آخر الأخبار
بالفيديو.. «لاكازيتي» يتقدم بالهدف الثاني لليون في مرمى ريمس بالفيديو.. "نيران صديقة" تتقدم بالهدف الأول لسامبدوريا أمام نابولي بالفيديو.. «توليسو» يتقدم بالهدف الأول لليون في شباك ريمس إنهاء مشاجرة بين الباعة الجائلين برمسيس وباعة الترجمان أفريقى الشباب ينعى الشاعر السوداني الفيتوري «أنس الوجود»: قصص «البابا مات» لا علاقة لها بالكنيسة بالصور.. قيادى بالمصريين الأحرار ينظم رحلة نيلية للشباب في المنيا رانيا يعقوب: البورصة لن تتأثر بقواعد تعاملات «الأجانب» بالسوق السعودية ننشر كواليس اجتماع مجلس «السلة» العاصف مدير مكتبة الإسكندرية يغادر القاهرة متجها إلى أذربيجان «الخلفية» تحرم الجيش من هداف الدوري أمام الجونة بالفيديو.. إشبيلية يفوز على رايو فاليكانو بثنائية في الليجا بالصور.. «فيتو» في عشاء نادي الشرطة وقيادات القوات المسلحة للاحتفال بتحرير سيناء «محمد عبد المولى»: محطات وأبراج الكهرباء خارج تغطية شركات التأمين نائب رئيس سلطة الطيران المدني يتوجه لقطر على رأس وفد مصري غادة والي: تطوير مقر «القومي للإعاقة» بناءً على طلب العاملين محافظ الإسماعيلية يفتتح أول فرع لبنك فيصل الإسلامي 6 جنيهات لكيلو الفول بالدقهلية بالصور.. الأورمان تقدم قروضًا حسنة لـ15 أسرة من محدودي الدخل بالبحيرة
رئيس التحرير عصام كامل

تنبوءات جوي عياد للعام الجديد: دور كبير لـ«السيسي» ولكنه لن يكون رئيسًا.. اختفاء «صباحي وأبو الفتوح» وصعود عمرو موسى.. سقوط «أردوغان والغنوشي» واغتيال «أوباما».. وثورة في قطر ضد «تميم»

السبت 28/ديسمبر/2013 - 02:34 ص
عالمة الفلك جوي عياد، عالمة الفلك جوي عياد، محمد الدمرداش
 
توقعت جوي عياد، عالمة الفلك، أن الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، سيكون له دور كبير في المرحلة المقبلة، ولكنه لن يكون رئيسا، مشيرة إلى أن حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي، سينتهي تماما من الحياة السياسية، كما تنتهي جماعة الإخوان «الإرهابية».

وقالت جوي، في حوارها مع الإعلامي محمد الغيطي، مقدم برنامج «صح النوم» على قناة «التحرير»، الجمعة، إن عمرو موسى، رئيس لجنة الخمسين لتعديل الدستور، سيلعب دورا مهما العام المقبل، بينما سينتهي دور الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، مشيرة إلى أن رئيس مصر القادم سيكون حاكما عادلا.

وأضافت جوي، أن الاقتصاد المصري سيكون في حالة ازدهار لم تحدث من قبل، وأن الجيش سيتخلص من الإرهاب نهائيا، بالإضافة إلى ميلاد شخصيات سياسية جديدة، وإزاحة النقاب عن شخصيات مزيفة.

وأشارت عالمة الفلك، إلى أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما سيتم اغتياله العام المقبل، بعد انهيار الاقتصادي الأمريكي، وأن الأزمة السورية ستنتهي، محذرة من سقوط الرئيس بشار الأسد وصعود الجماعات الإرهابية بدلا منه.

وأوضحت أن الشعب القطري سيقوم بمظاهرات ضد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير قطر، وسينتهي حكمه، وتعود السلطة للثوار، مضيفة أن رئيس الوزراء العراقى نوري المالكى، لن يفوز في الانتخابات المقبلة، وسيثبت تورطه في العمليات الإرهابية التي تشهدها بغداد، وسيتم تعيين رئيس وزراء بديل، وسيتولى السلطة رئيسا معاديا لأمريكا.

وتنبأت جوي، بسقوط رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، وحركة «النهضة التونسية»، بالإضافة إلى تولي رئاسة اليمن رئيس عادل سيعيد الأمن والاستقرار للبلاد.
عصام كامل يكتب العلواني مجدد محاصر بضاحية الزمالك + المزيد
رياضة
بالفيديو.. «لاكازيتي» يتقدم بالهدف الثاني لليون في مرمى ريمس بالفيديو.. "نيران صديقة" تتقدم بالهدف الأول لسامبدوريا أمام نابولي بالفيديو.. «توليسو» يتقدم بالهدف الأول لليون في شباك ريمس أفريقى الشباب ينعى الشاعر السوداني الفيتوري ننشر كواليس اجتماع مجلس «السلة» العاصف
زغلول صيام من يحاسب وزير الرياضة على 2 مليار جنيه؟! أيمن عبد التواب اختفاء وزيرة السكان!! عبد القادر شهيب خاص للرئيس السيسي.. نيبال تحتاج المساعدة د / عزت ابو مصطفى الهزة الأرضية والهزة الفكرية