آخر الأخبار
تأجيل زيارة وزير الإسكان للشرقية لافتتاح محطة مياه «بلبيس» منتخب أوزباكستان يصل البحرين للمشاركة بكأس آسيا للسيدات الأمن ينهي خصومة ثأرية بين عائلتين بـ«المنيا» سيدات الأردن يتصدرن الترتيب عربيا و56 عالميا شاب يقتل شقيقه بـ 5 طعنات بسبب خلافات عائلية «بالسلوم» اليوم.. منتدى حوار الإنجيلية يناقش «الدور الوطني للإعلام» مقتل مسجل خطر حاول سرقة محل أحد شهداء ثورة يناير بـ «الشرقية» بالفيديو.. محمد رشاد: "تأكدت أني مش هحصل على لقب أراب أيدول" بالفيديو.. «أتليتكو مدريد» يسحق «أتلتيك بيلباو» برباعية في الليجا رانيا يعقوب: البورصة مرشحة للدخول في موجة تصحيح قصيرة الأجل بالفيديو.. إنتر ميلان يتعادل مع لاتسيو 2/2 بالدوري الإيطالي بالفيديو... شادي محمد: بعض المحللين يتحدثون بدون "علم" حزب المؤتمر بالإسكندرية يعقد مؤتمره السنوي.. غدا القبض على عاطل بحوزته 17 ألف جنيه مصري مقلدة بطنطا بالصور.. وفد جامعة الباحة السعودية في ضيافة جامعة المنصورة محاكمة 58 من عناصر الإرهابية في قضية مقتل القماش بالمنصورة.. غدا بالفيديو.. محافظ الإسكندرية يتابع مشروع الصرف الصحي بمنطقة الحرمين المعمل الإقليمي بكفر الشيخ: لا صحة لتزوير نتائج تحليل المخدرات للسائقين غضب في مطروح بعد نقل موقف الميكروباص بعيدًا عن وسط المدينة
رئيس التحرير عصام كامل

تنبوءات جوي عياد للعام الجديد: دور كبير لـ«السيسي» ولكنه لن يكون رئيسًا.. اختفاء «صباحي وأبو الفتوح» وصعود عمرو موسى.. سقوط «أردوغان والغنوشي» واغتيال «أوباما».. وثورة في قطر ضد «تميم»

السبت 28/ديسمبر/2013 - 02:34 ص
عالمة الفلك جوي عياد، عالمة الفلك جوي عياد، محمد الدمرداش
 
توقعت جوي عياد، عالمة الفلك، أن الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، سيكون له دور كبير في المرحلة المقبلة، ولكنه لن يكون رئيسا، مشيرة إلى أن حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي، سينتهي تماما من الحياة السياسية، كما تنتهي جماعة الإخوان «الإرهابية».

وقالت جوي، في حوارها مع الإعلامي محمد الغيطي، مقدم برنامج «صح النوم» على قناة «التحرير»، الجمعة، إن عمرو موسى، رئيس لجنة الخمسين لتعديل الدستور، سيلعب دورا مهما العام المقبل، بينما سينتهي دور الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، مشيرة إلى أن رئيس مصر القادم سيكون حاكما عادلا.

وأضافت جوي، أن الاقتصاد المصري سيكون في حالة ازدهار لم تحدث من قبل، وأن الجيش سيتخلص من الإرهاب نهائيا، بالإضافة إلى ميلاد شخصيات سياسية جديدة، وإزاحة النقاب عن شخصيات مزيفة.

وأشارت عالمة الفلك، إلى أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما سيتم اغتياله العام المقبل، بعد انهيار الاقتصادي الأمريكي، وأن الأزمة السورية ستنتهي، محذرة من سقوط الرئيس بشار الأسد وصعود الجماعات الإرهابية بدلا منه.

وأوضحت أن الشعب القطري سيقوم بمظاهرات ضد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير قطر، وسينتهي حكمه، وتعود السلطة للثوار، مضيفة أن رئيس الوزراء العراقى نوري المالكى، لن يفوز في الانتخابات المقبلة، وسيثبت تورطه في العمليات الإرهابية التي تشهدها بغداد، وسيتم تعيين رئيس وزراء بديل، وسيتولى السلطة رئيسا معاديا لأمريكا.

وتنبأت جوي، بسقوط رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، وحركة «النهضة التونسية»، بالإضافة إلى تولي رئاسة اليمن رئيس عادل سيعيد الأمن والاستقرار للبلاد.
عصام كامل يكتب عندما تدخل الحمير الجنة + المزيد
رياضة
منتخب أوزباكستان يصل البحرين للمشاركة بكأس آسيا للسيدات سيدات الأردن يتصدرن الترتيب عربيا و56 عالميا بالفيديو.. «أتليتكو مدريد» يسحق «أتلتيك بيلباو» برباعية في الليجا بالفيديو.. «ليون» يفوز على «بوردو» بخماسية نظيفة بالدوري الفرنسي بالفيديو.. إنتر ميلان يتعادل مع لاتسيو 2/2 بالدوري الإيطالي
احمد ابراهيم مصر الأولى والأخيرة! السيد يسين وجهة نظر سياسية حول محاكمة القرن! محمد حسن الالفى الصنمان احمد رفعت السيسي يحكم بالإدانة على مبارك..أين فريد الديب؟