آخر الأخبار
ضبط 33 طن أعلاف مجهولة المصدر بسوهاج ضبط 3 أشخاص بحوزتهم مواد مخدرة وسلاح أبيض في الشرقية ضبط 5 سائقين لتعاطيهم المواد المخدرة في سوهاج «كهرباء القاهرة الجديدة»: ندرس توقيع أقصى عقوبة على «السلاب» ضبط 10 قطع سلاح في حملة أمنية بأسيوط اليوم.. المقاولون يختتم تدريباته استعدادًا للجونة اليوم.. انطلاق الجولة الثامنة من الدوري السعوي بـ3 لقاءات اليوم.. 5 مباريات في الجولة الأولى لسوبر براعم 2005 اليوم.. 5 مباريات في سوبر براعم القاهرة 2002 اليوم.. 6 مواجهات في سوبر براعم 2003 اليوم.. 6 مباريات في سوبر براعم 2004 اليوم.. اختبار طبي لـ«غالي» لحسم موقفه أمام الأسيوطي اليوم.. فيردر بريمن يستضيف كولن بالدوري الألماني ننشر خريطة الأراضي المطروحة للمواطنين والمستثمرين بـ«طيبة» كيف تحصل على قرض شخصي بدون تحويل الراتب هليوبوليس يهنئ فريق الإسكواش على نتائجه في بطولة الشمس «المصارف العربية» يناقش الإجراءات الرقابية على البنوك.. الخميس هليوبوليس يحتفل باليوم العالمي للجودو.. الثلاثاء القبض على 6 أشخاص لاتجارهم وتعاطيهم مواد مخدرة في أسيوط
رئيس التحرير عصام كامل

تنبوءات جوي عياد للعام الجديد: دور كبير لـ«السيسي» ولكنه لن يكون رئيسًا.. اختفاء «صباحي وأبو الفتوح» وصعود عمرو موسى.. سقوط «أردوغان والغنوشي» واغتيال «أوباما».. وثورة في قطر ضد «تميم»

السبت 28/ديسمبر/2013 - 02:34 ص
عالمة الفلك جوي عياد، عالمة الفلك جوي عياد، محمد الدمرداش
 
توقعت جوي عياد، عالمة الفلك، أن الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، سيكون له دور كبير في المرحلة المقبلة، ولكنه لن يكون رئيسا، مشيرة إلى أن حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي، سينتهي تماما من الحياة السياسية، كما تنتهي جماعة الإخوان «الإرهابية».

وقالت جوي، في حوارها مع الإعلامي محمد الغيطي، مقدم برنامج «صح النوم» على قناة «التحرير»، الجمعة، إن عمرو موسى، رئيس لجنة الخمسين لتعديل الدستور، سيلعب دورا مهما العام المقبل، بينما سينتهي دور الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، مشيرة إلى أن رئيس مصر القادم سيكون حاكما عادلا.

وأضافت جوي، أن الاقتصاد المصري سيكون في حالة ازدهار لم تحدث من قبل، وأن الجيش سيتخلص من الإرهاب نهائيا، بالإضافة إلى ميلاد شخصيات سياسية جديدة، وإزاحة النقاب عن شخصيات مزيفة.

وأشارت عالمة الفلك، إلى أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما سيتم اغتياله العام المقبل، بعد انهيار الاقتصادي الأمريكي، وأن الأزمة السورية ستنتهي، محذرة من سقوط الرئيس بشار الأسد وصعود الجماعات الإرهابية بدلا منه.

وأوضحت أن الشعب القطري سيقوم بمظاهرات ضد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير قطر، وسينتهي حكمه، وتعود السلطة للثوار، مضيفة أن رئيس الوزراء العراقى نوري المالكى، لن يفوز في الانتخابات المقبلة، وسيثبت تورطه في العمليات الإرهابية التي تشهدها بغداد، وسيتم تعيين رئيس وزراء بديل، وسيتولى السلطة رئيسا معاديا لأمريكا.

وتنبأت جوي، بسقوط رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، وحركة «النهضة التونسية»، بالإضافة إلى تولي رئاسة اليمن رئيس عادل سيعيد الأمن والاستقرار للبلاد.
عصام كامل يكتب صناع الثورة الثالثة.. جنرالات شرطة + المزيد
رياضة
مصدر: «بريزنتيشن» تشتري نسبة 49% من قناة الأهلي اليوم.. المقاولون يختتم تدريباته استعدادًا للجونة اليوم.. انطلاق الجولة الثامنة من الدوري السعوي بـ3 لقاءات اليوم.. 5 مباريات في الجولة الأولى لسوبر براعم 2005 اليوم.. 5 مباريات في سوبر براعم القاهرة 2002
نيفان يس جبروت أم عبد القادر شهيب تفجيرات الإخوان.. متي تنتهي؟! على هاشم بلاش تشتمونا ! أيمن عبد التواب الملف الأسود لوزارة الداخلية