X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م
هيفاء وهبي تحيي حفلا في دبي.. 15 نوفمبر خبراء: 3 شهور في العام تتراجع فيها مبيعات الشاليهات والشقق الساحلية المنتخب الأوليمبي يؤدي مرانه بإستاد القاهرة استعدادا لوديتي تونس والجزائر مصرف «طنامل» بأجا يهدد حياة المواطنين.. والري: مستعدون لردمه على نفقة الأهالي أسامة خليل: ملف الكرة في الإسماعيلي يدار بطريقة الهواة «سامي»: لاعبو النجوم رجال ونجحنا في استغلال الضغط النفسي على لاعبي الاتحاد الطاقة الدولية ترفع توقعاتها لسعر النفط عام 2025 حتى 88 دولارا للبرميل لحاملي بطاقات CIB الائتمانية.. تقسيط الملابس والأحذية بدون فوائد «شباب الأحزاب» يدعو لاجتماع تشاوري لتنفيذ توصيات منتدى شباب العالم محمود فتح الله: هتنازل عن 50% من مستحقاتي لدى الزمالك عامر حسين يكشف موعد لقاء الأهلي والزمالك وحقيقة إلغاء السوبر المصري «صاحبة السعادة».. إسعاد يونس في رهان جديد على شاشة «DMC» إبراهيم عبد الخالق: أخطأت بطلب الرحيل عن الزمالك وميدو ظلمني «الأدوات المنزلية» تحذر من أطقم الميلامين المخلوطة باليوريا إبراهيم عبد الخالق: فيريرا مدرب عالمي وكان هيتفوق على ما حققه جوزيه محمد إمام من الجيم: «رب الكون ميزنا بميزة.. وأحلى تمرينة مع كرم جابر» برلمانية: امتحان خريج الطب للحصول على رخصة مزاولة يسهم في تحسين الخدمة «الجنايات» تستكمل سماع مرافعة المتهمين بـ«الهجوم على فندق الأهرامات» أسامة خليل يكشف 3 أمور تعيد الإسماعيلي لحصد الألقاب والبطولات



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالأسماء.. مرشحو «المصريين الأحرار» بالمحافظات.. 230 مرشحًا على الفردي.. «أبوحامد وأبوالعلا والعلايلي» أبرز الأسماء بالقاهرة.. «الهرميل والشاذلي والجوهري» بالغربية.. و«رضوان والشريف والشعيني» بالصعيد

الإثنين 16/فبراير/2015 - 03:08 م
ريمون ناجي
 

قالت مصادر قيادية بحزب "المصريين الأحرار" في تصريحات خاصة لـ"فيتو"، إن الحزب سيدفع بقرابة 230 مرشحًا للمقاعد الفردية بكل الدوائر الانتخابية، بعد أعمال لجنة الانتخابات على مدى الفترة الماضية، مؤكدًا أن الحزب لا يسعى للأغلبية، وإنما للتمثيل المناسب بهدف تقديم رؤية تخدم مصر أولًا.

وحصلت «فيتو»، على عدد من أسماء مرشحى "المصريين الأحرار"، بالمقاعد الفردي، وأفادت المصادر أن الحزب يدفع بقرابة 20 شابًا على المقاعد الفردية، فضلا عن عدد من السيدات.

محافظة القاهرة

يدفع الحزب باثنين على مقاعد الفردى بدائرة روض الفرج وشبرا وهم رائد مقدم، سكرتير عام الحزب بأمانة شمال، وأحمد عبد الموجود، رئيس مركز شباب روض الفرج، وعضو الحزب، وبدائرة الساحل دفع الحزب بعضو الهيئة العليا، ماجد طلعت، وبدائرة الزاوية والشرابية رشح الحزب إيهاب الطماوى، الأمين العام المساعد، وعضو المكتب السياسي، ومحمد أبو حامد، البرلمانى السابق، وعمرو وطنى، وإسلام الغازولي، عن دائرة مصر الجديدة.

