X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 19 نوفمبر 2018 م
سيد عبد الحفيظ يشارك في مبادرة «أنا إنسان» وادي دجلة يطرح تذاكر مباراة بيراميدز مجانا لأعضائه انتحل صفة صحفي.. سقوط عاطل نصب على راغبي التوظيف بالطالبية بـ«الجلابيب البيضاء والمصاحف».. أطفال المنيا يتقدمون مسيرات الصوفية «الزغاريد».. أبرز احتفالات بحري في الإسكندرية بالمولد النبوي (فيديو) القبض على 3 مسجلين خطر بينهم هارب من مؤبد في الدقهلية بينهم زوج شقيقة عشماوي.. تجديد حبس 4 متهمين في تنظيم «المرابطون» حبس محام و4 آخرين 15 يوما لحيازتهم منشورات تحريضية بالشرقية البابا تواضروس لأساقفة المجمع المقدس: المحبة أساس الخدمة نتائج الجولة الـ13 لدوري الجمهورية للناشئين مواليد 2001 بعد واقعة «ذا فويس كيدز».. بني سويف تتصدى لـ«التنمر» بالمدارس بالأسماء.. قائمة الشركات المتنافسة على أراضى المنصورة والعلمين جنات تحيي حفل رأس السنة في «the guard» انقطاع المياه عن مركزي مغاغة والعدوة بسبب عطل بالمحطة الرئيسية تفاصيل إصابة 8 تلاميذ في انقلاب أتوبيس بأبو النمرس صابرين النجيلي تطرح «عارفة بعمل إيه» بعد نجاح حفلها بـ«الموسيقى العربية» وائل جسار ينتهي من تسجيل «ليلة هنا» «العناني»: المتحف المصري بالتحرير لن يموت بعد نقل آثار توت عنخ آمون 20 لاعبا في معسكر المصري بالإسكندرية استعدادا لحرس الحدود (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

دار "الراية" تشارك بـ"حلا الليل" في معرض الكتاب

الأربعاء 20/يناير/2016 - 11:28 ص
معرض الكتاب معرض الكتاب سمير حماد
 
صدر حديثًا عن دار الراية للنشر والتوزيع رواية "حلا الليل" للكاتبة حنان المعموري، والمزمع طرحها في معرض القاهرة الدولى للكتاب القادم.

"حلا الليل" رواية اجتماعية ذات غلاف رومانسي براق تناقش موضوع الحب من طرف واحد وما يمكن أن يقود إليه من تطرف في التصرف، وقد تعمدت الكاتبة من خلالها طرح شخصية ريم الفتاة التي لخصت جميع بنات حواء.. لتكون مرآة تعبر عنهن وتزيح من عليهن عباءة الغموض المفتراه.

جدير بالذكر أن حنان المعموري كاتبة عراقية خريجة كلية المأمون الجامعة في بغداد قسم إدارة أعمال.. في سن السابعة عشر نشر لها قصة قصيرة بعنوان كنت انا الشيطان في مجلة ألف باء العراقية وكذلك بعض الخواطر في جريدة الزمان العراقية، مشاركة في عدد من الكتب الجماعية وفائرة بالمركز الرابع عن قصة ( متهم بالضيق ) في مسابقة صالون نجيب الثقافية برعاية دار ابداع للنشر والتوزيع.

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات