آخر الأخبار
«العمل العربي» يقرر تطوير التدريب المهني «صحة» بني سويف: فض إضراب أطباء وممرضات مستشفى «إهناسيا» "الصحة": عقد اجتماعات مع الجهات المعنية بتنفيذ قرار "علاج الطوارئ" الأرسنال يقترب من استعادة لاعبه السابق "ديارا" بورصة الكويت تغلق على ارتفاع بالصور.. وزير العدل: 25 محكمة احترقت عقب فض "رابعة" جامعة الزقازيق تنهي استعداداتها لاستقبال العام الدراسي الجديد "الأطباء": لا توجد عقوبات على المستشفيات المخالفة لقرار "علاج الطوارئ" "الجيزة" تستعد لاستقبال الدراسة بمليون و700 ألف طالب «لقمان»: دور مصر لن يتراجع وستظل رائدة كل العصور "العدل" توافق على تخصيص مقر لـ"قضايا الدولة" بالشرقية 35 مليون جنيه تكلفة مرافق أراضى «بيت الوطن» بالقاهرة الجديدة القبض على قاتل «تاجر مواشي» ببني سويف "عشري" تشيد بلقاء السيسي ووفود العمل العربي عمرو دياب يوجه الشكر لجمهوره زحام شديد على "التذاكر" بمحطة مصر وسط تشديدات أمنية "مخيون" يبحث مع وكيل "الصحة" بالبحيرة سبل النهوض بالقطاع الطبي ارتفاع أسعار اللحوم بدمياط جبهة ثوار: نعمل على زيادة أعداد المضربين عن الطعام
رئيس التحرير عصام كامل

تنبوءات جوي عياد للعام الجديد: دور كبير لـ«السيسي» ولكنه لن يكون رئيسًا.. اختفاء «صباحي وأبو الفتوح» وصعود عمرو موسى.. سقوط «أردوغان والغنوشي» واغتيال «أوباما».. وثورة في قطر ضد «تميم»

السبت 28/ديسمبر/2013 - 02:34 ص
عالمة الفلك جوي عياد، عالمة الفلك جوي عياد، محمد الدمرداش
 
توقعت جوي عياد، عالمة الفلك، أن الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، سيكون له دور كبير في المرحلة المقبلة، ولكنه لن يكون رئيسا، مشيرة إلى أن حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي، سينتهي تماما من الحياة السياسية، كما تنتهي جماعة الإخوان «الإرهابية».

وقالت جوي، في حوارها مع الإعلامي محمد الغيطي، مقدم برنامج «صح النوم» على قناة «التحرير»، الجمعة، إن عمرو موسى، رئيس لجنة الخمسين لتعديل الدستور، سيلعب دورا مهما العام المقبل، بينما سينتهي دور الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، مشيرة إلى أن رئيس مصر القادم سيكون حاكما عادلا.

وأضافت جوي، أن الاقتصاد المصري سيكون في حالة ازدهار لم تحدث من قبل، وأن الجيش سيتخلص من الإرهاب نهائيا، بالإضافة إلى ميلاد شخصيات سياسية جديدة، وإزاحة النقاب عن شخصيات مزيفة.

وأشارت عالمة الفلك، إلى أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما سيتم اغتياله العام المقبل، بعد انهيار الاقتصادي الأمريكي، وأن الأزمة السورية ستنتهي، محذرة من سقوط الرئيس بشار الأسد وصعود الجماعات الإرهابية بدلا منه.

وأوضحت أن الشعب القطري سيقوم بمظاهرات ضد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير قطر، وسينتهي حكمه، وتعود السلطة للثوار، مضيفة أن رئيس الوزراء العراقى نوري المالكى، لن يفوز في الانتخابات المقبلة، وسيثبت تورطه في العمليات الإرهابية التي تشهدها بغداد، وسيتم تعيين رئيس وزراء بديل، وسيتولى السلطة رئيسا معاديا لأمريكا.

وتنبأت جوي، بسقوط رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، وحركة «النهضة التونسية»، بالإضافة إلى تولي رئاسة اليمن رئيس عادل سيعيد الأمن والاستقرار للبلاد.
عصام كامل يكتب الحرب المقدسة على أمنا الغولة + المزيد
رياضة
الأرسنال يقترب من استعادة لاعبه السابق "ديارا" تشيلسى وليفربول يرغبان في التعاقد مع الألمانى "براندت" مكاتب المراهنات ترشح ريـال مدريد للفوز بدوري الأبطال بعد الجولة الأولى تغييرات بالجملة في تشكيلة الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش بالصور.. وزير الرياضة يفتتح أعمال التطوير بمركز شباب الزهراء
ابراهيم عبد المجيد من يمسك بالقيم والأخلاق؟ عبد القادر شهيب تعاوننا مع أوباما ضد داعش لا يقلق بوتين! على هاشم يا أغنياء مصر.. بلاش بخل!! احمد ابراهيم مطلوب تغيير اتجاه القبلة!