رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالصور.. ضبط عصابة لسرقة المواطنين بأكتوبر

فيتو

وجهت الإدارة العامة لمباحث الجيزة بإشراف اللواء كمال الدالي مدير الأمن، ضربة قاصمة ضد الخارجين عن القانون والتشكيلات العصابية التي تخصصت في سرقة "شنط" السيدات بالطريق العام، مستخدمين في ذلك أسلوبا إجراميًا سواءً بالتهديد أو بالسلاح أو الدراجات البخارية. 


أسفرت الجهود عن ضبط "محمود ص أ" 20 سنة، سائق توك توك، و"حمادة ع ص" 19 سنة، عاطل، و"خليفة ش م" 17 سنة، عاطل، لقيامهم بخطف حقيبة يد "فاتن السيد حمدي" 33 سنة، سكرتيرة ومقيمة بدائرة القسم أثناء سيرها بدائرة القسم، مستقلين دراجة نارية "توك توك". 

وبمواجهتهم اعترفوا بتكوينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامى في ارتكاب حوادث خطف الحقائب من السيدات بالطريق العام مستخدمين في ذلك دراجة نارية (توك توك) واعترفوا بارتكاب 8 حوادث بالمثل، متخذين من دائرة القسم مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامى.
بتطوير مناقشتهم أرشدوا عن أماكن إخفائهم للمسروقات لدى مالك محل للهواتف المحمولة بدائرة قسم شرطة الطالبية حيث أمكن ضبطها، وبعرضها على المجني عليهم تعرفوا عليها.

كما تم ضبط "محمد ع ع" 28 سنة، سائق، و"محمد ع و" 21 سنة، عاطل، و"محمد ع إ" وشهرته "ميدو" 19 سنة، عاطل، وبحوزته فرد خرطوش محلى الصنع عيار 12 مم، وذلك أثناء استقلالهم سيارة قيادة المتهم الأول مستأجرة بمحيط قسم شرطة ثانى أكتوبر. 

بمواجهتهم اعترفوا بأنهم كونوا تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب حوادث سرقات متعلقات المجني عليهم خاصةً الطلبة العرب من داخل مسكنهم كرهًا عنهم تحت تهديد الأسلحة النارية مستخدمين السيارة المذكورة لاستقطاب المجني عليهم عن طريق إحدى الفتيات الساقطات لرصدهم ومعرفة ما بحوزتهم بمحال إقامتهم متخذين من دائرة قسمي شرطة العجوزة أول أكتوبر مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.
بتطوير مناقشتهم أرشدوا عن أماكن ارتكابهم لتلك الحوادث وأماكن تصريفهم للمسروقات حيث أمكن ضبطها لدى عميلهم مالك محل للهواتف المحمولة.
تحررت عن ذلك المحاضر اللازمة، وباشرت النيابة التحقيقات.
Advertisements
الجريدة الرسمية