفحم محتوياتها.. السيطرة على حريق شقة النزهة الإسماعيلي يواجه البلاستيك استعدادا لموقعة أهلي بني غازي 18 لاعبا في قائمة الإسماعيلي 2001 استعدادا للطلائع أخبار ماسبيرو.. ذكرى كمال الشناوي في "سينمائيات" بصوت العرب فيصل الصوفي: الإخوان لن تجري أي مراجعات فكرية وعقيدتها تجنح للتطرف والإرهاب «صحافة الموبايل - الموجو» دورة تدريبية بالصحفيين.. ١٥ و١٦ سبتمبر تفاصيل استعدادات تحالف الأحزاب المصرية للاستحقاقات الدستورية القادمة مجلس المصري يزور معسكر الفريق بالإسماعيلية (صور) محمد المهندس: تشجيع القطاع الصناعي لا يتوقف على انخفاض نسبة الفائدة صحة قنا: علاج 1081 حالة بقافلة نجع حمادي الطبية خلال 48 ساعة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«السادات»: البرلمان أخطأ في التعامل مع أزمة «الصحفيين»

الثلاثاء 31/مايو/2016 - 11:34 ص
 النائب محمد أنور النائب محمد أنور السادات محمد المنسى - محمد حسنى
 
قال النائب محمد أنور السادات، رئيس لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، إن الجميع أخطأ في تعامله مع أزمة نقابة الصحفيين بما فيهم مجلس النواب، لافتًا إلى أنه بعيد عن قرارات النيابة والإجراءات القضائية المتبعة في هذا الموضوع، وحفاظا على هيبة الدولة واحترام القانون وأيضا حرية الرأي والتعبير كان يجب معالجة الأزمة بطريقة أفضل.

وأضاف السادات في تصريح له: "إن التصعيد ليس حلا وليس في مصلحة أحد وسيكون له ثمن داخليا وخارجيا ولدينا أولويات أخرى كثيرة ونجاحات مطلوب تحقيقها لذا يجب سرعة تدارك واحتواء الموقف وتدخل الدولة".

وأشار السادات إلى أن هذه الأزمات والمعارك التي نختلقها تضيع علينا بل وتنسينا الفرحة بنماذج ونجاحات وجهود آخرها مثل مشروع حى الأسمرات وتطوير العشوائيات، رغم أن الشعب متعطش لأى إنجازات ومكاسب، والأزمات تداهمنا ويجب أن يكون هناك رشد ومنطق تفاديًا لمزيد من المواجهات والاختلافات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات