X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 23 سبتمبر 2019 م
تعرف على "جهاز تشغيل شباب الخرجيين" بالمنيا (صور) رئيس المركزي للمحاسبات يشارك في فعاليات مؤتمر الإنكوساي الـ 23 بروسيا محرز والسفير الأمريكي يفتتحان مركز التميز للتدريب بالعباسة «كمين الشرقية» ينهى هروب عاطل من تنفيذ حكم بالإعدام شاروبيم: وحدة تدريب متنقلة بالدقهلية وهدايا وشهادة خبرة للمتميزين ننشر توصيات مؤتمر مستقبل الاستثمار في مصر.. رؤية مجتمع الأعمال نسرين طافش: مهرجان الجونة أصبح الأول في العالم العربى (فيديو) تعرف على إجمالي عدد السائحين الملغي حجوزاتهم بسبب إفلاس توماس كوك أمير عيد يكشف كواليس فيلم «لما بنتولد» بمهرجان الجونة (فيديو) حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية الهندسة جامعة المنصورة محافظ جنوب سيناء يناقش موقف محطات المياه والصرف الصحي حبس عاطل بتهمة النصب على المواطنين بزعم توفير فرص عمل بالخارج تباين أسعار العملات بنهاية تعاملات اليوم.. الدولار يسجل 16.34 جنيه تقرير الحكومة: إضافة 903 منافذ لمشروع "جمعيتي" وفر 1806 فرص عمل حماية المستهلك: 246 ألف مخالفة ومحضر غش تجاري واستقبلنا 47 ألف شكوى تفاصيل سيناريو عرض القاعة المركزية بالمتحف القومي للحضارة "فيديو" 75 دقيقة: الأهلي يبحث عن هدف التعزيز أمام سموحة جهاز الشروق : نقل خط مياه تعارض مع مشروع القطار الكهربائي تشييع جثمان والد طارق العشري بمسقط رأسه بالبحيرة (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الأنبا إبرام: على الحكومة تنفيذ مشروع طريق الفيوم دون الالتفات لأحد

الثلاثاء 12/مايو/2015 - 02:43 م
ريمون ناجى
 
قال الأنبا إبرام أسقف الفيوم والمشرف على دير الأنبا مكاريوس الإسكندرى بوادى الريان: إن الكنيسة تنتظر قيام الحكومة والجهات التنفيذية بعمل طريق الفيوم/ الواحات، والذي يمر بدير وادى الريان.

وأضاف الأنبا إبرام، في تصريحات صحفية، أن البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، أعطى موافقة من الكنيسة لصالح الطريق، لخدمة خطط التنمية بالبلاد.

وأوضح أن البابا خاطب الجهات التنفيذية بضرورة الحفاظ على المناطق الأثرية والتعامل مع من يعترض على شق الطريق بالطرق المتبعة في هذه المواقف.

وأشار إلى أن المجموعة المعترضة من الرهبان قلة، داعيا قوات الأمن والقوات المسلحة لشق الطريق للصالح العام دون الالتفات لهم.. بحد تعبيره.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات