آخر الأخبار
لاعبو إنبي يستعدون لمواجهة الاتحاد بالـ"سيلفي" الوزير: الإعلان عن أعمال الحفر الجاف بالقناة الجديدة.. 9 أبريل ضبط 701 أسطوانة بوتاجاز وتحرير 17 محضرا تموينيا للمخالفين بمراكز قنا بالفيديو والصور.. محمد ماهر: تدشين مؤشر جديد للبورصة المصرية «هيو جاكمان» يعتزل شخصية وولفرين للأبد محافظ كفر الشيخ يتفقد مصانع السجاد بفوة ويدعو الفنانين لزيارتها بالفيديو.. «كوينتراو» يتقدم بالهدف الثاني للبرتغال في مرمى صربيا بالفيديو.. «ماتيتش» يسجل هدفا لصريبا في شباك البرتغال القبض على سائقين بحوزتهما 140 قطعة حشيش في حملة أمنية بالبحيرة القبض على سائقين يتعاطيان المخدرات أثناء القيادة بالبحيرة بالصور والفيديو.. وفد «الصحفيين» يصمم جرافيتي لميادة أشرف أمام منزلها حمادة صدقي: مواجهة الشرطة صعبة بعد التوقف الطويل للدوري 2 مليون جنيه دعم لـ«المشروعات البحثية» بجامعة بني سويف يحيى قلاش: كلنا أسرة ميادة أشرف «أميتاب باتشان» يصل مطار القاهرة على طائرة خاصة.. غدًا القبض على 7 متحرشين في حملة أمنية بالبحيرة مصرع مدرسين وإصابة 7 آخرين في حادث انقلاب سيارة بالبحيرة إصابة شخصين بطلق ناري من مجهولين بالعريش «صقر»: إنشاء مكتب دولي يُسهل تسجيل براءات الاختراع بـ140 دولة
رئيس التحرير عصام كامل

تنبوءات جوي عياد للعام الجديد: دور كبير لـ«السيسي» ولكنه لن يكون رئيسًا.. اختفاء «صباحي وأبو الفتوح» وصعود عمرو موسى.. سقوط «أردوغان والغنوشي» واغتيال «أوباما».. وثورة في قطر ضد «تميم»

السبت 28/ديسمبر/2013 - 02:34 ص
عالمة الفلك جوي عياد، عالمة الفلك جوي عياد، محمد الدمرداش
 
توقعت جوي عياد، عالمة الفلك، أن الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، سيكون له دور كبير في المرحلة المقبلة، ولكنه لن يكون رئيسا، مشيرة إلى أن حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي، سينتهي تماما من الحياة السياسية، كما تنتهي جماعة الإخوان «الإرهابية».

وقالت جوي، في حوارها مع الإعلامي محمد الغيطي، مقدم برنامج «صح النوم» على قناة «التحرير»، الجمعة، إن عمرو موسى، رئيس لجنة الخمسين لتعديل الدستور، سيلعب دورا مهما العام المقبل، بينما سينتهي دور الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، مشيرة إلى أن رئيس مصر القادم سيكون حاكما عادلا.

وأضافت جوي، أن الاقتصاد المصري سيكون في حالة ازدهار لم تحدث من قبل، وأن الجيش سيتخلص من الإرهاب نهائيا، بالإضافة إلى ميلاد شخصيات سياسية جديدة، وإزاحة النقاب عن شخصيات مزيفة.

وأشارت عالمة الفلك، إلى أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما سيتم اغتياله العام المقبل، بعد انهيار الاقتصادي الأمريكي، وأن الأزمة السورية ستنتهي، محذرة من سقوط الرئيس بشار الأسد وصعود الجماعات الإرهابية بدلا منه.

وأوضحت أن الشعب القطري سيقوم بمظاهرات ضد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير قطر، وسينتهي حكمه، وتعود السلطة للثوار، مضيفة أن رئيس الوزراء العراقى نوري المالكى، لن يفوز في الانتخابات المقبلة، وسيثبت تورطه في العمليات الإرهابية التي تشهدها بغداد، وسيتم تعيين رئيس وزراء بديل، وسيتولى السلطة رئيسا معاديا لأمريكا.

وتنبأت جوي، بسقوط رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، وحركة «النهضة التونسية»، بالإضافة إلى تولي رئاسة اليمن رئيس عادل سيعيد الأمن والاستقرار للبلاد.
عصام كامل يكتب خطايا القمة العربية!! + المزيد
رياضة
اليونان تتعادل سلبيا مع المجر بالصور.. «السادات» و«فيفتي» يحييان حفل زفاف «عفرتو» بالفيديو.. البرتغال تفوز على صربيا بهدفين في تصفيات «يورو 2016» لاعبو إنبي يستعدون لمواجهة الاتحاد بالـ"سيلفي" بالفيديو.. «كوينتراو» يتقدم بالهدف الثاني للبرتغال في مرمى صربيا
عبد القادر شهيب تميم طمأن الإخوان قبل الحضور إلى شرم الشيخ! احمد رفعت وفشلت خطة تميم في إفشال القمة ! أيمن عبد التواب الرقص بـ«الحجاب» ! ابو شادوف السيسي.. "فك" السحر الأفريقي!