X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 21 سبتمبر 2018 م
أبو السعود محمد ينتقد تجاهل الصحف الخاصة في ترشيحات الهيئات تحصين 51 ألف رأس ماشية ضد الحمى القلاعية في الشرقية (صور) «مصيلحي» يجتمع بـ «عمر» لبحث أسباب تراجع مستوى الاتحاد السكندري خبير: مؤشر البورصة السعودية يستهدف٨١٠٠ نقطة الأسبوع المقبل البابا تواضروس يدشن كنيسة العذراء «إيست برونزويك» بنيوجيرسي نجوم في بيراميدز ينتظرون قرار الإفراج من ريكاردو احتفالية فنية بنادي حدائق الأهرام في ختام الموسم الصيفي دجلة يعلن عن موعد وسعر وأماكن طرح تذاكر لقائه أمام إنبي مدرب الإنتاج: هدف المقاصة الثاني أربك حساباتنا «الإسكندرية السينمائي» يكرم الفيشاوي وعمر خيرت وماجدة موريس السيد البدوى ووزير الري في عزاء شقيق رئيس حزب الوفد وزير التعليم العالي يهنئ المجتمع الجامعي بالعام الدراسي الجديد تشكيل الوداد لمواجهة وفاق سطيف بدوري الأبطال مصر المقاصة يحقق فوزا مثيرا أمام الإنتاج الحربي 1/2 فؤاد والسجيني والشيخ وعبد العزيز في عزاء شقيق أبو شقة الرئيس التنفيذي لـ«هورويا»: الأهلي فريق كبير.. «وسعيد لزيارة القاهرة» رئيس الاتحاد الأرجنتيني: ميسي يعود للمنتخب في كوبا أمريكا تنفيذ 161 حكما قضائيا وضبط 1.5 كيلو مخدرات في حملة مكبرة بالعجوزة هورويا الغيني يختتم استعداداته لمواجهة الأهلي


ads

تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالصور.. أغرب وحمات الإنسان والحيوان.. "طفلة" تولد بـ"أنف مهرج" نتيجة ورم غريب.. شامة "الطفل السلحفاة" حرمته من الذهاب إلى المدرسة.. "وحمة" تحول طفلا لـ"شيطان".. وشامة "الرجل الشمبانزي" الأغرب

الجمعة 05/ديسمبر/2014 - 07:55 م
منيرة الجمل
 
قد يُولد البعض بشامات "وحمات" في أجزاء معينة بأجسادهم، لا تلفت الانتباه أو تشكل أي خطورة، لكن يُولد آخرون بشامات كبيرة ونادرة تحتاج للتدخل الجراحي، نرصد أشهرها.

الرجل الشمبانزي

الرجل الشمبانزي
طلب "زانج هونج مينج"، المقيم بتشونجتشينج بجنوب شرق الصين، من الأطباء أن يخلصوه من وحمة شعر أسود عملاقة تغطي جزءًا من جسده، ونجح الأطباء في ذلك، وأكدوا أن مثل هذه الوحمات تصيب نحو 3% فقط من سكان العالم.

أنف المهرج "بلياتشو"

أنف المهرج بلياتشو
ونجح الأطباء في استئصال شامة "كوني لويد"، التي تبلغ من العمر عامين، التي تواجدت على أنفها، وكانت أشبه بأنف المهرج، نتيجة لورم حميد غطى أنفها، وتعرضت الطفلة لتهكم الناس، وقيل أن حالتها نادرة ولا يمكن الشفاء منها، ولكن نجح الأطباء في إزالة الورم.

الطفل السلحفاة

الطفل السلحفاة
كما تمكن الأطباء من إنهاء محنة الطفل الكولومبي " ديدييه مونتالفو" بنجاح بعد فترة علاج استمرت 3 سنوات في الولايات المتحدة الأمريكية لإزالة ورم أو شامة كبيرة على ظهره.
وحرمت تلك الشامة "ديدييه" من الذهاب إلى المدرسة، فيما اعتقد أهل قريته أنه "ملعون"

الطفل الشيطان

الطفل الشيطان
وتم استئصال شامة كبيرة بوجه طفل صغير يدعى "جورج أشمان" عن طريق زرع قرون في جبينه.
وكان "جورج" مولود بشامة حمراء ضخمة على جبهته، أثارت ذعر والدته، فيما استخدم الأطباء أنسجة تتمدد تحت الجلد وبدت كأنها قرون شيطان، ليتمكنوا بعد أربعة أشهر من إزالة تلك القرون، مما أدى إلى التحام الجلد وتغطية الشامة.

فتاة جلد البقرة

فتاة جلد البقرة
آثارت " لي شياو يوان"، التي تبلغ من العمر 6 أعوام، دهشة الأطباء بسبب شامتها التي تشبه جلد البقرة والتي ظهرت على ظهرها، وكانت تتضخم باستمرار وكادت تصل لذراعيها ووجهها، لكنهم تمكنوا من علاجها منذ عدة أشهر.

وحمة شعر أسود

وحمة شعر أسود
ولد طفل صيني يدعى "كي"، يبلغ من العمر 8 سنوات، بشامة تغطي نصف وجهه، لكن أجرى عملية جراحية على نفقة الدولة ونجح في استئصالها.

البقرة المقدسة

البقرة المقدسة
كما ولدت "البقرة المقدسة"، عام 2010، في مزرعة أسترالية لمنتجات الألبان بشامة فريدة من نوعها تأخذ شكل الصليب الأبيض على جبهتها.

كو القلب

كو القلب
وشهدت اليابان ولادة الكلب " تشيهواهوا" بوحمة على شكل قلب على فروته عام 2008 في أحد متاجر الحيوانات، ومن جانبها، قالت صاحبة المحل إنها لم تشهد ولادة كلب بوحمة في حياتها، وإنها لن تنوي بيعه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات