آخر الأخبار
«الاتحاد الإسباني للتنس» يقيل «جالا ليون» من منصبها أمريكا تهزم جواتيمالا برباعية استعدادا للكأس الذهبية ضبط 15 طن زيت طعام غير صالحة للاستهلاك في البحيرة والمنيا نصائح جهاز حماية للمستھلك عند الشراء من المواقع الإلكترونية بالصور.. نجوم الفن والإعلام والرياضة في حفل افتتاح «7 pearls» «علام»: التعامل بمنطق الفروسية في مفاوضات سد النهضة غير مجدي «دراج»: تعدد درجات التقاضى تحقق العدل وتمنع الظلم رئيس القومي للبحوث السابق يطالب القوات المسلحة بإعداد كتيب عن بطولاتها بالفيديو.. مهاجم «باراجواى» يهدر فرصة إحراز هدف في مرمى «بيرو» الخالى «السنبلاوين» يعين حمدي أبو راضي مديرا فنيا للفريق «الحرية» يطلق حملة «إحنا معاكم» لدعم الجيش المصرى «فراعنة السلة» تفوز على الكويت في «البطولة العربية » لناشئى السلة «السعودية» تفوز على منتخب الإسكندرية في «البطولة العربية» لناشئى السلة بالفيديو.. «كاريلو» يتقدم بالهدف الأول لـ «بيرو» في شباك «باراجواى» «التعادل السلبى» يحسم الشوط الأول بين «باراجواى» و«بيرو» بالفيديو.. محافظ القاهرة ووزير الأوقاف يغادران مسجد السيدة زينب بالفيديو.. اعتراض المصلين طريق جلال السعيد بمسجد السيدة زينب بالفيديو.. وفدا الأزهر والكنيسة يقدمان العزاء في شهداء سيناء بالمنصورة بالصور.. شباب «30 يونيو» بأسيوط يناقشون آليات العمل خلال الفترة القادمة
رئيس التحرير عصام كامل

تنبوءات جوي عياد للعام الجديد: دور كبير لـ«السيسي» ولكنه لن يكون رئيسًا.. اختفاء «صباحي وأبو الفتوح» وصعود عمرو موسى.. سقوط «أردوغان والغنوشي» واغتيال «أوباما».. وثورة في قطر ضد «تميم»

السبت 28/ديسمبر/2013 - 02:34 ص
عالمة الفلك جوي عياد، عالمة الفلك جوي عياد، محمد الدمرداش
 
توقعت جوي عياد، عالمة الفلك، أن الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، سيكون له دور كبير في المرحلة المقبلة، ولكنه لن يكون رئيسا، مشيرة إلى أن حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي، سينتهي تماما من الحياة السياسية، كما تنتهي جماعة الإخوان «الإرهابية».

وقالت جوي، في حوارها مع الإعلامي محمد الغيطي، مقدم برنامج «صح النوم» على قناة «التحرير»، الجمعة، إن عمرو موسى، رئيس لجنة الخمسين لتعديل الدستور، سيلعب دورا مهما العام المقبل، بينما سينتهي دور الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، مشيرة إلى أن رئيس مصر القادم سيكون حاكما عادلا.

وأضافت جوي، أن الاقتصاد المصري سيكون في حالة ازدهار لم تحدث من قبل، وأن الجيش سيتخلص من الإرهاب نهائيا، بالإضافة إلى ميلاد شخصيات سياسية جديدة، وإزاحة النقاب عن شخصيات مزيفة.

وأشارت عالمة الفلك، إلى أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما سيتم اغتياله العام المقبل، بعد انهيار الاقتصادي الأمريكي، وأن الأزمة السورية ستنتهي، محذرة من سقوط الرئيس بشار الأسد وصعود الجماعات الإرهابية بدلا منه.

وأوضحت أن الشعب القطري سيقوم بمظاهرات ضد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير قطر، وسينتهي حكمه، وتعود السلطة للثوار، مضيفة أن رئيس الوزراء العراقى نوري المالكى، لن يفوز في الانتخابات المقبلة، وسيثبت تورطه في العمليات الإرهابية التي تشهدها بغداد، وسيتم تعيين رئيس وزراء بديل، وسيتولى السلطة رئيسا معاديا لأمريكا.

وتنبأت جوي، بسقوط رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، وحركة «النهضة التونسية»، بالإضافة إلى تولي رئاسة اليمن رئيس عادل سيعيد الأمن والاستقرار للبلاد.
عصام كامل يكتب هنيئًا للزميل أحمد "بوسة"! + المزيد
رياضة
بالفيديو..«بيرو» يتوج بالمركز الثالث على حساب «باراجواى» بثنائية نظيفة «الاتحاد الإسباني للتنس» يقيل «جالا ليون» من منصبها أمريكا تهزم جواتيمالا برباعية استعدادا للكأس الذهبية بالفيديو.. مهاجم «باراجواى» يهدر فرصة إحراز هدف في مرمى «بيرو» الخالى «السنبلاوين» يعين حمدي أبو راضي مديرا فنيا للفريق
عبد القادر شهيب الشاطر مهندس اغتيال النائب العام (3) احمد فوزى سالم ما نجيلكش في داعش! حسين متولى الحالة النفسية لإخوان البغاء بعد العزل على رجب الجيش المصري.. الحل في سوريا