آخر الأخبار
«الحاسبات والمعلومات» تتصدر بطولة جامعة المنيا في الشطرنج للطلاب "شباب القبائل العربية بالإسكندرية" يصدر بيانا حول أحداث اليوم «الطب الشرعي»: استشهاد مجند «أبو زعبل» بطلقات في الرأس والجسم بلاغ كاذب بوجود قنبلة بميدان شرف في المنوفية وزير الخارجية الإماراتي يصل القاهرة بالصور.. المشاهد الأولى لمسلسل «ألف ليلة وليلة» علام: نخاطب رجال أعمال لتحمل راتب المدير الفني الأجنبي للفراعنة علام: أتمنى أن يكون طه إسماعيل المدير الفني القادم للجبلاية عمارة: براءة مبارك غدا الحلم المنتظر للإخوان المجلس الثوري يهذي ويهنئ الملايين التي تظاهرت اليوم الاشتباه بوجود متفجرات داخل سيارة بمحطة الرمل علام: لم انتظر هذا الهجوم غير المبرر من جعفر الأحد.. الأزهر يكشف تفاصيل مؤتمره العالمي علام: خليلوزيتش طلب 2 مليون يورو لتدريب الفراعنة هدوء تام يسيطر على ميادين الإسكندرية حازم شريف يغني لأم كلثوم في «أراب أيدول» بالصور.. «التوعية بالانتخابات» في ندوة «النوعي لنساء مصر» ببني سويف صحة المنوفية: إصابة شخصين في حادث انفجار شبين الكوم البورصة الأردنية تخسر 4ر8 نقاط في تداولات الأسبوع الماضي
رئيس التحرير عصام كامل

تنبوءات جوي عياد للعام الجديد: دور كبير لـ«السيسي» ولكنه لن يكون رئيسًا.. اختفاء «صباحي وأبو الفتوح» وصعود عمرو موسى.. سقوط «أردوغان والغنوشي» واغتيال «أوباما».. وثورة في قطر ضد «تميم»

السبت 28/ديسمبر/2013 - 02:34 ص
عالمة الفلك جوي عياد، عالمة الفلك جوي عياد، محمد الدمرداش
 
توقعت جوي عياد، عالمة الفلك، أن الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، سيكون له دور كبير في المرحلة المقبلة، ولكنه لن يكون رئيسا، مشيرة إلى أن حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي، سينتهي تماما من الحياة السياسية، كما تنتهي جماعة الإخوان «الإرهابية».

وقالت جوي، في حوارها مع الإعلامي محمد الغيطي، مقدم برنامج «صح النوم» على قناة «التحرير»، الجمعة، إن عمرو موسى، رئيس لجنة الخمسين لتعديل الدستور، سيلعب دورا مهما العام المقبل، بينما سينتهي دور الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، مشيرة إلى أن رئيس مصر القادم سيكون حاكما عادلا.

وأضافت جوي، أن الاقتصاد المصري سيكون في حالة ازدهار لم تحدث من قبل، وأن الجيش سيتخلص من الإرهاب نهائيا، بالإضافة إلى ميلاد شخصيات سياسية جديدة، وإزاحة النقاب عن شخصيات مزيفة.

وأشارت عالمة الفلك، إلى أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما سيتم اغتياله العام المقبل، بعد انهيار الاقتصادي الأمريكي، وأن الأزمة السورية ستنتهي، محذرة من سقوط الرئيس بشار الأسد وصعود الجماعات الإرهابية بدلا منه.

وأوضحت أن الشعب القطري سيقوم بمظاهرات ضد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير قطر، وسينتهي حكمه، وتعود السلطة للثوار، مضيفة أن رئيس الوزراء العراقى نوري المالكى، لن يفوز في الانتخابات المقبلة، وسيثبت تورطه في العمليات الإرهابية التي تشهدها بغداد، وسيتم تعيين رئيس وزراء بديل، وسيتولى السلطة رئيسا معاديا لأمريكا.

وتنبأت جوي، بسقوط رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، وحركة «النهضة التونسية»، بالإضافة إلى تولي رئاسة اليمن رئيس عادل سيعيد الأمن والاستقرار للبلاد.
عصام كامل يكتب رجل من مصر + المزيد
رياضة
علام: نخاطب رجال أعمال لتحمل راتب المدير الفني الأجنبي للفراعنة علام: أتمنى أن يكون طه إسماعيل المدير الفني القادم للجبلاية علام: لم انتظر هذا الهجوم غير المبرر من جعفر علام: خليلوزيتش طلب 2 مليون يورو لتدريب الفراعنة عبد الحليم يتهم بعض لاعبى المحلة بالتأمر ضده لترك الفريق
د / عزت ابو مصطفى تسافر أسرع.. تعيش أطول! أبوالفتوح قلقيله بابا مبارك اطمئن..الفاسد لا يموت! السيد يسين التجديد المؤسسي والرؤية الاستراتيجية عبد القادر شهيب العقاب الجماعي للإخوان!