X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 16 يونيو 2019 م
غدا.. البنك المركزي يطرح سندات بقيمة 1.7 مليار جنيه نشرة الأخبار: المنتخب الوطني يدخل اليوم بروفة قوية أمام غينيا.. وبريطانيا ترسل 100 سفينة عسكرية للخليج العربي المراكز الثلاثة الأولى في بطولات القاهرة للناشئين موسم 2018 -2019 غرق منازل قرية أبو تشت في مياه الصرف الصحي (فيديو وصور) الأتربي: آليات إنجاح الطروحات الحكومية في البورصة ما زالت غائبة خبير سياسي: أمريكا تملك خارطة طريق لتطبيق عقوباتها على الإخوان منتخب مصر بالقميص الأحمر والشورت الأسود أمام غينيا «محامين القاهرة» يعترضون على قرار نقيبهم برفض تعديلات قانون المهنة بالأسماء.. نتائج انتخابات الغرف التجارية في الغربية الجماهير تخطف الأضواء في مواجهة الأرجنتين وكولومبيا (صور) بالأسماء.. الفائزين بانتخابات الغرفة التجارية بالبحر الأحمر برلمانية تطالب بتشريع لمواجهة مصانع حلوى بير السلم بروتوكول تعاون بين اتحاد الصناعات والمخلصين الجمركيين.. اليوم كيم كارداشيان تلقي خطابا أمام ترامب بإطلالة تتعدى الـ 72 ألف دولار للمرة الثانية.. ليونيل ميسي يخسر أمام منتخب كولومبيا مدرب الأرجنتين بعد خسارة كولومبيا: الطريق طويل والأهم تصحيح الأخطاء ننشر مواقيت الصلاة اليوم الأحد انهيار عقار سكني من 4 طوابق بالأقصر (صور) برلماني يطالب الدولة الاهتمام بالنيل كمجرى لنقل البضائع



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

جمال عيد: «أرصدتي 6 مكتبات عامة تخدم أطفال الأحياء الشعبية»

الجمعة 18/مارس/2016 - 04:27 م
الناشط الحقوقي، جمال الناشط الحقوقي، جمال عيد منى عبيد
 
أكد الناشط الحقوقي، جمال عيد مدير الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان، أنه لم يخطر من أي جهة رسمية رقابية كانت أو قضائية بتجميد أرصدته والتحفظ على أمواله على خلفية القضية رقم 173 لعام 2011 الخاصة بالتمويل الأجنبي والتي أعيد فتحها من جديد خلال الأسبوع الحالي.

وأكد الناشط الحقوقي في تصريحات خاصة لـ« فيتو »، أن كل ما يمتلكه من حساب في البنك هو جائزته التي حصل عليها من منظمة رولاند برج الألمانية بحضور السفيرة المصرية في ألمانيا وهي "جائزة المدافع عن الكرامة الإنسانية"، وأشار إلى أنه أنشأ بها 6 مكتبات عامة بأحياء شعبية، تخدم أطفال وشباب وأهالي هذه الأحياء.

وأشار « عيد » إلى أنه لم يتخذ أي إجراء قانوني بصدد ما نُشر لأنه حتى الآن لم يتلق أي إخطار رسمي بذلك، ولم يتم استدعاؤه للتحقيق معه.

يذكر أن المستشار هشام عبد المجيد، أصدر قرارًا احترازيًا بالتحفظ على أموال المحامي جمال عيد، مدير الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان، والناشط الحقوقي حسام بهجت، مؤسس المبادرة المصرية للحقوق الشخصية، واثنين من أسرتهما، ومنعهما من السفر، وذلك لحين التحقيق معهما، ومعرفة مدى صحة الاتهامات الموجهة إليهما.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات