آخر الأخبار
بالصور.. ضبط عاطل بحوزته 17 ألف قرص مخدر بالغردقة مدرب المؤسسة: لدينا العديد من الأخطاء وسنجد الحل بالفيديو.. إعلامية "النور" تنتج نشيدا لمحاربة العنف وزير الخارجية: علاقات مصر وجنوب السودان ليست قائمة على المصالح رئيس جنوب السودان يلبي دعوة «السيسي» لتفعيل العلاقات الثنائية ثلاث مدرعات تحرس نادي الزمالك خوفاًَ من اقتحام «الوايت نايتس» ننشر تشكيل الأسيوطي أمام وادي دجلة بالدوري الممتاز شكري: «السيسي» و«سيلفا كير» بحثا تفعيل العلاقات في كافة المجالات بالفيديو..والدة أحد الشهداء تبصق على أخرى في "مذبحة بورسعيد" "كنبة" تتسبب في قتل صياد وإصابة نجله بكفر الشيخ جعفر: أفضّل المدير الفني الأجنبي للفراعنة لكن بشرط! موانئ البحر الأحمر تعلن الطوارئ بسبب سوء الأحوال الجوية الجبهة المصرية: عمال مصر في الطليعة دائمًا لمواجهة الإرهاب ندوة "تعريف الهيئة العامة للاستعلامات ودورها" بدمياط بالصور .. محافظة الإسكندرية تشن حملة لإزالة الإعلانات المخالفة الجبهة المصرية: "الدعوة السلفية" جزء من التنظيم الدولي للإخوان "الأطباء" تطالب "الداخلية" بإعداد كشف بأسماء السجينات الغارمات ردم ترعة الزمر ببولاق لاستخدامها كملاعب الفريق الأول لـ"التراياثلون" يقيم معسكرا مغلقا استعدادًا لبطولة الأقصر
رئيس التحرير عصام كامل

تنبوءات جوي عياد للعام الجديد: دور كبير لـ«السيسي» ولكنه لن يكون رئيسًا.. اختفاء «صباحي وأبو الفتوح» وصعود عمرو موسى.. سقوط «أردوغان والغنوشي» واغتيال «أوباما».. وثورة في قطر ضد «تميم»

السبت 28/ديسمبر/2013 - 02:34 ص
عالمة الفلك جوي عياد، عالمة الفلك جوي عياد، محمد الدمرداش
 
توقعت جوي عياد، عالمة الفلك، أن الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، سيكون له دور كبير في المرحلة المقبلة، ولكنه لن يكون رئيسا، مشيرة إلى أن حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي، سينتهي تماما من الحياة السياسية، كما تنتهي جماعة الإخوان «الإرهابية».

وقالت جوي، في حوارها مع الإعلامي محمد الغيطي، مقدم برنامج «صح النوم» على قناة «التحرير»، الجمعة، إن عمرو موسى، رئيس لجنة الخمسين لتعديل الدستور، سيلعب دورا مهما العام المقبل، بينما سينتهي دور الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، مشيرة إلى أن رئيس مصر القادم سيكون حاكما عادلا.

وأضافت جوي، أن الاقتصاد المصري سيكون في حالة ازدهار لم تحدث من قبل، وأن الجيش سيتخلص من الإرهاب نهائيا، بالإضافة إلى ميلاد شخصيات سياسية جديدة، وإزاحة النقاب عن شخصيات مزيفة.

وأشارت عالمة الفلك، إلى أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما سيتم اغتياله العام المقبل، بعد انهيار الاقتصادي الأمريكي، وأن الأزمة السورية ستنتهي، محذرة من سقوط الرئيس بشار الأسد وصعود الجماعات الإرهابية بدلا منه.

وأوضحت أن الشعب القطري سيقوم بمظاهرات ضد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير قطر، وسينتهي حكمه، وتعود السلطة للثوار، مضيفة أن رئيس الوزراء العراقى نوري المالكى، لن يفوز في الانتخابات المقبلة، وسيثبت تورطه في العمليات الإرهابية التي تشهدها بغداد، وسيتم تعيين رئيس وزراء بديل، وسيتولى السلطة رئيسا معاديا لأمريكا.

وتنبأت جوي، بسقوط رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، وحركة «النهضة التونسية»، بالإضافة إلى تولي رئاسة اليمن رئيس عادل سيعيد الأمن والاستقرار للبلاد.
عصام كامل يكتب العونة.. سلاح مصر والعرب + المزيد
رياضة
مدرب المؤسسة: لدينا العديد من الأخطاء وسنجد الحل ثلاث مدرعات تحرس نادي الزمالك خوفاًَ من اقتحام «الوايت نايتس» ننشر تشكيل الأسيوطي أمام وادي دجلة بالدوري الممتاز «وايت نايتس» يهدد الداخلية: انتظروا رد فعل عنيفا في حالة الاعتداء علينا جعفر: أفضّل المدير الفني الأجنبي للفراعنة لكن بشرط!
عبد القادر شهيب مصاحف ٢٨ نوفمبر ! على هاشم شهادة إنصاف من مسئول أمريكي للسفيرة أبوالنجا ! د /حمدى حمودة الجوع والفقر.. صناعة أمريكية! احمد رفعت إقالة محافظ الإسماعيلية !