السبت 6 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

"نوستراداموس" العرب يتنبأ: الجيش المصرى يحرر القدس في 2015.. والسيسي قائد الفاتحين.. الكائنات الفضائية تضرب العالم.. والدجال يخرج من أصفهان.. والإرهاب يضرب بلد "الأمن".. واغتيال للوزراء

المشير عبد الفتاح السيسى
المشير عبد الفتاح السيسى



تكشف النبوءات القديمة أسرار مصر، فبحسب العالم الفلكي أحمد شاهين "نوستراداموس" العرب، فإن "سر دمياط" الذي تخشع بعده الأصوات وتستقر من بعد أمور الكنانة، هو دخول الجيش المصرى بقيادة القائد الفاتح للقدس، وسيكون ذلك عما قريب في مطلع عام 2015.

الفتح المبين

شاهين كشف عن مفاجأة النبوءات القديمة، التي تحدد تاريخ دخول القدس "فاتحين" وانكسار إسرائيل ورئيس حكومتها بنيامين نتنياهو، المنعوت في النبوءات باسم "النتن الرائحة"، حيث سيكون هذا الفتح المبين بعد نصر رمضان أكتوبر 1973 بـ" 42" عامًا، أي عام 2015.


السيسي يقود النصر

والمفاجأة الأخري، التي فجرها شاهين في توقعاته، أن السيسي المنعوت بالقائد الفاتح هو من يقود الجيوش المنتصرة، ونص النبوءة النادرة يقول: "ويا ويل فتى اليهود النائح.. من الجواد الجامح.. القائد الفاتح.. قيل ومن فتى اليهود يا شيخ الدين.. أقول اسمه من اليمين وليس من أهل اليمين.. ونداؤه مبغوض نتن الرائحة وكريهة كالثوم.. يدبر لينال الكنانة.. فتنكسر قهرًا أسنانه.. ويتركه كل أعوانه.. فيدخل أهل مصر قدسهم.. ويمدحهم العالم بعد ذمهم.. يتقدمهم فتى الفتيان.. الساكن والبركان.. العالم بسر الأمان.. ويكون الدخول بعد الآن نصر رمضان.. باثنين وأربعين حولًا.. ولا حول ولا قوة إلا بالله.. في شمغ عدد يوفى".

سر "سين السعود"

ويقول نوستراداموس إن "عبد الفتاح السيسي منعوت بسين السعود الذي تستقر أحوال الكنانة على يديه بعد معرفة "سر دمياط" كما في نص النبوءة التالية: "سين السعود.. وبرق الرعود.. أبرز لهم سلاح الحكمة.. وعين الحطمة.. قد أوديت لك نصيحة التمكين.. وتجاوزت ما بيننا من السنين.. مع اكتمالك لحرف العين.. بعد معرفة سر دمياط.. تخشع كل الأصوات".


تحقق النبوءات

ويذكر شاهين أن من أهم توقعاته التي تحققت خلال الأيام الماضية كانت مقتل الناشط السياسي "باسم صبرى"، قائلًا: "توقعت مصرع ناشط سياسي شهير، وأيضًا اكتشافات أثرية كبيرة؛ حيث تم اكتشاف مقبرة بها أكثر من 50 مومياء بوادى الملوك بالأقصر".

وقال شاهين: "لم يكن تهكم الإعلامي باسم يوسف علىّ في برنامجه ( البرنامج ) من فراغ، خصوصًا بظهور كائنات فضائية تعلم الإنسان الجديد، قد توقعت أيضًا ظهورهم بمنطقة الشرق الأوسط العام الجديد، وبالفعل ظهرت في المغرب وليبيا والغردقة". 

كما توقع شاهين أيضًا المزيد من هذا الظهور- للكائنات الفضائية - الفترة القادمة بمصر، خصوصًا بمنطقة الساحل الشمالى التي ستشهد ظهور أطباق طائرة وكائنات فضائية.

سر الدولار

وكشف شاهين أن ورقة الدولار ليست مجرد عملة رسمية للولايات المتحدة، وإنما تسمى " الختم الأعظم THE GREAT SEAL"، مؤكدًا أن الماسون الأعظم قام بإخفاء مستقبل العالم وحكامه في تلك الورقة الخضراء، ولم تقتصر الورقة على رمز البومة أو العنقاء، وإنما أيضًا أظهرت أحداثًا مصيرية بالعالم مثل: انهيار برجى التجارة العالمية بنيويورك وغيرها.

وأشار شاهين إلى أن الأكثر إثارة للدهشة هو بيان حاكم العالم الحقيقى أو الدجال الأعظم وهو من الكائنات الفضائية أو الـ" ALIENS"، والمفاجأة أنه بعمامة وذقن ولحية، تمامًا كالتي كانوا يصورون بها "باراك أوباما"؛ فهم يريدون أن تنطبع هذه الصورة في العقل الباطن للبشرية قبل أن يظهر حقيقةً ويقود العالم.

الخومينى والدجال
وأكد شاهين أنه إذا ما دققنا كثيرًا في هذه الصورة سنجد أنه أشبه مايكون برجال الدين الإيرانيين، وتحديدًا الخومينى؛ حيث ذكر الرسول الكريم أن الدجال يظهر من أصفهان – وهى تقع شرقى إيران - وهذا سر مكوث الخومينى في ( بلدة ريان دى لاشاتو في فرنسا ) حيث لها علاقة بالدجال الأكبر !

وأكد شاهين أن موطن الفضائيين الأصليين قبل طوفان نوح العظيم كان في منطقة القوقاز، وهى تقع بالقرب من أصفهان شمالى إيران بالفعل، وبذلك تكون الصورة قد اتضحت.


وقال شاهين: " كنت أول من توقع أن السيسي سيصبح رئيسًا لمصر، ليس ذلك فقط وإنما توقعت أيضًا للفريق أحمد شفيق أنه سيكون رئيس وزرائه، وسيحدث ماقلته تمامًا، حيث أظهرت الجفور الأصلية ذلك الأمر".

أما أخطر توقعاته الفترة القادمة، فقال نوستراداموس: "سيكون هناك مزيد من الإرهاب في دولة "الأمن" الفترة القادمة، ولكن الأشد خطورة هو ما سيحدث من اغتيال لبعض الوزراء داخل مصر".



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067