آخر الأخبار
بالصور.. وزير الأوقاف يأمر ببدء أعمال الترميم المتوقفة بالمسجد الإبراهيمي مصدر أمني: عناصر إخوانية وراء إشعال النيران بسيارتي فالكون بطنطا إمام مسجد بالأقصر: التعدي على جنودنا «خيانة للدين وللوطن» "تيار الاستقلال": مستعدون لخوض الانتخابات في أي وقت بـ900 مرشح ضبط بندقية آلية و300 قرص مخدر بحوزة شخصين بقنا خطباء المنوفية يطالبون بنبذ العنف والتراحم "تحيا مصر" تطالب الأمن بمعاقبة منظمي مظاهرات الإخوان اليوم "أوراسكوم للاتصالات" الأكثر تداولا بالبورصة بـ 994.6 مليون سهم خلال أكتوبر حبس فتاة تتاجر في الأقراص المخدرة ببورسعيد أمن السويس يمشط أماكن تجمعات «الإخوان» القوى الصوفية تعقد اجتماعا تحضيريا للمشاركة في الانتخابات المقبلة بالصور.. تكثيف أمني بالدقهلية تحسبا لأي شغب من عناصر الإرهابية ننشر أسعار الأسمنت بالأسواق.. اليوم ضبط بضائع مهربة ببورسعيد سقوط عاطلين بحوزتهما مواد مخدرة بالمنوفية المراغة يجدد الثقة بالشندويلي ويجتمع معه.. غدًا الأمن يلاحق «الإخوان» بشوارع عين شمس القبض على شخصين بحوزتهما 3 كيلو بانجو بقنا العاملون بـ «راديو النيل» ينتظرون لقاء «محلب والأمير» لحسم مصيرهم
رئيس التحرير عصام كامل

تنبوءات جوي عياد للعام الجديد: دور كبير لـ«السيسي» ولكنه لن يكون رئيسًا.. اختفاء «صباحي وأبو الفتوح» وصعود عمرو موسى.. سقوط «أردوغان والغنوشي» واغتيال «أوباما».. وثورة في قطر ضد «تميم»

السبت 28/ديسمبر/2013 - 02:34 ص
عالمة الفلك جوي عياد، عالمة الفلك جوي عياد، محمد الدمرداش
 
توقعت جوي عياد، عالمة الفلك، أن الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، سيكون له دور كبير في المرحلة المقبلة، ولكنه لن يكون رئيسا، مشيرة إلى أن حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي، سينتهي تماما من الحياة السياسية، كما تنتهي جماعة الإخوان «الإرهابية».

وقالت جوي، في حوارها مع الإعلامي محمد الغيطي، مقدم برنامج «صح النوم» على قناة «التحرير»، الجمعة، إن عمرو موسى، رئيس لجنة الخمسين لتعديل الدستور، سيلعب دورا مهما العام المقبل، بينما سينتهي دور الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، مشيرة إلى أن رئيس مصر القادم سيكون حاكما عادلا.

وأضافت جوي، أن الاقتصاد المصري سيكون في حالة ازدهار لم تحدث من قبل، وأن الجيش سيتخلص من الإرهاب نهائيا، بالإضافة إلى ميلاد شخصيات سياسية جديدة، وإزاحة النقاب عن شخصيات مزيفة.

وأشارت عالمة الفلك، إلى أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما سيتم اغتياله العام المقبل، بعد انهيار الاقتصادي الأمريكي، وأن الأزمة السورية ستنتهي، محذرة من سقوط الرئيس بشار الأسد وصعود الجماعات الإرهابية بدلا منه.

وأوضحت أن الشعب القطري سيقوم بمظاهرات ضد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير قطر، وسينتهي حكمه، وتعود السلطة للثوار، مضيفة أن رئيس الوزراء العراقى نوري المالكى، لن يفوز في الانتخابات المقبلة، وسيثبت تورطه في العمليات الإرهابية التي تشهدها بغداد، وسيتم تعيين رئيس وزراء بديل، وسيتولى السلطة رئيسا معاديا لأمريكا.

وتنبأت جوي، بسقوط رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، وحركة «النهضة التونسية»، بالإضافة إلى تولي رئاسة اليمن رئيس عادل سيعيد الأمن والاستقرار للبلاد.
عصام كامل يكتب تساؤلات بريئة للرئيس + المزيد
رياضة
المراغة يجدد الثقة بالشندويلي ويجتمع معه.. غدًا جيرارد يلمح بإمكانية الرحيل عن ليفربول أزمة في بتروجيت بسبب إصابة «محمد الشناوي» إقالة «عبد الفتاح» من تدريب الترسانة.. وتعيين «عبد الرحيم محمد» عبد الظاهر: مباراة دمنهور "عنق الزجاجة" لاستعادة الانتصارات
ندى بسيونى الشيكولاتة اللي بحبها أيمن عبد التواب أغرب المشاهد في «جنازة» مسئول كبير! احمد رفعت حادثة منزل "منال الطيبي".. مخابرات أجنبية أم إخوان؟ عبد القادر شهيب السلفيون والمال السياسي