رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي يسحق الترجى بثلاثية في «الكونفيدرالية».. «هلال» السعيد يظهر في السويس.. الكابيتانو «المعزول» يستعيد بريقه بعد أزمة الشارة.. طرد عاشور يعكر صفو اللقاء.. مبروك يجتاز

فيتو

عودة الروح.. عنوان فوز النادي الأهلي مساء أمس الأحد على الترجى التونسى بثلاثية نظيفة على ملعب السويس الجديد في مستهل مشوار الفريقين بدوري المجموعات ببطولة الكونفيدرالية والتي انتزع به المارد الأحمر صدارة المجموعة مبكرًا بفارق الأهداف عن النجم الساحلى الذي حقق فوزه الأول هو الآخر على الملعب المالى.


تألق السعيد
مباراة الأهلي والترجى التونسى شهدت استعادة الروح المفقودة لنجوم الأحمر مع عودة أكثر من لاعب لمستواه وتحديدًا عبد الله السعيد نجم المباراة الذي تعرض لانتقادات بالجملة في الفترة الأخيرة بسبب تراجع مستواه قبل أن يهل هلاله في ملعب السويس الجديد بهدفين ولا أروع قاد بهما الفريق لأول فوز بدوري المجموعات بالكونفيدرالية هذا العام.

الكابيتانو "المعزول"
وشهدت مباراة الترجى أمس عودة حسام غالى الكابيتانو "المعزول" بعد أن تأثر كثيرا في الفترة الماضية من أزمة سحب شارة قيادة الفريق عقب طرده في مباراة حرس الحدود بالدوري حيث صال وجال "الغالى" وهيأ الهدف الثانى لزميله عبد الله السعيد كما استبسل دفاعيا طوال أحداث اللقاء وقدم واحدة من أفضل مبارياته هذا العام مع الأهلي.

"الغزال"
يبقى تأكيد أن مواجهة الترجى شهدت أيضا عودة عمرو جمال مهاجم الفريق الواعد لجزء كبير من مستواه بعد مشاركته في اللقاءات الأخيرة عقب تخلصه من آثار جراحة الرباط الصليبى التي خضع لها قبل 7 شهور بعد إصابته في الدوري حيث أهدر "الغزال" أكثر من فرصة طوال أحداث اللقاء أمام الترجى وظهرت ملامح خطورته من جديد على مرمى المنافسين.

كما استعاد الأهلي في مباراة الترجى مؤمن زكريا العائد هو الآخر من الإصابة بعد أن أمضى شهرا ونصف الشهر بعيدًا بسبب الإصابة بالسمانة حيث أحرز اللاعب هدف الفريق الثالث في الدقيقة 95 من أحداث اللقاء.

نجاح مبروك
وعلى الصعيد الفنى نجح فتحى مبروك المدير الفنى للأهلي في أول اختبار له بدوري المجموعات بالكونفيدرالية بعد أن قاد فريقه لفوز مهم جدا أمام خصم مرشح بقوة للصعود للدور قبل النهائى بعد أن نجح في الفوز بثلاثية نظيفة رغم الغيابات التي ضربت الفريق بسبب الإصابات والإيقافات حيث افتقد الأهلي اليوم شريف إكرامى وبيتر إيبيى للإصابة وعماد متعب بسبب أزمته مع وائل جمعة مدير الكرة ومحمد هانى ورمضان صبحى للإيقاف.

كارت أحمر
وحصد حسام عاشور قائد الأهلي لقب أسوأ ما في المباراة بعد حصوله على الكارت الأحمر بعد تعمده إيذاء لاعب الخصم ليخسر الأهلي جهوده في مباراة الملعب المالى المرتقبة يوم 12 يوليو القادم في مالى بالجولة الثانية بدوري المجموعات بالبطولة الكونفيدرالية.

رسالة للمنافسين
فوز الأهلي مساء أمس الأحد على الترجى التونسى بثلاثية نظيفة يعد رسالة قوية جدًا ليس لمنافسيه فقط في المجموعة ولكن لكل أندية دوري المجموعات بعد المستوى الراقى الذي قدمه أصحاب القميص الأحمر رغم الغيابات التي ضربت الفريق قبل المواجهة.
Advertisements
الجريدة الرسمية