X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 25 يونيو 2019 م
انجويسا رجل مباراة الكاميرون وغينيا بيساو: الفوز بضربة البداية خطوة هامة التموين: توريد ٣,٢٤٠ مليون طن قمح واستمرار الموسم حتى منتصف يوليو بنين تسجل أسرع أهداف كان 2019 في مرمى غانا فيديو | «طريق الحرير قصتنا» حلقات درامية تبرز ماهية مبادرة الحزام والطريق غرق شاب أثناء استحمامه في بحر ميت مزاح بالدقهلية أول صورة للفنان محمد لطفي من كواليس فيلم "استدعاء ولي عمرو" نجم المغرب: كوت ديفوار بوابة تأهلنا للدور الثاني بأمم أفريقيا حبس تشكيل عصابي لسرقة خطوط أنابيب البترول بالإسكندرية (فيديو) لاعبو الكاميرون يحيون جماهيرهم بعد الفوز على غينيا بيساو (صور) محمد فضل للمتطوعين: ننتظر دورا كبيرا منكم لمساعدة الجماهير وكيل النواب: نجاح الداخلية في القبض على خلايا إخوانية يجهض أي محاولات إرهابية محلية النواب تبدأ زيارة ميدانية لمحافظتي البحيرة والإسكندرية.. غدا مصرع شخص وإصابة اثنين في انقلاب سيارة بالوادي الجديد أندري انجويسا لاعب الكاميرون يحصل على جائزة رجل المباراة أمام بيساو مدرب بوروندي: الفوز على مدغشقر يمنحنا فرصة التأهل للدور الثاني تأجيل محاكمة 3 متهمين بقتل سائق لسرقة سيارته في حلوان لـ24 أغسطس رئيس جهاز تعمير سيناء: الدولة تحارب الإرهاب بالتنمية الحقيقية (فيديو) جلسة تصوير مثيرة لهيفاء وهبي بعد خروجها من المستشفى مصطفى خاطر: أستعد للبطولة المطلقة بالسينما



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تفاصيل مثيرة في قضية «حفلات شذوذ طليق حنان ترك».. مصدر قضائي: المتهم صور نفسه بـ«قمصان نوم» واحتفظ بصور علاقاته الآثمة على «الهارد».. مخرج لبناني على لائحة الاتهام.. وخطاب هدد طباخه: «لو سبتني هفضحك»

الجمعة 03/أبريل/2015 - 07:23 م
علاء عمران
 

كشف مصدر قضائي مطلع عن تفاصيل جديدة أبانت عنها تحقيقات نيابة وسط القاهرة الكلية في قضية اتهام رجل الأعمال خالد خطاب، طليق الفنانة المعتزلة حنان ترك، بتنظيم حفلات للشذوذ داخل مسكنه بمنطقة قصر النيل.

6 ساعات

وقال المصدر لـ"فيتو" إن التحقيقات التي باشرتها نيابة وسط القاهرة الكلية برئاسة المستشار أحمد معاذ أمس الخميس، مع المتهم استمرت ما يزيد على 6 ساعات، حيث بدأت في الساعات الأولى من صباح الخميس وحتى صدور قرار حبس رجل الأعمال وطباخه في السابعة صباحا.

المصدر أضاف أن المتهم كان يدلي بأقواله في الاتهامات الموجهة له وسط حالة من القلق والتوتر، وظل ينكر جميع الاتهامات الموجهة إليه من الطباخ في المحضر وظل يؤكد على أن جميع الصور واللقطات المخلة مركبة وأنها لا تخصه.

ملفات الشذوذ
«الأحراز في القضية عبارة عن "هارد ديسك" يحوى جميع الصور الفاضحة لممارسات المتهم الشاذة مع أصدقائه» هكذا أكد المصدر لـ"فيتو"، شارحا أن المتهم أنشأ ملفا خاصا بكل شخص مارس معه الشذوذ باسمه على الكمبيوتر الشخصي الخاص به، وأن أحد الملفات يحوى صور خالد خطاب مرتديا ملابس داخلية وقمصان نوم "حريمي" في أوضاع مخلة.

مخرج لبناني

وفجر المصدر مفاجأة مدوية، حيث أكد أن الصور واللقطات المحرزة تحوى مشاهد فاضحة للمتهم مع مخرج لبناني معروف وزوجته فنانة مغمورة، ومقدم في إحدى مسابقات ملكات الجمال الشهيرة، مضيفا أن الطباخ ذكر في معرض أقواله أمام النيابة أن طليق حنان ترك طلب منه ذات يوم أن يمارس الجنس مع هذه الفنانة أثناء ممارسة رجل الأعمال الشذوذ مع زوجها – وفقا لما ذكره المصدر.

تهديد الطباخ

كما أكد الطباخ في أقواله أمام النيابة أن مخدومه رجل الأعمال هدده بفضحه إذا ما امتنع عن ممارسة الشذوذ معه، حيث قال له نصا: "أنا صورتك وانت نايم معايا عشان متفكرش تسيبني.. وإلا هفضحك بالصور دي" - وفقا لرواية المصدر - الذي أكد أن الهارد يحتوى بالفعل على صور لطليق حنان ترك بصحبة طباخه أثناء ممارسة الشذوذ.

وأشار المصدر إلى أن النيابة أمرت بعرض الصور على خبير فني للتأكد من صحتها ومعرفة ما إذا كان بها تلاعب من عدمه، كما أمرت بمعاينة شقة رجل الأعمال وتفتيشها مرة أخرى للبحث عن أي أدلة جديدة قد تفيد في القضية.

وكان طباخ خالد خطاب كشف عن الواقعة بعد اتهام طليق حنان ترك له بالسرقة، واستمعت النيابة بعد انتهائها من استجواب الطباخ إلى أقوال ضابط قسم قصر النيل الذي حرر محضرا بالواقعة، ثم استمعت إلى أقوال طليق الفنانة المعتزلة وواجهته بالاتهامات المنسوبة له، على حد زعم طباخه، وما ظهر من لقطات ومقاطع مخلة بالآداب بفيديوهات الأحراز.

التحريات الأولية
وأشارت التحريات الأولية إلى تورط شخصيات عامة ورجال أعمال ونجوم مجتمع في القضية.
وأضاف المصدر أن السيديهات المحرزة في الواقعة، تبين أنها تحوى فيديوهات فاضحة وممارسات للشذوذ ستكون صادمة للجميع، بحسب ما ورد في البلاغ، مشيرا إلى أنه سيتم استدعاء جميع من ظهرت صورهم في الفيديوهات للتحقيق معهم في القضية.

بداية القضية

كانت الإدارة العامة لمباحث القاهرة، قد تلقت بلاغا من رجل الأعمال، طليق الفنانة، يتهم فيه الطباخ الخاص به بسرقة مبلغ مالى كبير وجهاز كمبيوتر من منزله، وبعد استئذان النيابة العامة تمكن رجال المباحث من إلقاء القبض على الطباخ المتهم، وبمواجهته اعترف بأنه سرق 5 آلاف جنيه وجهاز كمبيوتر "لاب توب".. ثم كانت المفاجأة المدوية عندما أكد الطباخ أنه أخذ المبلغ والكمبيوتر بعلم رجل الأعمال، موضحا أنه على علاقة آثمة معه واعتادا ممارسة الفجور بشكل منتظم.

وأضاف الطباخ أن رجل الأعمال اعتاد تنظيم حفلات للأعمال المنافية للآداب واستقبال أصدقائه ومعارفه لقضاء سهرات حمراء، وأنه صور بعضا من هذه الممارسات عن طريق الهاتف المحمول.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات