X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 23 يناير 2019 م
10أسباب تؤدي إلى الإصابة بتنميل اليدين (صوت) تعرف على أطراف المربع الذهبي بمونديال اليد وزير الأوقاف: مصالح الأوطان لا تنفصل عن مقاصد الأديان رسميًا.. ميلان يتعاقد مع المهاجم البولندي بياتيك حتى 2023 كواليس لقاء أسرة «شيري دوت كوم» مع منى الشاذلي في «معكم» (صور) غليان في الإسماعيلية بعد استبعاد الدراويش من البطولة الأفريقية عباس شومان: لقب كبير باحثي الأزهر أكذوبة لا وجود لها بالمشيخة جروس يلقي محاضرته الفنية على لاعبي الزمالك المؤبد لـ5 عاطلين بتهمة قتل رجل أعمال في العبور رسميا.. تشيلسي يتعاقد مع هيجواين إعارة حتى نهاية الموسم التحفظ على 500 كيلو زبدة فاسدة بالبحيرة أحمد سلطان مخترع مجنون في مسلسل «فكرة بمليون جنيه» مع علي ربيع بدء طلاء واجهات المنازل في قنا بالتنسيق مع جامعة جنوب الوادي (صور) «الصحفيين» تجري اختبار التحريري للمجموعة الثانية من المتقدمين للقيد (صور) الداخلية يتعادل مع الإنتاج الحربي 2/2 في مباراة الكروت الحمراء بالدوري مي صالح مثيرة بـ«الأسود» في أحدث جلسة تصوير (صور) «مصر للطيران» تبدأ تسيير أولى رحلاتها من سفنكس.. الجمعة بواتينج يقود هجوم برشلونة في مباراة إشبيلية بالكأس محمد خليل: مباريات الطيران المقبلة كؤوس



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الأهلي يلدغ روما بماركة +90.. الشياطين الحمر يلقنون صلاح ورفاقه درسًا قاسيًا.. مارتن يول يتفوق على «إسباليتي».. تفوق الشيخ وصالح والسولية أبرز المكاسب.. وتجميد متعب «لغز» الاحتفالية

الجمعة 20/مايو/2016 - 09:19 م
جانب من المباراة جانب من المباراة عمرو ثروت
 
نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق فوز تاريخي على نظيره روما الإيطالي، برباعية مقابل ثلاثة أهداف في المباراة الودية التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة، على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات.

أحرز أهداف الأهلي جون أنطوي ووليد سليمان ومؤمن زكريا وأحمد الشيخ في حين نجح دزيكو ومحمد صلاح وفانكال في إحراز ثلاثية روما في شباك شريف إكرامى.

موقعة اليوم شهدت تفوقا ملحوظا لأصحاب القميص الأحمر على محمد صلاح ورفاقه في روما، حيث قدم الأهلي أداء ولا أروع استحق به الفوز بالمباراة التي حققت نجاحا كبيرا على كافة الأصعدة سواء الفنية أو التسويقية أو الجماهيرية في ظل الحضور الجماهيرى الكبير الذي ظهر في ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

ماركة +90
وتبقى أهم مكاسب مباراة الأهلي اليوم بالنسبة لأصحاب القميص الأحمر تفوق صالح جمعة وباسم على وأحمد الشيخ صاحب هدف الترجيح حيث عانى الشيخ لفترة طويلة بسبب استبعاده من الحسابات قبل أن ينجح في رد الاعتبار بهدف ولا أروع في الدقيقة 94 من أحداث المباراة ليواصل الأهلي وعوده لأنصاره بتحقيق الفوز بالأهداف الحاسمة ماركة +90.

رجل المباراة
واستحق مؤمن زكريا لاعب الأهلي لقب رجل المباراة اليوم بعد أن نجح في إحراز هدف التعادل لفريقه من تسديدة رائعة في نهاية الشوط الأول وصنع هدفين من رباعية الأهلي في شباك الفريق الإيطالى بجانب تفوقه ومعه عمرو السولية الذي ظهر في الشوط الثانى وطمأن جماهير ناديه على مركز الوسط المدافع خاصة في ظل توالى إصابات حسام عاشور ومع اقتراب حسام غالى من إسدال الستار على مشواره الكروى.

يبقى تأكيد أن تفوق صالح جمعة على نفسه في مباراة اليوم رد كثيرا على أنباء اهتزاز أداء اللاعب وخروجه من الحسابات حيث قدم أداء ولا أروع ونال تحية جماهير الفريق والمتابعين رغم ابتعاده الفترة الماضية عن المباريات.

مارتن يول
اللغز الأبرز في مباراة اليوم هو إصرار الهولندى مارتن يول المدير الفنى للأهلي على تجميد عماد متعب مهاجم الفريق وثانى قائد للشياطين الحمر بعد حسام غالى رغم الكرتفال الذي شهدته المباراة حيث رفض الخواجة الدفع بالقناص رغم التغييرات العديدة التي أجراها بنزول إيفونا وعمرو جمال وحسين السيد وباسم على وعمرو السولية وسعد سمير وحسام عاشور في الوقت الذي لم يُشرك متعب الذي كان في حاجة معنوية للتواجد في تلك المباراة كنوع من التكريم له للمشاركة أمام فريق بحجم وعراقة روما الإيطالى.

التكريم الجماهيرى
كان من أبرز مشاهد مباراة اليوم حالة التكريم الجماهيرى التي نالها حسام غالى قائد الأهلي لحظة استبداله حيث يبقى أكثر لاعبى الفريق الذين نالوا تحية الجماهير التي ساندته بقوة في ظل الأزمة التي تورط فيها اللاعب مؤخرًا مع أسامة نبيه المدرب العام للمنتخب الوطنى والتي بسببها بات غالى على أعتاب الاستبعاد من قائمة مباراة المنتخب أمام تنزانيا 4 يونيو القادم.

تفوق مارتن يول مدرب الأهلي على إسباليتى مدرب روما كان واضحا اليوم بشدة بعد أن نجح في فرض سيطرته ووصل بفريقه إلى الانتصار رغم الإمكانيات والفوارق البدنية بين لاعبى الأهلي ونجوم العملاق الإيطالى روما.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات