آخر الأخبار
«الزعفراني»: تفجير جامعة القاهرة جريمة جديدة لـ«الإرهابية» «أليجري»: يوفنتوس قادر على التأهل رغم الخسارة من أولمبياكوس خبير إستراتيجي: الإعلان عن «سايكس - بيكو 2» العام المقبل برعاية أمريكية بالصور..«المصريين الأحرار» يشارك محافظ القاهرة تفقد أعمال التطوير بـ«شبرا مصر» بالصور اجتماع الخطة الإستراتيجية لتطوير السينما المصرية بالصور.. بعثة "الأثقال" تعود إلى القاهرة بعد فشل معسكر "كازخستان" نبيل دعبس يعلن عدم الترشح لانتخابات البرلمان القادم انشيلوتي بعد ثلاثية ليفربول: "كل شئ على ما يرام" ضبط قيادي بـ«أنصار بيت المقدس» أثناء تسلمه 2 مليون جنيه بالعريش «السنديوني» يعلن إضرابه عن الطعام ويتهم «جنينة» باضطهاده ماراثون للمشي لأبناء محافظة الإسماعيلية.. غدا جنازة والدة إيهاب توفيق فجر الخميس من مسجد السلام بمدينة نصر بالصور.."عجوة" يوجه بتدبير أرض لإقامة قسم شرطة بسيدى سالم محافظ كفر الشيخ يقرر تسليم أسرة الطفلة المغتصبة شقة بالصور.. «حرحور» يناقش مشروعات المياه الممولة من إدارة التعاون الدولي بالصور.. ضبط المتورطين في نشر «فيديو إخوان مطروح» "الطائرة" يعقد مؤتمرًا صحفيًا لتقديم المدير الفنى الجديد للمنتخب.. السبت ضبط 385 عبوة أدوية بيطرية مجهولة المصدر بالشرقية القبض على هارب محكوم عليه بالمؤبد برأس سدر
رئيس التحرير عصام كامل

تنبوءات جوي عياد للعام الجديد: دور كبير لـ«السيسي» ولكنه لن يكون رئيسًا.. اختفاء «صباحي وأبو الفتوح» وصعود عمرو موسى.. سقوط «أردوغان والغنوشي» واغتيال «أوباما».. وثورة في قطر ضد «تميم»

السبت 28/ديسمبر/2013 - 02:34 ص
عالمة الفلك جوي عياد، عالمة الفلك جوي عياد، محمد الدمرداش
 
توقعت جوي عياد، عالمة الفلك، أن الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، سيكون له دور كبير في المرحلة المقبلة، ولكنه لن يكون رئيسا، مشيرة إلى أن حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي، سينتهي تماما من الحياة السياسية، كما تنتهي جماعة الإخوان «الإرهابية».

وقالت جوي، في حوارها مع الإعلامي محمد الغيطي، مقدم برنامج «صح النوم» على قناة «التحرير»، الجمعة، إن عمرو موسى، رئيس لجنة الخمسين لتعديل الدستور، سيلعب دورا مهما العام المقبل، بينما سينتهي دور الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، مشيرة إلى أن رئيس مصر القادم سيكون حاكما عادلا.

وأضافت جوي، أن الاقتصاد المصري سيكون في حالة ازدهار لم تحدث من قبل، وأن الجيش سيتخلص من الإرهاب نهائيا، بالإضافة إلى ميلاد شخصيات سياسية جديدة، وإزاحة النقاب عن شخصيات مزيفة.

وأشارت عالمة الفلك، إلى أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما سيتم اغتياله العام المقبل، بعد انهيار الاقتصادي الأمريكي، وأن الأزمة السورية ستنتهي، محذرة من سقوط الرئيس بشار الأسد وصعود الجماعات الإرهابية بدلا منه.

وأوضحت أن الشعب القطري سيقوم بمظاهرات ضد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير قطر، وسينتهي حكمه، وتعود السلطة للثوار، مضيفة أن رئيس الوزراء العراقى نوري المالكى، لن يفوز في الانتخابات المقبلة، وسيثبت تورطه في العمليات الإرهابية التي تشهدها بغداد، وسيتم تعيين رئيس وزراء بديل، وسيتولى السلطة رئيسا معاديا لأمريكا.

وتنبأت جوي، بسقوط رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، وحركة «النهضة التونسية»، بالإضافة إلى تولي رئاسة اليمن رئيس عادل سيعيد الأمن والاستقرار للبلاد.
عصام كامل يكتب صناع الثورة الثالثة.. جنرالات شرطة + المزيد
رياضة
«أليجري»: يوفنتوس قادر على التأهل رغم الخسارة من أولمبياكوس حسن شحاتة يقود «الدفاع الجديدي» للتأهل لنصف نهائي كأس المغرب بالصور.. بعثة "الأثقال" تعود إلى القاهرة بعد فشل معسكر "كازخستان" انشيلوتي بعد ثلاثية ليفربول: "كل شئ على ما يرام" "الطائرة" يعقد مؤتمرًا صحفيًا لتقديم المدير الفنى الجديد للمنتخب.. السبت
محمد حلمى قبل أن يلبس الجميع في الحائط! محمد يوسف العزيزي ليس بالرصاص وحده يموت المصريون! سعيد شعيب جريمة مبارك أنه كان "ديمقراطي" أبوالفتوح قلقيله نهاية وائل و..كل وائل