رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«العربي» يتقدم بأوراق ترشحه لانتخابات مجلس إدارة الغرفة التجارية


كشف مصدر مسئول بالغرفة التجارية بالقاهرة، عن توجه المهندس إبراهيم العربي، رئيس الغرفة الحالي، ورجب العطار، سكرتير عام الغرفة، لتقديم الأوراق والمستندات المطلوبة لخوض انتخابات الدورة الجديدة «2015 - 2019» لمجلس إدارة الغرفة التجارية بالقاهرة.


كما سيتوجه سامح زكي، وعماد قناوي، وأشرف الشيمي، واللواء صلاح العبد، وسيد النواوي، من أعضاء مجلس الإدارة الحالي أيضا للتقدم بأوراقهم.

وأضاف المصدر لـ"فيتو" أن المهندس إبراهيم العربي قد استوفي الأوراق المطلوبة، وكان يستعد لتقديم أوراق ترشحه أمس، إلا أن رفض محافظة القاهرة استلام مبلغ التأمين، وتأجيله لليوم الإثنين، حال دون ذلك.

يذكر أن القانون اشترط على الراغب للترشح لانتخابات مجلس إدارة الغرف، ألا يقل عمره عن 30 عامًا، وعليه استيفاء عدد من الإجراءات، وتقديم الأوراق المطلوبة لذلك، ويقدم طلبه للترشح بطلب "كتابي" إلى السجل التجاري التابع للمحافظة، ومعه إيصال بسداد رسوم تأمين قدرها 500 جنيه في المحافظة التابع لها المرشح نظير الدعاية الانتخابية للتجار، وتقديم السجل التجارى بتاريخ سارٍ بأن يكون مؤديًا لاشتراكات المقررة في المادة 25 من القانون عن عام 2014، وصورة من البطاقة الشخصية، وصورة من شهادة عدم الإفلاس من المصرف التابع له، وصحيفة الحالة الجنائية.

وكان وزير الصناعة والتجارة الخارجية والمشروعات الصغيرة منير فخري عبد النور، أصدر قرارًا بإجراء انتخابات أعضاء مجالس إدارات الغرف التجارية للدورة الجديدة (2015 / 2019 ) في الـ13 من يونيو المقبل، وفتح باب الترشح لها اليوم الأحد على أن تغلق مساء الخميس.
Advertisements
الجريدة الرسمية