X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يونيو 2019 م
مدرب نيجيريا: خبرة اللاعبين حسمت موقعة غينيا والتأهل لدور الـ16 محمود حافظ يكشف عن الشخص الحقيقى لشخصية "الصول إسماعيل" لحظة سقوط المتهمين بسرقة خزينة شركة بأكتوبر ( فيديو) مصرع فلاح ضربا بالفأس في مشاجرة بالدقهلية الوادي الجديد: أبو قرادن لم يعد صديقا للفلاح (صور) تأمين صحي الغربية يقدم خدماته لمنتفعي زفتى والقرى التابعة رئيس حي باب الشعرية: ورشة الأحذية المحترقة صادر لها قرار غلق غراب: مشاركة مصر في المنتدى العربي الألماني لها مكاسب عديدة قوافل طبية لتوقيع الكشف الطبى على المواطنين بالمجان مدرب غينيا: راضٍ عن أداء اللاعبين أمام نيجيريا.. وإصابة كيتا أربكتنا "المصري-الياباني": مكاسب واسعة لمشاركة السيسي في قمة "العشرين" مجموعة مصر.. تعادل 1/1 بين أوغندا وزيمبابوي في الشوط الأول (فيديو) غلق 92 كافتيريا ومقهى غير مرخص بالشرقية لجنة الإدارة المحلية تتفقد مشروعات سكنية وخدمية برشيد 24 مليون مشاهدة لكليب رامي صبري "أهد الدنيا" بيليات يحرز هدف التعادل لزيمبابوي في شباك أوغندا السعودية تتحرى هلال ذي القعدة.. الثلاثاء المقبل البابا تواضروس يصل كنيسة العذراء والأنبا بيشوي لإلقاء العظة محمد الشرنوبي أفضل مطرب شاب في "الميما" للعام الثاني على التوالي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«داعش» يُهدد بنشر فيروس «إيبولا» في أمريكا ردًا على «التحالف الدولي»

الأربعاء 17/سبتمبر/2014 - 06:04 ص
جهود احتواء فيروس جهود احتواء فيروس الايبولا محرر فيتو
 
هدد تنظيم «داعش»، الولايات المتحدة الأمريكية، ودول «التحالف الدولي»، بنشر «فيروس إيبولا»، داخل تلك الدول حال تنفيذها تهديداتها شن حرب على التنظيم داخل سوريا والعراق.

وقال بيان للتنظيم الإرهابي: «عملية نقل الأمراض ليس بالأمر الصعب، يكفي أن تحمل قنينة في حقيبتك وتنقلها من أفريقا إلى أمريكا وتفتحها في أحد مجاري الهواء أو تضعها على فوهات أنابيب شرب المياه العامة، وأبواب المصاعد، وسيتكفل الهواء والماء بالباقي».

وأضاف البيان الذي نشر على أحد المواقع التابعة للتنظيم: « عملية استزراع الجراثيم وتكثيرها يستطيع أي طالب في كلية العلوم قسم البيولوجي، القيام بها، وهي لا تحتاج إلى مختبرات معقدة، ويمكن بمختبر صغير داخل شقة صغيرة استزراع ملايين الجراثيم والفيروسات».

وأوضح التنظيم أن من بين الفيروسات التي يستطيع أعضائه «تخليقها وإنتاجها»: « إيبولا.. كورونا». متابعين: « جنود الدولة الإسلامية أغلبهم استشهاديين.. وكلهم على استعداد ليس فقط لحمل الإيبولا، وإنما لشرب الإيبولا شربا إذا ما طلب منهم حمل وبائها ونشره في أمريكا..عملية نشر الوباء سواء كان إيبولا أو غيره ليس بالأمر العسير لكنه بحاجة إلى قرار من القيادات الجهادية».


أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات