X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م
أسامة خليل: ملف الكرة في الإسماعيلي يدار بطريقة الهواة «سامي»: لاعبو النجوم رجال ونجحنا في استغلال الضغط النفسي على لاعبي الاتحاد الطاقة الدولية ترفع توقعاتها لسعر النفط عام 2025 حتى 88 دولارا للبرميل لحاملي بطاقات CIB الائتمانية.. تقسيط الملابس والأحذية بدون فوائد «شباب الأحزاب» يدعو لاجتماع تشاوري لتنفيذ توصيات منتدى شباب العالم محمود فتح الله: هتنازل عن 50% من مستحقاتي لدى الزمالك عامر حسين يكشف موعد لقاء الأهلي والزمالك وحقيقة إلغاء السوبر المصري «صاحبة السعادة».. إسعاد يونس في رهان جديد على شاشة «DMC» إبراهيم عبد الخالق: أخطأت بطلب الرحيل عن الزمالك وميدو ظلمني «الأدوات المنزلية» تحذر من أطقم الميلامين المخلوطة باليوريا إبراهيم عبد الخالق: فيريرا مدرب عالمي وكان هيتفوق على ما حققه جوزيه محمد إمام من الجيم: «رب الكون ميزنا بميزة.. وأحلى تمرينة مع كرم جابر» برلمانية: امتحان خريج الطب للحصول على رخصة مزاولة يسهم في تحسين الخدمة «الجنايات» تستكمل سماع مرافعة المتهمين بـ«الهجوم على فندق الأهرامات» أسامة خليل يكشف 3 أمور تعيد الإسماعيلي لحصد الألقاب والبطولات بعد وفاته.. تعرف على إنجازات «ستان لي» خلال مسيرته الفنية اتحاد شباب الأحزاب يطلق مبادرة «السيسي الأب الروحي لشباب العالم» حجاج عبد العظيم: نجوم مسرح مصر ينقصهم السيناريو ومكي مخرج أفضل من ممثل لمرضى السكر.. 4 شروط لتناول حلوى المولد (صوت)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

شاب تركي يروي تفاصيل اغتصاب فتاة وحرق جثتها

الإثنين 16/فبراير/2015 - 03:25 ص
وكالات
 
قررت محكمة تركية، اعتقال ثلاثة أشخاص بتهمة قتل الفتاة الجامعية، أوزكه جان أصلان، التي عثرت الشرطة على جثتها محترقة في نهر بمدينة مرسين، جنوبي تركيا، الجمعة الماضية.

وقررت المحكمة المناوبة في مدينة مرسين، اعتقال «أحمد صبحي» بتهمة قتل الفتاة بطريقة وحشية، واعتقال والده «نجم الدين.أ» و«فاتج.ج» بتهمة المشاركة في الجريمة وتقديم المساعدة للقاتل.

وتسبب الأسلوب الذي قتلت به الشابة في موجة استياء واسعة في أنحاء تركيا، وخرجت مظاهرات شارك فيها آلاف النساء في عدد من المدن، بينها العاصمة أنقرة، واسطنبول، ومسقط رأس الفتاة في مرسين.

يشار إلى أن السلطات التركية عثرت يوم ١٣ من الشهر الجاري، في منطقة غابية قريبة من قرية "جامالان"، التابعة لمنطقة "طرسوس" في ولاية مرسين جنوبي تركيا، على جثّة محترقة، وبعد تحليل الحمض النووي للجثّة، اتضح أنها تعود للمواطنة التركية "أوزكه جان أصلان"، الطالبة في قسم علم النفس، بكلية العلوم والآداب، بجامعة "جاغ"، بمنطقة قريبة من وقوع الجريمة، والتي قدمت عائلتها بلاغا بشأن اختفائها قبل ٣ أيام.

وبعد التحريات، تمكنت السلطات التركية من إلقاء القبض على المشتبه بارتكابه للجريمة "صبحي. آ"، الذي اعترف بارتكابه للجريمة، حيث اختطف أصلان إلى منطقة غابية تعرف باسم "جِن دره سي"، في قرية "جامالان" التابعة لمنطقة طرسوس، بعد نزول جميع ركاب الحافلة وبقائها وحدها، بهدف اغتصابها، وأثناء مقاومة الضحية أقدم على طعنها، وضربها بقضيب معدني على رأسها حيث فارقت الحياة، فذهب واستعان بوالده "نجم الدين. آ"، وصديقه "فاتح. ك"، لمحو آثار الجريمة، حيث ساعدوه بإحراق الجثة، وقطعوا يديها بهدف محو أي أثر محتمل للحمض النووي لمرتكب الجريمة.

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات