آخر الأخبار
بالفيديو.. «ستريلر» يتقدم بالهدف الأول لبازل في شباك ليفربول المدير الفني للداخلية: التعادل أمام الزمالك نتيجة «مرضية» ضبط 20 ألف رغيف مدعم قبل استخدامها كعلف للماشية بقليوب وزير الاستثمار: ننتهج خطة لمحاربة البيروقراطية وتنمية الاقتصاد الوطني كشف طبي لـ"حازم إمام" للاطمئنان على إصابته 30 ألف مريض سجلوا بياناتهم للحصول على السوفالدي بدمياط مصرع شخصين في مشاجرة بحي غرب أسيوط بالفيديو.. «ويلبك» يحرز الهدف الرابع للأرسنال في مرمى جالطة سراى القبة السماوية تخوض تجربة إنتاج فيلم علمي تحت عنوان: "الإسكندرية مهد علم الفلك" الشباب والرياضة بالمنوفية تواصل استعداداتها لاستقبال العيد مكتبة الإسكندرية تستضيف مؤتمرًا عالميًا لمنظمة المتاحف العالمية بالصور.. زحام شديد ومشاجرات أمام محطات الوقود بالمنيا القبض على شخص انتحل صفة "مأذون" بالمنوفية "محلب" يشيد بخطة الإصلاح الإداري ومنظومة متابعة الخطة الاستثمارية سقوط 6 هاربين من أحكام جنائية بالمنوفية الإنجيلية: تشكل لجنة لبحث مخالفة "موريس" لفكرها وتنتهي خلال شهر "البنك الأوربي للإنشاء والتعمير" يطلق خطة إستراتيجية بشأن الأردن بالفيديو.. «ماركوس» يتقدم بالهدف الأول لمالمو في مرمى أوليمبياكوس فوز المحلة والمنصورة وسرس الليان بالمجموعة الخامسة
رئيس التحرير عصام كامل

تنبوءات جوي عياد للعام الجديد: دور كبير لـ«السيسي» ولكنه لن يكون رئيسًا.. اختفاء «صباحي وأبو الفتوح» وصعود عمرو موسى.. سقوط «أردوغان والغنوشي» واغتيال «أوباما».. وثورة في قطر ضد «تميم»

السبت 28/ديسمبر/2013 - 02:34 ص
عالمة الفلك جوي عياد، عالمة الفلك جوي عياد، محمد الدمرداش
 
توقعت جوي عياد، عالمة الفلك، أن الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، سيكون له دور كبير في المرحلة المقبلة، ولكنه لن يكون رئيسا، مشيرة إلى أن حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي، سينتهي تماما من الحياة السياسية، كما تنتهي جماعة الإخوان «الإرهابية».

وقالت جوي، في حوارها مع الإعلامي محمد الغيطي، مقدم برنامج «صح النوم» على قناة «التحرير»، الجمعة، إن عمرو موسى، رئيس لجنة الخمسين لتعديل الدستور، سيلعب دورا مهما العام المقبل، بينما سينتهي دور الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، مشيرة إلى أن رئيس مصر القادم سيكون حاكما عادلا.

وأضافت جوي، أن الاقتصاد المصري سيكون في حالة ازدهار لم تحدث من قبل، وأن الجيش سيتخلص من الإرهاب نهائيا، بالإضافة إلى ميلاد شخصيات سياسية جديدة، وإزاحة النقاب عن شخصيات مزيفة.

وأشارت عالمة الفلك، إلى أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما سيتم اغتياله العام المقبل، بعد انهيار الاقتصادي الأمريكي، وأن الأزمة السورية ستنتهي، محذرة من سقوط الرئيس بشار الأسد وصعود الجماعات الإرهابية بدلا منه.

وأوضحت أن الشعب القطري سيقوم بمظاهرات ضد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير قطر، وسينتهي حكمه، وتعود السلطة للثوار، مضيفة أن رئيس الوزراء العراقى نوري المالكى، لن يفوز في الانتخابات المقبلة، وسيثبت تورطه في العمليات الإرهابية التي تشهدها بغداد، وسيتم تعيين رئيس وزراء بديل، وسيتولى السلطة رئيسا معاديا لأمريكا.

وتنبأت جوي، بسقوط رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، وحركة «النهضة التونسية»، بالإضافة إلى تولي رئاسة اليمن رئيس عادل سيعيد الأمن والاستقرار للبلاد.
عصام كامل يكتب محافظون و وزراء آخر زمن + المزيد
رياضة
بالفيديو.. «ستريلر» يتقدم بالهدف الأول لبازل في شباك ليفربول المدير الفني للداخلية: التعادل أمام الزمالك نتيجة «مرضية» كشف طبي لـ"حازم إمام" للاطمئنان على إصابته بالفيديو.. «ويلبك» يحرز الهدف الرابع للأرسنال في مرمى جالطة سراى بالفيديو.. «ماركوس» يتقدم بالهدف الأول لمالمو في مرمى أوليمبياكوس
على هاشم آن الأوان أن يعتزلوا العمل السياسي! عبد القادر شهيب باسم يوسف وعبث الصغار! أبوالفتوح قلقيله مهرجانات وترامادول وبانجو في كتب التاريخ احمد رفعت اللواء المزيف والفيديو "المفضوح" عن عبد الناصر!