X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 22 فبراير 2019 م
برنامج إعادة توظيف مقعد وحوض السلطان الأشرف أبو النصر قايتباي مصرع 4 أشخاص داخل شقة نتيجة اختناق الغاز بالوايلى شيرين رضا وإنجى المقدم في برومو فيلم «رأس السنة» (فيديو) ضبط ١٣ كيلو مشغولات فضية وأحجار كريمة بحوزة راكب في مطار القاهرة وزير الأوقاف يعلن بدء البرنامج التدريبي للأئمة الجدد بمسجد العباسية حسام مصطفى يقدم «عصر التحدي» على «الحدث اليوم».. قريبا أسباب تأخر مناقشة قانون العدالة الانتقالية في البرلمان طلعت يوسف: لاعبو المقاصة يعانون من الإرهاق والمنافسة صعبة سيد عبد الحفيظ يفتتح وحدة غسيل كلوي بالفيوم نشرة الحوادث: والدة طفلة السلام المغتصبة: ضحك عليها بقطعة شوكولاتة وهي مريضة سكر الانتهاء من تنظيف قبة خديجة أم الأشرف بمنطقة برقوق الأثرية (صور) فوز الإعلاميين والطيران وميت عقبة بدوري الكرة النسائية (صور) 24 لاعبا في معسكر المنتخب الأوليمبي بإسبانيا وزير النقل يفاجئ العاملين بمحطة عدلي منصور (صور) صبور يكشف عن أزمات تهدد بفشل خطط تصدير العقار المصري يفوز على النجوم بهدف في الدوري وزير الطيران يتفقد مطار شرم الشيخ لاستقبال ضيوف المؤتمر العربي الأوروبي الرئيس الروماني يصل شرم الشيخ للمشاركة في القمة العربية الأوروبية إعدام 5 آلاف زجاجة مشروبات كحولية في سوهاج (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«داعش» يُهدد بنشر فيروس «إيبولا» في أمريكا ردًا على «التحالف الدولي»

الأربعاء 17/سبتمبر/2014 - 06:04 ص
جهود احتواء فيروس جهود احتواء فيروس الايبولا محرر فيتو
 
هدد تنظيم «داعش»، الولايات المتحدة الأمريكية، ودول «التحالف الدولي»، بنشر «فيروس إيبولا»، داخل تلك الدول حال تنفيذها تهديداتها شن حرب على التنظيم داخل سوريا والعراق.

وقال بيان للتنظيم الإرهابي: «عملية نقل الأمراض ليس بالأمر الصعب، يكفي أن تحمل قنينة في حقيبتك وتنقلها من أفريقا إلى أمريكا وتفتحها في أحد مجاري الهواء أو تضعها على فوهات أنابيب شرب المياه العامة، وأبواب المصاعد، وسيتكفل الهواء والماء بالباقي».

وأضاف البيان الذي نشر على أحد المواقع التابعة للتنظيم: « عملية استزراع الجراثيم وتكثيرها يستطيع أي طالب في كلية العلوم قسم البيولوجي، القيام بها، وهي لا تحتاج إلى مختبرات معقدة، ويمكن بمختبر صغير داخل شقة صغيرة استزراع ملايين الجراثيم والفيروسات».

وأوضح التنظيم أن من بين الفيروسات التي يستطيع أعضائه «تخليقها وإنتاجها»: « إيبولا.. كورونا». متابعين: « جنود الدولة الإسلامية أغلبهم استشهاديين.. وكلهم على استعداد ليس فقط لحمل الإيبولا، وإنما لشرب الإيبولا شربا إذا ما طلب منهم حمل وبائها ونشره في أمريكا..عملية نشر الوباء سواء كان إيبولا أو غيره ليس بالأمر العسير لكنه بحاجة إلى قرار من القيادات الجهادية».


أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات