X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م
سقوط أخطر «هجام شقق» بالمحلة في قبضة رجال الأمن «المنوفي» يتابع أعمال التطهير ونزع الحشائش بمخر السيول في المعنا (صور) الوادي الجديد تنتهي من تنفيذ 90% من مشروع إنشاء 50 منزلا ريفيا ضبط بانجو وهيروين وأسلحة نارية في حملة أمنية بالمنوفية مي كساب تهنئ زوجها أوكا بعد تخطي أغنيته الجديدة المليون مشاهدة وزير الأوقاف يلقي خطبة الجمعة المقبلة بمسجد الخازندار عن «بر الوالدين» الأهلي يطير إلى لبنان اليوم استعدادا لمواجهة النجمة اللبناني اليوم.. أتلتيكو مدريد يستضيف هويسكا بالدوري الإسباني عاطف فاروق يكتب: لغز اعتذار محاسن لوقا عن عدم الترشح لرئاسة النيابة الإدارية (مستندات) بعد عودته من الجزائر.. المصري يبدأ معسكره ببرج العرب استعدادا للطلائع الزمالك يخوض مرانه الأخير اليوم قبل السفر للكويت اليوم.. انطلاق المعسكر الأول لمنتخب 2001 استعدادا للتصفيات الأفريقية المصري يبدأ اليوم تلقي حجز تذاكر لقاء طلائع الجيش «تعليم القليوبية» تحقق في واقعة جمع تبرعات بمدارس خاصة مكاسب خالد متولي بعد الفوز على وادي دجلة المنيا يختتم تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة «البترول» في كأس مصر اليوم.. 3 مباريات في افتتاح الجولة السابعة بالدوري الفرنسي سامح عاشور: قررت حضور جلسة النقض للمحامين المتهمين بإهانة القضاء «رياضة البرلمان»: حاولنا مرارا تكريم محمد صلاح لكن الظروف لم تسمح



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"مورانو" رواية جديدة لطارق عيد

السبت 20/يونيو/2015 - 12:36 ص
مورانو رواية جديدة محررفيتو
 
صدر مؤخرًا عن دار ليلى رواية ( مورانو ) للكاتب طارق عيد التي يعيد فيها الكاتب من جديد شخصية (عيوش) التي نجحت وأحبها الشباب منذ أربعة عشر عامًا لتطل في ثوب جديد يختلف عن الذي عرفت به على صفحات مجلة (كلمتنا) الشبابية.

ويحكي الكاتب من خلال ملف وقع في يد (عيوش) وهو بطل الرواية مجموعة من القصص المثيرة تدور أحداثها ما بين الواقع المؤلم وفانتازيا الخيال.

وتتميز الرواية بأسلوب سردي شيق ويعتبر شكلا جديدا من الأدب المعاصر يسهل معه الاستمتاع بقراءة نمط جذاب من السرد الروائي الشيق الذي يستعرض حالات وأنماط علاقات إنسانية متشابكة في المجتمع المصري والعربي.

ويحاول الكاتب من خلال الرواية طرح تجربة أدبية يسهل معها وصول القصة والكتاب إلى غير معتادي القراءة ممن تشغلهم أمور الحياة اليومية.

مؤلف الرواية حصل على بكالوريوس هندسة الديكور من كلية الفنون الجميلة جامعة حلوان، قبل أن يحصل على دبلومة دراسات عليا في العلوم الهندسية البيئية ويستكمل الدراسات كباحث الماجستير في تخصص العمارة الخضراء بمعهد الدراسات والبحوث البيئية -جامعة عين شمس.

وله العديد من المقالات والقصص القصيرة والشعر وشارك بالكتابة والإعداد المسرحي لبعض عروض فريق أتيلييه مسرح الفنون الجميلة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات