آخر الأخبار
جهود مكثفة لضبط المتورطين في إشعال النار بسيارة شرطة بفيصل «البرعي» يغادر اجتماع التيار الديمقراطي حنان ترك بعد التحفظ على صالونها: "أَلَيس الله بِكَافٍ عبده" تجديد بروتوكول التعاون بين مهندسي الجيزة وكلية هندسة القاهرة «أبو حامد» يطالب بإجراءات عاجلة لرفع الظلم عن «مسيحيي العراق» الأهلي يستعد لقيد "غالي ولؤي" بالقائمة الأفريقية بعد وصول بطاقتهما المؤتمر يهنئ «السيسي» والقوات المسلحة بذكرى ثورة يوليو أسعار القطن بالمحافظات اليوم بالصور.. رئيس الوزراء يزور مصابي حادث الموكب غياب وزير الشباب ومحافظ الإسكندرية عن حضور ختام «متصدقش» «حوش آدم».. على «الروماني» بالحديقة الثقافية.. غدًا بالصور.. "إخوان منية النصر" يقطعون الطريق لتأخر صرف "التموين" القوى السياسية بدمياط تبحث اختيار كفاءات للانتخابات البرلمانية إصابة شخص في تصادم بين سيارتين بطريق المحور 2940 جنيهًا لطن القمح بالإسكندرية «اتحاد المستثمرين» ينتقد مشروع قانون العمل الجديد ويدعو لثورة تشريعية بالصور.. "مجلس النصر" يكرم فريق مواليد 97 بالصور.. البدري يبدأ الشغل الخططي مع المنتخب الأولمبي الأهلي يرسل القائمة الأولى للموسم الجديد.. الخميس
رئيس التحرير عصام كامل

تنبوءات جوي عياد للعام الجديد: دور كبير لـ«السيسي» ولكنه لن يكون رئيسًا.. اختفاء «صباحي وأبو الفتوح» وصعود عمرو موسى.. سقوط «أردوغان والغنوشي» واغتيال «أوباما».. وثورة في قطر ضد «تميم»

السبت 28/ديسمبر/2013 - 02:34 ص
عالمة الفلك جوي عياد، عالمة الفلك جوي عياد، محمد الدمرداش
 
توقعت جوي عياد، عالمة الفلك، أن الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، سيكون له دور كبير في المرحلة المقبلة، ولكنه لن يكون رئيسا، مشيرة إلى أن حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي، سينتهي تماما من الحياة السياسية، كما تنتهي جماعة الإخوان «الإرهابية».

وقالت جوي، في حوارها مع الإعلامي محمد الغيطي، مقدم برنامج «صح النوم» على قناة «التحرير»، الجمعة، إن عمرو موسى، رئيس لجنة الخمسين لتعديل الدستور، سيلعب دورا مهما العام المقبل، بينما سينتهي دور الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، مشيرة إلى أن رئيس مصر القادم سيكون حاكما عادلا.

وأضافت جوي، أن الاقتصاد المصري سيكون في حالة ازدهار لم تحدث من قبل، وأن الجيش سيتخلص من الإرهاب نهائيا، بالإضافة إلى ميلاد شخصيات سياسية جديدة، وإزاحة النقاب عن شخصيات مزيفة.

وأشارت عالمة الفلك، إلى أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما سيتم اغتياله العام المقبل، بعد انهيار الاقتصادي الأمريكي، وأن الأزمة السورية ستنتهي، محذرة من سقوط الرئيس بشار الأسد وصعود الجماعات الإرهابية بدلا منه.

وأوضحت أن الشعب القطري سيقوم بمظاهرات ضد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير قطر، وسينتهي حكمه، وتعود السلطة للثوار، مضيفة أن رئيس الوزراء العراقى نوري المالكى، لن يفوز في الانتخابات المقبلة، وسيثبت تورطه في العمليات الإرهابية التي تشهدها بغداد، وسيتم تعيين رئيس وزراء بديل، وسيتولى السلطة رئيسا معاديا لأمريكا.

وتنبأت جوي، بسقوط رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، وحركة «النهضة التونسية»، بالإضافة إلى تولي رئاسة اليمن رئيس عادل سيعيد الأمن والاستقرار للبلاد.
عصام كامل يكتب 3 تريليونات هدية للسيسي + المزيد
رياضة
الأهلي يستعد لقيد "غالي ولؤي" بالقائمة الأفريقية بعد وصول بطاقتهما بالصور.. "مجلس النصر" يكرم فريق مواليد 97 بالصور.. البدري يبدأ الشغل الخططي مع المنتخب الأولمبي الأهلي يرسل القائمة الأولى للموسم الجديد.. الخميس 30 دقيقة تجهز نجوم الأهلي لموقعة سيوى سبور
عبد القادر شهيب فضيحة منظمات حقوق الإنسان! على هاشم اكشفوا هؤلاء المزايدين! د/ محمد حبيب أنسب الأوقات لممارسة العربدة الصهيونية! محمد حسن الالفى فين التموين يا حنفي !