آخر الأخبار
«الاتحاد» يكثف اجتماعاته لتحديد ملعب «مباراة المئوية» أمام لشبونة عزمى: حركة تنقلات "الداخلية" جزء من تطهير الوزارة الحماقي: تفعيل قانوني «الإفلاس» و«تداول المعلومات» يجذب الاستثمارات «المصرية لتجارة الجملة»: أسعارنا أقل من الأسواق الخارجية بـ 20% «دمياط» يبدأ فترة الإعداد لـ «دوري المظاليم» منسق «عمار يا مصر» بالإسكندرية يلتقى أسقف كنيسة «الأنبا موسى» الأحد المجلس الرئاسي لـ"النور" يناقش نتائج المجمعات الانتخابية اليوم «الأحزاب المدنية» بأسيوط: أحداث ليبيا تهدد الأمن القومى بالصور.. حفل «الفنون الشعبية» بالمسروح الرومانى في دمياط اليوم.. بدء تلقى الطعون على المتقدمين لعمادة «كليات جامعة طنطا» سقوط «عصابة سرقة المواشى » بسوهاج «منتخب 98 » ينهى استعداداته لمواجهة الكونغو غدًا بالصور.. «بيكهام» يستمتع بعطلته مع «ابنيه» في لوس أنجلوس اليوم.. "الجمباز" يقيم تصفيات "الفنى" استعدادا لـ "البحر المتوسط" "الوطنية للتغيير والمجلس الوطني" يكتبان وثيقة "العدالة الاجتماعية" بدء التسجيل بورشة «ارتجال» «كندا» تواصل استعداداتها لاستضافة «مونديال السيدات» تحت 20 عامًا محمود فتح الله يقترب من الإسماعيلى «كاريكاتير» بورسعيدى يصف «سليمان» بالخائن بعد انتقاله إلى الزمالك
رئيس التحرير عصام كامل

تنبوءات جوي عياد للعام الجديد: دور كبير لـ«السيسي» ولكنه لن يكون رئيسًا.. اختفاء «صباحي وأبو الفتوح» وصعود عمرو موسى.. سقوط «أردوغان والغنوشي» واغتيال «أوباما».. وثورة في قطر ضد «تميم»

السبت 28/ديسمبر/2013 - 02:34 ص
عالمة الفلك جوي عياد، عالمة الفلك جوي عياد، محمد الدمرداش
 
توقعت جوي عياد، عالمة الفلك، أن الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، سيكون له دور كبير في المرحلة المقبلة، ولكنه لن يكون رئيسا، مشيرة إلى أن حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي، سينتهي تماما من الحياة السياسية، كما تنتهي جماعة الإخوان «الإرهابية».

وقالت جوي، في حوارها مع الإعلامي محمد الغيطي، مقدم برنامج «صح النوم» على قناة «التحرير»، الجمعة، إن عمرو موسى، رئيس لجنة الخمسين لتعديل الدستور، سيلعب دورا مهما العام المقبل، بينما سينتهي دور الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، مشيرة إلى أن رئيس مصر القادم سيكون حاكما عادلا.

وأضافت جوي، أن الاقتصاد المصري سيكون في حالة ازدهار لم تحدث من قبل، وأن الجيش سيتخلص من الإرهاب نهائيا، بالإضافة إلى ميلاد شخصيات سياسية جديدة، وإزاحة النقاب عن شخصيات مزيفة.

وأشارت عالمة الفلك، إلى أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما سيتم اغتياله العام المقبل، بعد انهيار الاقتصادي الأمريكي، وأن الأزمة السورية ستنتهي، محذرة من سقوط الرئيس بشار الأسد وصعود الجماعات الإرهابية بدلا منه.

وأوضحت أن الشعب القطري سيقوم بمظاهرات ضد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير قطر، وسينتهي حكمه، وتعود السلطة للثوار، مضيفة أن رئيس الوزراء العراقى نوري المالكى، لن يفوز في الانتخابات المقبلة، وسيثبت تورطه في العمليات الإرهابية التي تشهدها بغداد، وسيتم تعيين رئيس وزراء بديل، وسيتولى السلطة رئيسا معاديا لأمريكا.

وتنبأت جوي، بسقوط رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، وحركة «النهضة التونسية»، بالإضافة إلى تولي رئاسة اليمن رئيس عادل سيعيد الأمن والاستقرار للبلاد.
عصام كامل يكتب حكايات من دفتر ألمانيا ١ + المزيد
رياضة
«الاتحاد» يكثف اجتماعاته لتحديد ملعب «مباراة المئوية» أمام لشبونة «دمياط» يبدأ فترة الإعداد لـ «دوري المظاليم» «منتخب 98 » ينهى استعداداته لمواجهة الكونغو غدًا اليوم.. "الجمباز" يقيم تصفيات "الفنى" استعدادا لـ "البحر المتوسط" «كندا» تواصل استعداداتها لاستضافة «مونديال السيدات» تحت 20 عامًا
د / مصطفى يوسف اللداوى الشركاء في العدوان على غزة وائل النجمى حقوق المبدعين والمؤلفين المالية عبد القادر شهيب الإخوان.. غرام بالسلطة وانتقام لنا! د / امل زكى أسرار الحب