رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«المصريين الأحرار» يعقد اجتماع الأمانة العامة.. وضع خطط مستقبلية لأعمال الحزب.. التركيز على انتخابات النواب.. «شهاب وجيه»: حزبنا الأقوى وقادرون على خوض الماراثون بقوة ومرشحونا متوا


عقدت الأمانة العامة لحزب المصريين الأحرار، اليوم السبت، اجتماعًا بمقر الحزب الرئيسى، بحضور الدكتور عصام خليل القائم بأعمال رئيس الحزب، ورؤساء اللجان وأمناء العموم المساعدين.


أمناء الأمانات
وحضر الاجتماع مسئولو الأمانات "أمين لجنة الإعلام نصر القفاص، أمينة لجنة النقابات العامة منى جاب الله، لجنة التخطيط عدلي توما، أمين لجنة التقييم والمتابعة لبنى الفقى، أمين لجنة الشباب محمد فريد، أمين لجنة التدريب والثقفيف شهاب وجيه".

وأيضا حضور أمين لجنة العمل الجماهيرى بلال حبش، أمين لجنة أمانة المحليات أيمن شندى، أمين لجنة التنظيم هانى نجيب، أمين لجنة شئون المصريين بالخارج نادر الشرقاوى وأمينة لجنة المرأة سهير الشلقانى.

متابعة الأنشطة
ومن جانبه قال شهاب وجيه، المتحدث الرسمي للحزب، إن الاجتماع كان لمتابعة الأنشطة التي قامت بها الأمانات المختلفة للحزب خلال الشهور التي مضت ووضع خطة شهر مايو.

خطط العمل
وأوضح أن الأمانات طرحت عددًا من خطط العمل المتعلقة بشهر مايو كما اتفقت الأمانات أنها ستقدم خطة تفصيلية للـ6 شهور المقبلة في بداية الشهر المقبل.

وأكد المتحدث باسم حزب المصريين الأحرار، أن عمل الحزب يركز في الأساس على الانتخابات البرلمانية، نظرًا لرؤيته بأنها المحور اللى يجب أن يدور حوله عمل الحزب.

حزبنا الأقوى
تابع: "إن المصريين الأحرار قادر على خوض الانتخابات القادمة بمنتهى القوة ولاسيما أن كل الأمانات تعمل على تقوية موقف المرشحين في الانتخابات القادمة، وإن الحزب يعد الأقوى على الأرض وإن مرشحي الحزب يتفاعلون مع الشارع؛ وألمح إلى أن الحزب ناقش فاعلياته خلال شهر رمضان".
Advertisements
الجريدة الرسمية