آخر الأخبار
بالصور.. «الاتحاد»: احتفالات مئوية النادي مستمرة «خبير»: حديث «أوباما»عن تحالف مكافحة الإرهاب «ضحك على الدقون» ريـال بيتيس الإسبانى يتعاقد مع الجزائرى "قادير" «كوم حمادة للغزل»: «خطة الاستثمار» بداية للخروج من أزمات القطاع العام زادة يقدم العزاء في وفاة والد «حمادة طلبة» «باحث إسلامي» يكشف سر «وحشية» عناصر «داعش» اليوم.. المقاصة يلتقي الطلائع وديا الأرجنتينى "ألفاريز" ينضم إلى سندرلاند على سبيل الإعارة من إنترميلان بنك القاهرة يخصص وحدة لمتابعة بيع شهادات استثمار «قناة السويس» «الحطاب»: مقالات «الزمر» أشعلت صراعات الجماعة الإسلامية الداخلية غزل المحلة يستأنف تدريبات عصر اليوم بالصور.. ضبط 38 قضية إشغال وتحرير 265 مخالفة مرورية بالفيوم ريـال مايوركا يتعاقد مع المدافع الصربي «جولان» «شومان» يطالب بالتصدى لمرتدي «الزى الأزهري» بشكل صوري اليوم.. «طنطا» يصطدم بـ «أبو قير» وديا في دوري المظاليم «تجارية طبرق» بليبيا تدشن حملة لوقف الصادرات التركية الأرجنتينى "سافيولا" ينضم لفيرونا الإيطالى ضبط عاطل بحوزته 1500 زجاجة «مواد كحولية» بالخصوص ضبط عاطلين بحوزتهما 7 لفافات بانجو ومواد مخدرة بالغربية
رئيس التحرير عصام كامل

تنبوءات جوي عياد للعام الجديد: دور كبير لـ«السيسي» ولكنه لن يكون رئيسًا.. اختفاء «صباحي وأبو الفتوح» وصعود عمرو موسى.. سقوط «أردوغان والغنوشي» واغتيال «أوباما».. وثورة في قطر ضد «تميم»

السبت 28/ديسمبر/2013 - 02:34 ص
عالمة الفلك جوي عياد، عالمة الفلك جوي عياد، محمد الدمرداش
 
توقعت جوي عياد، عالمة الفلك، أن الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، سيكون له دور كبير في المرحلة المقبلة، ولكنه لن يكون رئيسا، مشيرة إلى أن حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي، سينتهي تماما من الحياة السياسية، كما تنتهي جماعة الإخوان «الإرهابية».

وقالت جوي، في حوارها مع الإعلامي محمد الغيطي، مقدم برنامج «صح النوم» على قناة «التحرير»، الجمعة، إن عمرو موسى، رئيس لجنة الخمسين لتعديل الدستور، سيلعب دورا مهما العام المقبل، بينما سينتهي دور الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، مشيرة إلى أن رئيس مصر القادم سيكون حاكما عادلا.

وأضافت جوي، أن الاقتصاد المصري سيكون في حالة ازدهار لم تحدث من قبل، وأن الجيش سيتخلص من الإرهاب نهائيا، بالإضافة إلى ميلاد شخصيات سياسية جديدة، وإزاحة النقاب عن شخصيات مزيفة.

وأشارت عالمة الفلك، إلى أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما سيتم اغتياله العام المقبل، بعد انهيار الاقتصادي الأمريكي، وأن الأزمة السورية ستنتهي، محذرة من سقوط الرئيس بشار الأسد وصعود الجماعات الإرهابية بدلا منه.

وأوضحت أن الشعب القطري سيقوم بمظاهرات ضد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير قطر، وسينتهي حكمه، وتعود السلطة للثوار، مضيفة أن رئيس الوزراء العراقى نوري المالكى، لن يفوز في الانتخابات المقبلة، وسيثبت تورطه في العمليات الإرهابية التي تشهدها بغداد، وسيتم تعيين رئيس وزراء بديل، وسيتولى السلطة رئيسا معاديا لأمريكا.

وتنبأت جوي، بسقوط رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، وحركة «النهضة التونسية»، بالإضافة إلى تولي رئاسة اليمن رئيس عادل سيعيد الأمن والاستقرار للبلاد.
عصام كامل يكتب عبده تلوث + المزيد
رياضة
بالصور.. «الاتحاد»: احتفالات مئوية النادي مستمرة ريـال بيتيس الإسبانى يتعاقد مع الجزائرى "قادير" زادة يقدم العزاء في وفاة والد «حمادة طلبة» اليوم.. المقاصة يلتقي الطلائع وديا الأرجنتينى "ألفاريز" ينضم إلى سندرلاند على سبيل الإعارة من إنترميلان
على هاشم وكمان هناك تمويل مشبوه للإعلام لضرب مصر!! د / تامر ممتاز الباعة الجائلون.. ليسوا جائلين عبد القادر شهيب الارتباك يضر الحكومة! محمد حسن الالفى ليبيا -٢ في سوريا