X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 10 ديسمبر 2018 م
وزيرة التخطيط تبحث التعاون مع المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار الإحصاء: تراجع التضخم خلال شهر نوفمبر بيراميدز يسعى لتأكيد احتلاله مركز الوصيف أمام حرس الحدود الأشعة تحسم البرنامج التأهيلي لسعد سمير في الأهلي الإسكان: 360 وحدة جاهزة للتسليم بـ«دار مصر» في الشروق سعفان: تسليم هويات المصريين مستحقي المعاشات التقاعدية بالعراق أسرة «فاتحة خير» تبدأ تصوير المشاهد الأولى من المسلسل «فكرة في صورة» فريق إسمعلاوي يناقش قضايا المجتمع في جلسات تصويرية المصري يسعى لمصالحة جماهيره بموقعة الداخلية بالدوري ضبط 4 عاطلين بحوزتهم ٣٢ قطعة حشيش ولفافة هيروين بالبحر الأحمر اليوم.. مصر في مواجهة مصيرية أمام مدغشقر بـ«أمم أفريقيا الشاطئية» تركي آل الشيخ: صفقتان سوبر في الطريق لبيراميدز محاكمة وكيل وزارة وآخرين بسكك حديد مصر لارتكابهم مخالفات مالية «العناني» يوافق على محاكمة 4 محامين بالمجلس الأعلى للآثار (مستندات) مرصد الإفتاء: 18 عملية إرهابية في الأسبوع الأول من ديسمبر «لو ممعكش الكشف اكشف مجانا».. مبادرة أطباء مغاغة لغير القادرين المصري يجدد شكواه للفيفا للمطالبة بلعب مبارياته على ملعبه (مستندات) مجلس الأهلي يجتمع اليوم في زايد باحث: «الإرهابية» لن تتنازل عن مشروعها التدميري مهما كان الثمن



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالصور.. رقصة "الزومبا" تساعدك على التخلص من الوزن الزائد

الأحد 02/نوفمبر/2014 - 05:21 م
محرر فيتو
 
الرقص إحدى الطرق الناجعة للتخلص من الزيادة الكبير في الوزن، نظرًا لما يتضمنه من حركات سريعة لكل أعضاء الجسم، لاسيما إذا كان الرقص يتسم بالإيقاع والحماسة.

والزومبا يمكن اعتبارها رقصة أو رياضة عن طريقها يمكن التحكم في أعضاء الجسم، شريطة الليونة، لأنه دونها ستكون هناك صعوبة كبيرة، مع مراعاة طريقة التنفس بالاستنشاق من الأنف وإخراج الهواء بعمق من الفم، للحيلولة دون التعب وإكمال التدريب لمدة ساعة.

الشيء الثاني المهم عند القيام بتلك التمارين هو ارتداء ملابس قطنية لكي يكون الجسم رطبًا، مع اتباع عدة تمارين لليونة أولها نضع اليد اليسرى على الحائط واليمنى على الخصر ونقوم برفع الرجل اليمنى وتنزيلها 7 مرات على 3 جولات، بينما تكون الرجل اليسرى على أطراف الأصابع، وبعدها نغير للجهة الأخرى ونفس الشيء.

التمرين الثالث يبدأ بالوقوف على أطراف الأصابع بحذاء رياضي، ثم تحريك الرجلين لأعلى وأسفل دون رفع القدم من الأرض مع الالتزام بطريقة التنفس المذكورة، واليدين على الخصر مع تحريكه، على الأقل 10 مرات، ثم يأتي التمرين الثالث، حيث نقف في مقابل الحائط ونضع اليدين فوق الحائط مع مستوى الكتفين ونقفز، وهذا التمرين يبدأ تدريجيًا بـ 10 ثوان ثم 20 ثم 30 ثانية.

التمرين الرابع خاص بالوقوف بتوازن، بحيث لا يستطيع أحد أن يدفعك ويسقطك على الأرض، ويكون ذلك بفتح الرجلين على حسب الكتفين، ثم ننتقل للتمرين الخامس، بإرجاع الرجلين للمؤخرة مع رفع اليدين للرقبة، وإرجاعهما مع حركة الرجل.

وآخر تلك التمارين هو المشي السريع في نفس المكان، مع رفع الركبة للأمام جيدا، وثني اليدين بمستوى الصدر وعمل حركة الفراشة بسرعة.

وبإتقان تلك التمارين ستجدين نفسك ترقصين رقصة الزومبا الشهيرة، بمنتهى الخفة والرشاقة والليونة، حيث إنها تقوم بالأساس على تلك التمارين.
بالصور.. رقصة "الزومبا" تساعدك على التخلص من الوزن الزائد
بالصور.. رقصة "الزومبا" تساعدك على التخلص من الوزن الزائد
بالصور.. رقصة "الزومبا" تساعدك على التخلص من الوزن الزائد
بالصور.. رقصة "الزومبا" تساعدك على التخلص من الوزن الزائد

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات