آخر الأخبار
المنايلي: تحقيق حياة كريمة للصحفيين من خلال تنمية موارد النقابة ضبط نصف كيلو بانجو بحوزة عاطل في الإسماعيلية استقرار الفاكهة بسوق العبور.. اليوم شقيقان يقتلان عمهما بسبب الخلاف على الميراث بطوخ "المراغي" لـ"السيسي": "يا جبل ما يهدك ريح" ضياء رشوان: رفع سعر بيع الصحف بناء على طلب المؤسسات القومية "الأمير": "القرآن الكريم" تسهم في نشر الفكر الإسلامي الصحيح تشكيل لجنة لحصر القاطنين في مثلث ماسبيرو تمهيدًا لإعادة تخطيطها العثور على قنبلة بمخلفات "كنتاكي" بمنشية ناصر محمد عبيد: مصر والسعودية تتصدران الطروحات العامة بالشرق الأوسط "المحامين" تشكل لجنة لزيارة أعضاء النقابة المحبوسين على ذمة قضايا بدء جلسة محاكمة 47 متهمًا بـ"اقتحام قسم التبين" شهاب وجيه: "المصريين الأحرار" يدفع بـ32 شابا لخوض انتخابات البرلمان الاستماع إلى شهادة مهندسين بحى المطرية عن العقار المنكوب اليوم.. ندوة "الدِّين والسياسة من المنظور الصوفي" بالرواق الأزهرى مواطن يستفز عمال "المشروعات الصناعية" بـ"طلعت حرب" وائل زيادة: تراجع النفط يساهم في تباطؤ البورصات الخليجية كهرباء شمال القاهرة: تسليم اللمبات المتوهجة شرط الحصول على "الليد" تأجيل دعوى ضد شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات لـ 4 مايو المقبل
رئيس التحرير عصام كامل

تنبوءات جوي عياد للعام الجديد: دور كبير لـ«السيسي» ولكنه لن يكون رئيسًا.. اختفاء «صباحي وأبو الفتوح» وصعود عمرو موسى.. سقوط «أردوغان والغنوشي» واغتيال «أوباما».. وثورة في قطر ضد «تميم»

السبت 28/ديسمبر/2013 - 02:34 ص
عالمة الفلك جوي عياد، عالمة الفلك جوي عياد، محمد الدمرداش
 
توقعت جوي عياد، عالمة الفلك، أن الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، سيكون له دور كبير في المرحلة المقبلة، ولكنه لن يكون رئيسا، مشيرة إلى أن حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي، سينتهي تماما من الحياة السياسية، كما تنتهي جماعة الإخوان «الإرهابية».

وقالت جوي، في حوارها مع الإعلامي محمد الغيطي، مقدم برنامج «صح النوم» على قناة «التحرير»، الجمعة، إن عمرو موسى، رئيس لجنة الخمسين لتعديل الدستور، سيلعب دورا مهما العام المقبل، بينما سينتهي دور الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، مشيرة إلى أن رئيس مصر القادم سيكون حاكما عادلا.

وأضافت جوي، أن الاقتصاد المصري سيكون في حالة ازدهار لم تحدث من قبل، وأن الجيش سيتخلص من الإرهاب نهائيا، بالإضافة إلى ميلاد شخصيات سياسية جديدة، وإزاحة النقاب عن شخصيات مزيفة.

وأشارت عالمة الفلك، إلى أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما سيتم اغتياله العام المقبل، بعد انهيار الاقتصادي الأمريكي، وأن الأزمة السورية ستنتهي، محذرة من سقوط الرئيس بشار الأسد وصعود الجماعات الإرهابية بدلا منه.

وأوضحت أن الشعب القطري سيقوم بمظاهرات ضد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير قطر، وسينتهي حكمه، وتعود السلطة للثوار، مضيفة أن رئيس الوزراء العراقى نوري المالكى، لن يفوز في الانتخابات المقبلة، وسيثبت تورطه في العمليات الإرهابية التي تشهدها بغداد، وسيتم تعيين رئيس وزراء بديل، وسيتولى السلطة رئيسا معاديا لأمريكا.

وتنبأت جوي، بسقوط رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، وحركة «النهضة التونسية»، بالإضافة إلى تولي رئاسة اليمن رئيس عادل سيعيد الأمن والاستقرار للبلاد.
عصام كامل يكتب هموم وادى وتير + المزيد
رياضة
برشلونة يحدد سعر "بيدرو" بـ30 مليون يورو الأهلي يبدأ التنسيق مع سفير مصر في رواندا شباب النصر يواجه المطاحن وبهتيم والتنمية وديًا الأهلي: أزمة مستحقات موسى إيدان "انتهت" الأهلي يلغى ودية المقاصة ويكتفى بـ"تراى ماتش"
أبوالفتوح قلقيله برلمان الحب الضائع والعشق المشروط! عبد القادر شهيب لعبة البشري مع السعودية! د / تامر ممتاز تأخر العدالة وذبح الكلب على هاشم اليأس خيانة!