X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 20 يوليو 2019 م
محافظ قنا يتفقد وحدة الكلى الصناعية للأطفال بالمستشفى العام محافظ بني سويف: حققنا المركز الأول في تنفيذ قرارات مجلس المحافظين سفير المكسيك بالقاهرة يزور مصنع أسمنت أسيوط نشرة أسعار مواد البناء المسائية اليوم 2019/7/20 | اسعار الحديد والأسمنت.. اسعار الطوب اليوم.. سعر متر السيراميك عطا: أعمال الجماعة الإرهابية انحصرت في مصر وتسعى لاستعطاف الغرب إقامة 11 محطة طاقة شمسية على أسطح مباني التربية والتعليم استمرار فاعليات مبادرة كلنا واحد بتخفيضات 30% الأمن العام يكشف غموض العثور على جثتى سائقين مقتولين بأكتوبر وكفر البطيخ بسبب خلافات مالية.. مزارع يقتل صديق عمره في المنيا أهالي الجعفرية في الغربية يحتفلون بالليلة الختامية لمولد الزرقاني (صور) محمد منير يطرح برومو أحدث أغانيه "مهموم" (فيديو) جماهير منتخب الجزائر تبدأ مغادرة مطار القاهرة استقبال حافل لمنتخب الجزائر بعد التتويج بأمم أفريقيا (صور) مستقبل وطن:النسخة الثانية لخريطة الاستثمار تضمنت العديد من المزايا ضبط أدوية منتهية الصلاحية وأخرى محظور تداولها بدسوق في كفر الشيخ نشوب حريق في عشش لتربية الدواجن أعلى عمارتين بالمنصورة (فيديو) زيادة الاعتماد المالي لتنفيذ كوبري على ترعة "الجيزاوية" ببني سويف هل تنجح البورصة في التخلص من أزماتها قبل إجازة عيد الأضحى؟ خلافات بين ربة منزل وزوجها توضح سبب الاعتداء على محام



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أول نظام إلكتروني مصري متكامل للخدمات الطبية

السبت 12/سبتمبر/2015 - 06:02 م
الدكتور أمير كليلة الدكتور أمير كليلة منة يحيي
 
أعلنت إنفوميد، الشركة المصرية للخدمات الطبية عبر الإنترنت، عن إطلاق نظامها المركزي الجديد للسجلات الطبية، وهو نظام مبتكر لدعم جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، حيث يتيح للمرضى والأطباء إمكانية الدخول على السجل الطبي للمريض في أي وقت ومن أي مكان.

ويساعد النظام الأطباء والمتخصصين في متابعة التاريخ المرضي لأي شخص له سجل على النظام، ليتمكنوا من تقييم أثر البدائل العلاجية المختلفة التي تلاقها المريض على مدى حياته، مع الكثير من التفاصيل الطبية الأخرى التي تستعرض التاريخ الكامل للمريض، بما يمكّن الأطباء من التوصل لأدق تشخيص طبي.     

ويقول الدكتور أمير كليلة مؤسس ومالك الشركة "تعد شركة إنفوميد أول شركة مصرية تتخصص في هذا النوع من الخدمات الطبية، وهو ما يوفر معايير جديدة للدعم الطبي المتكامل للمواطنين والمتخصصين، ومن خلال النظام الجديد، نقدم للمريض والطبيب سجلًا طبيًا متكاملًا يتضمن الأمراض السابقة والمخاطر الصحية المحتملة في المستقبل. وفي حالة الطوارئ والحوادث، ومن خلال إمكانية مراجعة التاريخ المرضي بشكل فوري، وذلك يعني أن المصريين لديهم سجل طبي رقمي ودقيق لأول مرة".

والنظام الجديد يتخصص في تقديم مجموعة من الخدمات المصممة لمساعدة المصريين في اتخاذ القرارات الطبية على أسس سليمة ومن خلال الخط الساخن للشركة، لتقديم الدعم اللازم لهم والتعرف على التخصص الطبي الأنسب لعلاج حالتهم والقيام بالفحوصات الطبية الشاملة، ويقوم فريق الأطباء بشرح نتائج التحاليل والاختبارات الطبية للمرضى، حتى يتمكنوا من فهم حالتهم كما تقدم دليل طبي شامل يتضمن باقة متكاملة من المستشفيات والأطباء والمراكز الطبية يمكن الاطلاع عليه من خلال موقع الشركة، إلى جانب تقييمات من المرضى للخدمات الطبية التي تلقوها في أي مستشفى أو مركز أو عيادة.

ويوفر أول نظام متكامل في مصر يتيح للأطباء الاطلاع على السجلات الطبية للمرضى واتخاذ قرارات صائبة فيما يخص صحة المريض والبدائل العلاجية الأنسب لهم اعتمادًا على تلك السجلات المتكاملة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات