رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالفيديوالصور..وزير الصحة يسلم جوائز اتحاد المستشفيات العربية ٢٠١٦

الدكتور أحمد عماد
الدكتور أحمد عماد الدين راضى وزير الصحة والسكان

سلم الدكتور أحمد عماد الدين راضى وزير الصحة والسكان عددا من جوائز اتحاد المستشفيات العربية لعام ٢٠١٦ وذلك على هامش فعاليات الملتقى الذي عقد بالقاهرة مساء اليوم الأربعاء.


كما سلم جائزة المرأة العربية المتميزة في عالم الإدارة والصحة إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي وتسلمها عنها الدكتور عبد الرحمن بن محمد العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع بدولة الإمارات.

وأعلن اتحاد المستشفيات العربية جائزة الريادة العربية في رعاية المعوقين لصاحب السمو الملكى الامير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار ورئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين.

كما تم تسليم جائزة القيادات الداعمة للعمل الصحى العربى المشترك إلى الدكتور عبد اللطيف بن راشد الزيانى الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية وتسلمها عنه الدكتور عادل الزيانى رئيس قطاع شئون الإنسان والبيئة في الأمانة العامة للمجلس، وتم تسليم جائزة القيادة في دعم القطاع الصحى العربى لعام ٢٠١٦ إلى الدكتور على حياصات وزير الصحة الاردنى.

وفى نهاية الاحتفال تم الإعلان عن جوائز أفضل مستشفى في عدد من التخصصات الطبية، ففي تخصص patient centered care Award award تم منح الجائزة إلى دائرة الرعاية الصحية الأولية بوزارة الصحة بلبنان، أما تخصص Top hospital Award in quality improvement and Patient Safety تم منحها إلى مستشفى السلام الدولى في مصر، أما تخصصTop award in Health Awareness تم منحها إلى المستشفى التخصصى في الأردن، وتخصصTop Hospital award in crisis management فقد فاز بها كل من مستشفى الرسول الاعظم في لبنان ومستشفى مجمع فلسطين الطبى.

Advertisements
الجريدة الرسمية