آخر الأخبار
مركز المشورة والإرشاد بكنائس وسط البلد يطلق دورة لتوعية المتزوجين حديثًا ضبط مستورد بحوزته 6 آلاف عبوة عصير منتهية الصلاحية بالإسماعيلية بالصور.. ممدوح حمزة يعرض صور فيلته المحترقة بالعياط ضبط 3 متهمين من عناصر الإخوان لتورطهم في اقتحام وحرق مركز مغاغة قيادي سلفي: اختيار الحبيب الجفري لإلقاء كلمة في احتفالات سيناء "جهل" ضبط أخطر تشكيلات السطو المسلح على السيارات بالقليوبية القبض على طالب لتصوير مبني مديرية أمن بقنا الشيخ: موقعة الدفاع المغربي صعبة والعبور لدوري المجموعات دافع لحصد البطولة ضبط عامل متهم في واقعة قتل بمركز صدفا في أسيوط صحف إسبانيا تشيد بـ "كاسياس" بعد الفوز على الفريق البفاري بالصور.. مدرب الكهرباء: الصعود إلى الترقي إهداء إلى روح سامح العدوي مقتل فلاح وإصابة 6 آخرين في اشتباكات بين عائلتين بأسيوط "الغندور" رئيسًا لبعثة منتخب الكانوى بالبطولة العربية بالصور.. المهدي يحضر جلسة برلمان الطلائع بالإسكندرية بالصور.. البناني: استضافة مصر ورش العمل يساهم في سرعة اعتماد معمل المنشطات فوز الريـال يُنعش نجوم الأهلي قبل موقعة الدفاع المغربي تأجيل محاكمة المتهمين في قضية «خلية مدينة نصر» لـ 7 مايو الأردن يطرح مناقصتين لشراء 300 ألف طن قمح وشعير بالصور.. محافظ بورسعيد يرفع علم مصر على ميدان تحتمس الثالث
رئيس التحرير عصام كامل

تنبوءات جوي عياد للعام الجديد: دور كبير لـ«السيسي» ولكنه لن يكون رئيسًا.. اختفاء «صباحي وأبو الفتوح» وصعود عمرو موسى.. سقوط «أردوغان والغنوشي» واغتيال «أوباما».. وثورة في قطر ضد «تميم»

السبت 28/ديسمبر/2013 - 02:34 ص
عالمة الفلك جوي عياد، عالمة الفلك جوي عياد، محمد الدمرداش
 
توقعت جوي عياد، عالمة الفلك، أن الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، سيكون له دور كبير في المرحلة المقبلة، ولكنه لن يكون رئيسا، مشيرة إلى أن حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي، سينتهي تماما من الحياة السياسية، كما تنتهي جماعة الإخوان «الإرهابية».

وقالت جوي، في حوارها مع الإعلامي محمد الغيطي، مقدم برنامج «صح النوم» على قناة «التحرير»، الجمعة، إن عمرو موسى، رئيس لجنة الخمسين لتعديل الدستور، سيلعب دورا مهما العام المقبل، بينما سينتهي دور الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، مشيرة إلى أن رئيس مصر القادم سيكون حاكما عادلا.

وأضافت جوي، أن الاقتصاد المصري سيكون في حالة ازدهار لم تحدث من قبل، وأن الجيش سيتخلص من الإرهاب نهائيا، بالإضافة إلى ميلاد شخصيات سياسية جديدة، وإزاحة النقاب عن شخصيات مزيفة.

وأشارت عالمة الفلك، إلى أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما سيتم اغتياله العام المقبل، بعد انهيار الاقتصادي الأمريكي، وأن الأزمة السورية ستنتهي، محذرة من سقوط الرئيس بشار الأسد وصعود الجماعات الإرهابية بدلا منه.

وأوضحت أن الشعب القطري سيقوم بمظاهرات ضد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير قطر، وسينتهي حكمه، وتعود السلطة للثوار، مضيفة أن رئيس الوزراء العراقى نوري المالكى، لن يفوز في الانتخابات المقبلة، وسيثبت تورطه في العمليات الإرهابية التي تشهدها بغداد، وسيتم تعيين رئيس وزراء بديل، وسيتولى السلطة رئيسا معاديا لأمريكا.

وتنبأت جوي، بسقوط رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، وحركة «النهضة التونسية»، بالإضافة إلى تولي رئاسة اليمن رئيس عادل سيعيد الأمن والاستقرار للبلاد.
عصام كامل يكتب هل يفوز صباحي برئاسة مصر؟ + المزيد
رياضة
الشيخ: موقعة الدفاع المغربي صعبة والعبور لدوري المجموعات دافع لحصد البطولة صحف إسبانيا تشيد بـ "كاسياس" بعد الفوز على الفريق البفاري بالصور.. مدرب الكهرباء: الصعود إلى الترقي إهداء إلى روح سامح العدوي "الغندور" رئيسًا لبعثة منتخب الكانوى بالبطولة العربية بالصور.. البناني: استضافة مصر ورش العمل يساهم في سرعة اعتماد معمل المنشطات
عبد القادرشهيب طائرات واشنطن والإخوان على هاشم اتق الله.. يا حمدين د / تامر ممتاز ميزانية الشركات والتهرب الضريبي صفاء احمد بئس "الميادين" يا حمدين