آخر الأخبار
نائب رئيس المجلس القومي للقبائل المصرية ينضم لحزب الوفد "دعم المعزول" يحرض أنصاره بمواصلة التظاهر إضراب عضو بـ "الشعبي الاشتراكي" عن الطعام جسم غريب يثير الذعر أمام مبنى محافظة الدقهلية «طارق حامد» يزين قائمة الزمالك أمام الأهلي "ناصف" ينضم لقائمة إنبي أمام بتروجيت في اللحظات الأخيرة "التنظيم والإدارة": لا يجوز قبول استقالة موظف أحيل للمحكمة التأديبية غدًا.. انعقاد الدورات التدريبية للمؤهلين للجنة قيد الصحفيين بالفيديو.. الآرسنال يتخطى برايتون بدور الـ16 لكأس الاتحاد الإنجليزي نيابة المنيا تباشر التحقيق مع خلية بني مزار الإرهابية الأمن يفرق مسيرة للإرهابية أمام مزلقان عين شمس تباين أسعار الأعلاف بالمحافظات بالفيديو.. شهود عيان يروون تفاصيل إحراق مبنى رئاسة حي الهرم المقاصة يتسلم البطاقة الدولية للغاني "أبو بكر" إقالة "لوجوين" من تدريب منتخب عُمان "الجيل" يدين القبض العشوائي على الصحفيين أثناء أدائهم عملهم الأمن يعيد فتح طريق "أبو المطامير" بعد إغلاقه إصلاح كابل كهربائي رئيسي أحرقه مجهولون بمركز ملوي توقف الاشتباكات بين قوات الأمن وعناصر الإرهابية بالمطرية
رئيس التحرير عصام كامل

تنبوءات جوي عياد للعام الجديد: دور كبير لـ«السيسي» ولكنه لن يكون رئيسًا.. اختفاء «صباحي وأبو الفتوح» وصعود عمرو موسى.. سقوط «أردوغان والغنوشي» واغتيال «أوباما».. وثورة في قطر ضد «تميم»

السبت 28/ديسمبر/2013 - 02:34 ص
عالمة الفلك جوي عياد، عالمة الفلك جوي عياد، محمد الدمرداش
 
توقعت جوي عياد، عالمة الفلك، أن الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، سيكون له دور كبير في المرحلة المقبلة، ولكنه لن يكون رئيسا، مشيرة إلى أن حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي، سينتهي تماما من الحياة السياسية، كما تنتهي جماعة الإخوان «الإرهابية».

وقالت جوي، في حوارها مع الإعلامي محمد الغيطي، مقدم برنامج «صح النوم» على قناة «التحرير»، الجمعة، إن عمرو موسى، رئيس لجنة الخمسين لتعديل الدستور، سيلعب دورا مهما العام المقبل، بينما سينتهي دور الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، مشيرة إلى أن رئيس مصر القادم سيكون حاكما عادلا.

وأضافت جوي، أن الاقتصاد المصري سيكون في حالة ازدهار لم تحدث من قبل، وأن الجيش سيتخلص من الإرهاب نهائيا، بالإضافة إلى ميلاد شخصيات سياسية جديدة، وإزاحة النقاب عن شخصيات مزيفة.

وأشارت عالمة الفلك، إلى أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما سيتم اغتياله العام المقبل، بعد انهيار الاقتصادي الأمريكي، وأن الأزمة السورية ستنتهي، محذرة من سقوط الرئيس بشار الأسد وصعود الجماعات الإرهابية بدلا منه.

وأوضحت أن الشعب القطري سيقوم بمظاهرات ضد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير قطر، وسينتهي حكمه، وتعود السلطة للثوار، مضيفة أن رئيس الوزراء العراقى نوري المالكى، لن يفوز في الانتخابات المقبلة، وسيثبت تورطه في العمليات الإرهابية التي تشهدها بغداد، وسيتم تعيين رئيس وزراء بديل، وسيتولى السلطة رئيسا معاديا لأمريكا.

وتنبأت جوي، بسقوط رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، وحركة «النهضة التونسية»، بالإضافة إلى تولي رئاسة اليمن رئيس عادل سيعيد الأمن والاستقرار للبلاد.
عصام كامل يكتب .. ورحل الرجل الطيب + المزيد
رياضة
«طارق حامد» يزين قائمة الزمالك أمام الأهلي "ناصف" ينضم لقائمة إنبي أمام بتروجيت في اللحظات الأخيرة بالفيديو.. الآرسنال يتخطى برايتون بدور الـ16 لكأس الاتحاد الإنجليزي رسميّا.. أهلي جدة يطلب شراء «محمد عبد الشافي» بشكل نهائي المقاصة يتسلم البطاقة الدولية للغاني "أبو بكر"
زكريا خضر مؤامرة شركاء الإخوان عبد القادر شهيب الإخوان بعد ٢٥ يناير! محمود دربالة ماتت شيماء.. ولم "تحيا" الحرية! احمد رفعت 12 طلقة في عين العدو !