آخر الأخبار
وزارة النقل تنتدب لجنة فنية لمناقشة مشكلات طريق بنها– شبرا الخمية 60 جنيهًا للجبن الشيدر ببني سويف تيار الاستقلال يزور الزند غدًا لتهنئته بالوزارة أنصار بيت المقدس يحرقون سيارة إسعاف تم اختطافها بالشيخ زويد إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بسبب الخلافات العائلية بالقليوبية بالصور.. سكرتير مساعد أسيوط يكلف بتوفير الرعاية لسيدة تفترش الرصيف «شرطة التموين» تضبط 272 مخالفة سلع غذائية في المحافظات بالصور..تمشيط الشوارع المحيطة بمحكمة ديروط بعد انفجار محدث صوت وزير الري: المرحلة الثانية من حماية السيول العام المقبل صندوق النقد الدولي: 8.3 أطنان زيادة في احتياطي روسيا من الذهب قيادي بـ"المصريين الأحرار": "أبوالفتوح" يؤسس للفتن ويريد هدم القضاء «شرطة التموين» تحرر 53 مخالفة للمخابز في المحافظات ضبط صاحب مخزن لحيازته 4 أطنان سكرًا ناقص الوزن في بني سويف إيهاب سعيد: تأجيل «ضرائب البورصة» وراء صعود السوق.. الأسبوع الماضي السيطرة على حريق شب بحظيرة مواشى بالقليوبية بالفيديو.. صعيديات يشاركن في احتفالات مولد الحسين شباب «المحافظين» يشاركون بورش عمل «الشباب والرياضة» غدًا إحباط محاولة تهريب سكين وخطاب وكارت ميمورى بسجن جمصة في الدقهلية «العدل والتنمية»: حلم خلافة أردوغان لايتحقق إلا بالسيطرة على السعودية
رئيس التحرير عصام كامل

تنبوءات جوي عياد للعام الجديد: دور كبير لـ«السيسي» ولكنه لن يكون رئيسًا.. اختفاء «صباحي وأبو الفتوح» وصعود عمرو موسى.. سقوط «أردوغان والغنوشي» واغتيال «أوباما».. وثورة في قطر ضد «تميم»

السبت 28/ديسمبر/2013 - 02:34 ص
عالمة الفلك جوي عياد، عالمة الفلك جوي عياد، محمد الدمرداش
 
توقعت جوي عياد، عالمة الفلك، أن الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، سيكون له دور كبير في المرحلة المقبلة، ولكنه لن يكون رئيسا، مشيرة إلى أن حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي، سينتهي تماما من الحياة السياسية، كما تنتهي جماعة الإخوان «الإرهابية».

وقالت جوي، في حوارها مع الإعلامي محمد الغيطي، مقدم برنامج «صح النوم» على قناة «التحرير»، الجمعة، إن عمرو موسى، رئيس لجنة الخمسين لتعديل الدستور، سيلعب دورا مهما العام المقبل، بينما سينتهي دور الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، مشيرة إلى أن رئيس مصر القادم سيكون حاكما عادلا.

وأضافت جوي، أن الاقتصاد المصري سيكون في حالة ازدهار لم تحدث من قبل، وأن الجيش سيتخلص من الإرهاب نهائيا، بالإضافة إلى ميلاد شخصيات سياسية جديدة، وإزاحة النقاب عن شخصيات مزيفة.

وأشارت عالمة الفلك، إلى أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما سيتم اغتياله العام المقبل، بعد انهيار الاقتصادي الأمريكي، وأن الأزمة السورية ستنتهي، محذرة من سقوط الرئيس بشار الأسد وصعود الجماعات الإرهابية بدلا منه.

وأوضحت أن الشعب القطري سيقوم بمظاهرات ضد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير قطر، وسينتهي حكمه، وتعود السلطة للثوار، مضيفة أن رئيس الوزراء العراقى نوري المالكى، لن يفوز في الانتخابات المقبلة، وسيثبت تورطه في العمليات الإرهابية التي تشهدها بغداد، وسيتم تعيين رئيس وزراء بديل، وسيتولى السلطة رئيسا معاديا لأمريكا.

وتنبأت جوي، بسقوط رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، وحركة «النهضة التونسية»، بالإضافة إلى تولي رئاسة اليمن رئيس عادل سيعيد الأمن والاستقرار للبلاد.
عصام كامل يكتب رجل ضد الانحياز + المزيد
رياضة
ليبيريا تعود لاستضافة المباريات على ملاعبها بعد زوال خطر الإيبولا مدرب «إنبى»: «كهربا» أخطأ ويستحق العقاب.. والأزمة انتهت بإيقافه فان جال يؤكد عودة روني لمان يونايتد أمام هال سيتي «المقص» يحذر لاعبي بلدية المحلة من «الحمام» عضو «الشمس»: تخفيض الميزانية لا علاقة له بالأجور
عبد القادر شهيب رسالة السيسي لأهل دافوس زغلول صيام الوزير حسن صقر احمد فوزى سالم من الإبرة للصاروخ حسن شاهين مصر بلد الغرام