X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 22 أغسطس 2018 م
عاصي الحلاني يحتفل بعيد ميلاد زوجته (فيديو) إزالة أكثر من 100 إعلان تجاري مخالف بالجيزة في أول أيام العيد هناء كمال.. قصة فتاة مسلمة تجسد روح التسامح بين الأديان (صور) معلق «بي إن سبورت» يشيد بالسعودية: «سخرت إمكاناتها لضيوف الرحمن» الخولي: خروج الغارمين والغارمات أول أيام العيد قرار إنساني من السيسي الثروة الداجنة: نسعى لتدشين مصانع لإنتاج الأمصال واللقاحات حبس عاملين ٤ أيام شرعا في قتل جارهما في القليوبية ألتراس لاتسيو الإيطالي يمنع العشيقات والزوجات من «مدرجاته» مياه قنا تطالب المواطنين والجزارين عدم إلقاء مخلفات الأضاحي بالبالوعات تحرير 968 مخالفة تموينية و15 قضية مصنفات خلال حملات أمنية أيقونات العذراء تتلألأ فوق سماء كنيستها بالرحمانية في قنا (صور) سام مرسي في تحد قوي أمام ستوك سيتي بـ«الشامبيون شيب» السكك الحديدية تراقب التشغيل وتؤكد انتظام الحركة أول أيام العيد بوست مالون بعد نجاة طائرته من التحطم: احتاج بيرة ونبيذ إقبال ضعيف على القناطر الخيرية.. وأول أيام العيد يسجل 20 رحلة نيلية القبض على 62 سائقا يقودون السيارات تحت تأثير المخدرات العليمي: قانون مكافحة الجريمة الإلكترونية يضع حدا للشائعات تفاصيل قرض السيارة من 8 بنوك إخلاء سبيل 5 متهمين في تشكيل الجناح العسكري للإخوان


ads

ads
تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالصور.. رقصة "الزومبا" تساعدك على التخلص من الوزن الزائد

الأحد 02/نوفمبر/2014 - 05:21 م
محرر فيتو
 
الرقص إحدى الطرق الناجعة للتخلص من الزيادة الكبير في الوزن، نظرًا لما يتضمنه من حركات سريعة لكل أعضاء الجسم، لاسيما إذا كان الرقص يتسم بالإيقاع والحماسة.

والزومبا يمكن اعتبارها رقصة أو رياضة عن طريقها يمكن التحكم في أعضاء الجسم، شريطة الليونة، لأنه دونها ستكون هناك صعوبة كبيرة، مع مراعاة طريقة التنفس بالاستنشاق من الأنف وإخراج الهواء بعمق من الفم، للحيلولة دون التعب وإكمال التدريب لمدة ساعة.

الشيء الثاني المهم عند القيام بتلك التمارين هو ارتداء ملابس قطنية لكي يكون الجسم رطبًا، مع اتباع عدة تمارين لليونة أولها نضع اليد اليسرى على الحائط واليمنى على الخصر ونقوم برفع الرجل اليمنى وتنزيلها 7 مرات على 3 جولات، بينما تكون الرجل اليسرى على أطراف الأصابع، وبعدها نغير للجهة الأخرى ونفس الشيء.

التمرين الثالث يبدأ بالوقوف على أطراف الأصابع بحذاء رياضي، ثم تحريك الرجلين لأعلى وأسفل دون رفع القدم من الأرض مع الالتزام بطريقة التنفس المذكورة، واليدين على الخصر مع تحريكه، على الأقل 10 مرات، ثم يأتي التمرين الثالث، حيث نقف في مقابل الحائط ونضع اليدين فوق الحائط مع مستوى الكتفين ونقفز، وهذا التمرين يبدأ تدريجيًا بـ 10 ثوان ثم 20 ثم 30 ثانية.

التمرين الرابع خاص بالوقوف بتوازن، بحيث لا يستطيع أحد أن يدفعك ويسقطك على الأرض، ويكون ذلك بفتح الرجلين على حسب الكتفين، ثم ننتقل للتمرين الخامس، بإرجاع الرجلين للمؤخرة مع رفع اليدين للرقبة، وإرجاعهما مع حركة الرجل.

وآخر تلك التمارين هو المشي السريع في نفس المكان، مع رفع الركبة للأمام جيدا، وثني اليدين بمستوى الصدر وعمل حركة الفراشة بسرعة.

وبإتقان تلك التمارين ستجدين نفسك ترقصين رقصة الزومبا الشهيرة، بمنتهى الخفة والرشاقة والليونة، حيث إنها تقوم بالأساس على تلك التمارين.
بالصور.. رقصة "الزومبا" تساعدك على التخلص من الوزن الزائد
بالصور.. رقصة "الزومبا" تساعدك على التخلص من الوزن الزائد
بالصور.. رقصة "الزومبا" تساعدك على التخلص من الوزن الزائد
بالصور.. رقصة "الزومبا" تساعدك على التخلص من الوزن الزائد

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات