X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
السبت 20 أكتوبر 2018 م
سباليتي يحتفل بـ500 يوم مع إنتر ميلان في ديربي الغضب مجازاة 6 مسئولين بـ«القابضة للتشييد» بسبب المحامين المتعاقدين 20 مباراة في دوري القسم الثالث لكرة القدم بالقاهرة الكبرى التشكيل المتوقع لبرشلونة في مواجهة إشبيلية ريو دي جانيرو تستضيف قرعة كوبا أمريكا إشبيلية الضحية المفضلة لـ«ميسي» في الليجا أسباب تمسك الزمالك بتطبيق قرار اعتبار لاعبي شمال أفريقيا كمحليين أسعار العملات العربية اليوم 20/ 10/ 2018.. والريـال السعودي بـ478 قرشا محاكمة 4 مسئولين بأوقاف الغربية بتهمة إهدار المال العام (مستندات) شباب الداخلية يستضيف الأهلي في بطولة دوري الجمهورية أسعار العملات الأجنبية اليوم 20/ 10/ 2018.. والدولار بـ17.95 جنيها الانتهاء من أعمال إحلال وتجديد بمشروعات مياه الشرب بأسيوط ضبط محام هارب من 13 حكما قضائيا في الفيوم أحمد علاء ينتظم في مران الأهلي بعد تخلصه من الإصابة نجيب وأجايي يواصلان تنفيذ برنامجهما التأهيلي في الأهلي كارتيرون يعقد جلسة مطولة مع لاعبي الأهلي استعدادا لرحلة الجزائر إصابة ثنائي الأهلي في المران الصباحي.. تعرف على التفاصيل كوليبالي وأزارو ينتظمان في تدريبات الأهلي الجماعية الإسكان: مهلة إضافية 3 أشهر لسداد المستحقات المالية دون غرامات تأخير


ads

تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الأمم المتحدة: أمريكا وإيران لا تحتاجان تفويضا من مجلس الأمن لمحاربة "داعش"

الجمعة 20/يونيو/2014 - 01:30 م
 بان كى مون الأمين بان كى مون الأمين العام للأمم المتحدة محرر فيتو
 
قال بان كى مون الأمين العام للأمم المتحدة إن قيام الولايات المتحدة بعمل عسكري في العراق ضد مقاتلى تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام (داعش) لا يحتاج تفويضا من مجلس الأمن الدولى.

وفى مقابلة مع صحيفة "نويه تسوريشر تسايتونج" السويسرية الصادرة اليوم الجمعة، أوضح الأمين العام للمنظمة الدولية أن "الولايات المتحدة سيتعين عليها أن تقرر ما إذا كانت ستتدخل في الصراع في العراق بواسطة قوات برية أو بوسائل عسكرية أخرى، وأن تتشاور مع إيران القوة الإقليمية حول هذه الخطوة".

وأضاف الأمين العام للمنظمة الدولية أنه في حال طلبت العراق من الدولتين (الولايات المتحدة وإيران) التدخل "فإن هذا الأمر لا يحتاج بالتأكيد إلى تفويض من مجلس الأمن الدولي".

في الوقت نفسه طالب بان كى مون الدول المجاورة للعراق بدعم حكومة نورى المالكى في مكافحة الإرهاب مشيرا إلى أن الوضع في العراق يزداد سوءا بشكل يومى في الوقت الذي يزداد فيه تقدم تنظيم داعش.

وتابع حديثه قائلا إن الأزمة "خطيرة للغاية"، ورأى بان كى مون أن اجتماع المالكى مع قادة سنة "خطوة مهمة وإيجابية" وقال إن المالكى سيحتاج إلى دعم قوى إقليمية يمكنها التأثير على الطوائف المختلفة في الشعب العراقى.

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات