آخر الأخبار
بالفيديو والصور.. إنشاءات جديدة لإدارة أمن جنوب سيناء خبراء المعمل الجنائي يفحصون قنبلة ميدان لبنان سلطات المطار تضبط راكبًا حاول تهريب أقراص مخدرة إلى قطر قنا في المركز الأول لتوكيلات صباحي بالصعيد مستخدمو LinkedIn يتجاوزون 300 مليون مستخدم ! جماهير برشلونة تفضل "كلوب" على "جوارديولا" كمدرب لفريقهم حملة صباحي بأسيوط توجه الشكر لمن حرر توكيلا لدعمه في الانتخابات بالفيديو.. شهود عيان يكشفون تفاصيل واقعة حرق محال عزبة النخل بالصور.. استمرار الفعاليات والجرافيتى المناهض لقانون التظاهر بالأقصر حملة صباحي بشمال سيناء: جمعنا 570 توكيلا كلاب بوليسية لتمشيط محيط انفجار قنبلة ميدان لبنان بالصور.. عاشور "الإسكواش" يسجد بعد حصد لقب بطولة الجونة الدولية بالصور.. مآذن المحروسة يحصد إعجاب جمهور أبو كبير باسم يوسف رئيسًا لمصر عسر: 35 طن دقيق يوميًا الطاقة الإنتاجية لمجمع المخابز بالإسماعيلية السيسي يحصل على 13435 وصباحي يحصل على 1645 بالمنيا «الدالي»: مجهولون ألقوا قنبلة ميدان لبنان على الكشك من أعلى الكوبري المرأة في الخليج تدخل مجالس إدارات الشركات "الشعبية للدفاع عن الآثار": ضبط قطع أثرية بمنزل قريب من معبد فرعوني
رئيس التحرير عصام كامل

تنبوءات جوي عياد للعام الجديد: دور كبير لـ«السيسي» ولكنه لن يكون رئيسًا.. اختفاء «صباحي وأبو الفتوح» وصعود عمرو موسى.. سقوط «أردوغان والغنوشي» واغتيال «أوباما».. وثورة في قطر ضد «تميم»

السبت 28/ديسمبر/2013 - 02:34 ص
عالمة الفلك جوي عياد، عالمة الفلك جوي عياد، محمد الدمرداش
 
توقعت جوي عياد، عالمة الفلك، أن الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، سيكون له دور كبير في المرحلة المقبلة، ولكنه لن يكون رئيسا، مشيرة إلى أن حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي، سينتهي تماما من الحياة السياسية، كما تنتهي جماعة الإخوان «الإرهابية».

وقالت جوي، في حوارها مع الإعلامي محمد الغيطي، مقدم برنامج «صح النوم» على قناة «التحرير»، الجمعة، إن عمرو موسى، رئيس لجنة الخمسين لتعديل الدستور، سيلعب دورا مهما العام المقبل، بينما سينتهي دور الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، مشيرة إلى أن رئيس مصر القادم سيكون حاكما عادلا.

وأضافت جوي، أن الاقتصاد المصري سيكون في حالة ازدهار لم تحدث من قبل، وأن الجيش سيتخلص من الإرهاب نهائيا، بالإضافة إلى ميلاد شخصيات سياسية جديدة، وإزاحة النقاب عن شخصيات مزيفة.

وأشارت عالمة الفلك، إلى أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما سيتم اغتياله العام المقبل، بعد انهيار الاقتصادي الأمريكي، وأن الأزمة السورية ستنتهي، محذرة من سقوط الرئيس بشار الأسد وصعود الجماعات الإرهابية بدلا منه.

وأوضحت أن الشعب القطري سيقوم بمظاهرات ضد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير قطر، وسينتهي حكمه، وتعود السلطة للثوار، مضيفة أن رئيس الوزراء العراقى نوري المالكى، لن يفوز في الانتخابات المقبلة، وسيثبت تورطه في العمليات الإرهابية التي تشهدها بغداد، وسيتم تعيين رئيس وزراء بديل، وسيتولى السلطة رئيسا معاديا لأمريكا.

وتنبأت جوي، بسقوط رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، وحركة «النهضة التونسية»، بالإضافة إلى تولي رئاسة اليمن رئيس عادل سيعيد الأمن والاستقرار للبلاد.
عصام كامل يكتب خطايا هشام زعزوع + المزيد
رياضة
جماهير برشلونة تفضل "كلوب" على "جوارديولا" كمدرب لفريقهم بالصور.. عاشور "الإسكواش" يسجد بعد حصد لقب بطولة الجونة الدولية 100 شاب من أبناء النوبة في المدينة الشبابية بالغردقة.. غدًا بالصور.. «عاشور» يحصد لقب بطولة الجونة الدولية للإسكواش «الشوربجي» يفوز بأول أشواطه في نهائي الجونة للإسكواش
زغلول صيام ليس من مصلحة السيسي وشركائه احمد رفعت "حلاوة روح"..مناقشة هادئة لقضية ملتهبة! رياض سيف النصر استقالة المحافظ.. جرس إنذار!! عبد القادرشهيب تصفية التنظيم الإخواني