آخر الأخبار
حبس عامل لاتهامه بالتحرش بفتاة في مترو الشهداء إحالة 3 أطباء بالفيوم لم يسعفوا طفلة مريضة للتحقيق «شباب الأزهر» يهنئ الزمالك بحصوله على درع الدوري «شباب الأزهر» يستنكر الهجوم الإرهابي على سفارة النيجر بالقاهرة شباب الأزهر يهنئ القنصل العام الجديد للسعودية بالقاهرة رانيا ملاح: «الخلبوص» وضعني في دور البطولة وتمنيت تقديم الكوميديا محلب يخصص قطعتي أرض لمشروعين خدميين بالبحيرة والوادي الجديد الأوقاف: ترجمة بيان علماء الشئون الإسلامية لأكثر من لغة بالفيديو.. المحمدي يسجل هدفا لهال سيتي في مرمى العين «البورصة» تُغرم «أسمنت طرة» و«السويس للأسمنت» 20 ألف جنيه بالفيديو.. بائع بالسيدة زينب: «كنا بنكسب أيام حسني.. دلوقتي بنداس» مصر بلدي: الرئيس حريص على إجراء الانتخابات البرلمانية إنبي: «رفعت» في الزمالك رجب معتوق: قناة السويس الجديدة مصدر فخر لكل عربي «المصري الأوربي» يطالب بتسويق القناة الجديدة محليا وخارجيا محمد الحديدي: القناة الجديدة طفرة اقتصادية وثمارها بعد عامين المسلى الطبيعي يسجل 50 جنيهًا بالشرقية «محامين المنيا» تحرر محضرا خاصا بواقعة تعدي ضابط شرطة على محام سكرتير غرفة الملاحة الدولية يشيد بإمكانيات هيئة قناة السويس
رئيس التحرير عصام كامل

تنبوءات جوي عياد للعام الجديد: دور كبير لـ«السيسي» ولكنه لن يكون رئيسًا.. اختفاء «صباحي وأبو الفتوح» وصعود عمرو موسى.. سقوط «أردوغان والغنوشي» واغتيال «أوباما».. وثورة في قطر ضد «تميم»

السبت 28/ديسمبر/2013 - 02:34 ص
عالمة الفلك جوي عياد، عالمة الفلك جوي عياد، محمد الدمرداش
 
توقعت جوي عياد، عالمة الفلك، أن الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، سيكون له دور كبير في المرحلة المقبلة، ولكنه لن يكون رئيسا، مشيرة إلى أن حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي، سينتهي تماما من الحياة السياسية، كما تنتهي جماعة الإخوان «الإرهابية».

وقالت جوي، في حوارها مع الإعلامي محمد الغيطي، مقدم برنامج «صح النوم» على قناة «التحرير»، الجمعة، إن عمرو موسى، رئيس لجنة الخمسين لتعديل الدستور، سيلعب دورا مهما العام المقبل، بينما سينتهي دور الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، مشيرة إلى أن رئيس مصر القادم سيكون حاكما عادلا.

وأضافت جوي، أن الاقتصاد المصري سيكون في حالة ازدهار لم تحدث من قبل، وأن الجيش سيتخلص من الإرهاب نهائيا، بالإضافة إلى ميلاد شخصيات سياسية جديدة، وإزاحة النقاب عن شخصيات مزيفة.

وأشارت عالمة الفلك، إلى أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما سيتم اغتياله العام المقبل، بعد انهيار الاقتصادي الأمريكي، وأن الأزمة السورية ستنتهي، محذرة من سقوط الرئيس بشار الأسد وصعود الجماعات الإرهابية بدلا منه.

وأوضحت أن الشعب القطري سيقوم بمظاهرات ضد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير قطر، وسينتهي حكمه، وتعود السلطة للثوار، مضيفة أن رئيس الوزراء العراقى نوري المالكى، لن يفوز في الانتخابات المقبلة، وسيثبت تورطه في العمليات الإرهابية التي تشهدها بغداد، وسيتم تعيين رئيس وزراء بديل، وسيتولى السلطة رئيسا معاديا لأمريكا.

وتنبأت جوي، بسقوط رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، وحركة «النهضة التونسية»، بالإضافة إلى تولي رئاسة اليمن رئيس عادل سيعيد الأمن والاستقرار للبلاد.
عصام كامل يكتب ..لأنهم من الوراق + المزيد
رياضة
بالفيديو.. المحمدي يسجل هدفا لهال سيتي في مرمى العين مفاجأة.. «برزنتيشن» تمنح الجبلاية «شيك» بدون رصيد إنبي: «رفعت» في الزمالك بالصور.. منطقة القاهرة تبدأ الدورة التدريبية c بنادي «المقاولون» حمص يعلن اعتزاله كرة القدم.. رسميًا
أيمن عبد التواب على «قفا» الصحفيين! وفاء صبيح داعش والجزيرة والأفعى والبقرة د / عزت ابو مصطفى القناة والبديل والمستحيل على هاشم الحل في استقلال مجالس الإعلام!