كما سيتم ترشيح الدكتور أيمن أبو العلا، رئيس اللجنة البرلمانية بحزب "المصريين الأحرار"، والدكتور محمود العلايلى، مسئول اللجان النوعية عن دائرة العجوزة، والكابتن زكريا ناصف، رئيس اللجنة الرياضية عن دائرة المعادي، والفنان مصطفى كامل، عن دائرة مصر القديمة، سمير فرانسيس، القيادى بالحزب عن دائرة 15 مايو.

دائرة عين شمس

وعن دائرة عين شمس، دفع الحزب بسكرتير عام الحزب بالحي محمد الكومى، وبالمطرية يخوض الانتخابات تحت راية الحزب عاطف مخاليف، البرلمانى السابق وعضو الهيئة العليا، بدائرة الخصوص يخوض الانتخابات عاطف النمكي.

محافظة المنوفية

وبالمنوفية يخوض محمود ريش، عن مركز منوف، وسامى المشد، عن دائرة السادات، وصابر أبو يوسف، عن دائرة منوف سرس الليان، والمقدم أحمد رفعت، بدائرة قويسنا، ومحمود رمزى، عن دائرة الباجور، والمهندس فيصل أبو العز، عن دائرة أشمون، ومحمد زكى بدر، وباسم أحمد كليلة لمقعدى مركز شبين الكوم، وعلى حماد ببركة السبع، ومحمد عطية، عن دائرة تلا، وحازم شعير، عن دائرة الشهداء.

محافظة الإسماعيلية

ويخوض الانتخابات عن الحزب بالإسماعيلية، هانى تادرس، عن دائرة مدينة الإسماعيلية، وسالم على سالم، بالدائرة الثانية، مركز القنطرة غرب وشرق، ومحمد غنام، عن الدائرة الثالثة مركز الإسماعيلية وفايد، وعن الدائرة الرابعة مركز أبو صوير والتل الكبير يترشح أحمد سليمان.

محافظة الغربية

يخوض إيهاب الهرميل الانتخابات عن دائرة مركز طنطا، ومحمد سعيد الشاذلى، واللواء سلامة الجوهرى، عن دائرة زفتى، ومجدى عطية، عن دائرة دمنهور.

الشرقية والبحيرة

ومن بين مرشحى الحزب عمرو التونسي بالزقازيق، وسيف رشاد فاقوس، ومحمد الدافى بالدلنجات، واللواء أحمد سليمان بإيتاي البارود.

 بنى سويف

وفى بنى سويف ترشح اللواء إبراهيم رفعت، عن دائرة بني سويف، والعقيد أشرف جمال، عن دائرة المنيا، وجون بشري الكفراوى، بندر المنيا، ومجدى سعداوي، عن مركز أبوقرقاص، وشريف نادي، عضو الهيئة العليا للحزب عن دائرة ملوى.

محافظة أسيوط

وعن محافظة أسيوط، يترشح منتصر العمدة مالك، عضو الهيئة العليا، ورئيس لجنة المحليات عن دائرة منفلوط، وبلال مصطفى قرشى عن دائرة ديروط، وهانى مبروك، بدائرة القوصية.

محافظة سوهاج

وبمحافظة سوهاج، رشح الحزب طارق عبد الحميد رضوان، بدائرة سوهاج، ومحمد إسماعيل الجبالى، وعفيفى الشريف، عن دائرة أخميم.

محافظة قنا

وفى محافظة قنا، رشح الحزب اللواء جمال النجار، وعبد الراضى عربي محمد قوص، وهشام الشعيني، عن دائرة نجع حمادى، واللواء خلف خلف الله بنجع حمادي.

الأقصر

وبالأقصر يخوض الانتخابات وائل زكريا الأمير، بدائرة الأقصر، وخالد فراج في دائرة إسنا، ومحمد بهجت في دائرة أرمنت.

تحت مظلة الحزب

كما ترشح تحت مظلة الحزب أحمد عيد عضو المكتب السياسي بالحزب عن دائرة إمبابة، والمرشحين الخبير الأمني علاء عابد الجيزة، والكابتن خالد لطيف عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم عن الجيزة، وعن الإسكندرية مرشح الحزب بالإسكندرية إبراهيم عبد الوهاب منتزه أول.

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات