آخر الأخبار
تصديري العقارات: ترسيم المحافظات يخفض أسعار الأراضي بالصور.. تامر حسني: سعيد بالتعاون مع "روتانا" عضو بالعفو الدولية: اعتذار «رايتس ووتش ليس كافيا» بالصور.. «ثوار 30 يونيو» بالإسكندرية يكرم أوائل الثانوية العامة وائل عنبة: "جني الأرباح" بالبورصة لا يدعو للقلق بالصور.. "فراعنة الطائرة" يفوز على إيطاليا وديًا وكيل «شباب المنوفية» يطالب بنظافة المراكز والاهتمام بالجانب الثقافي «تمرد الجماعة الإسلامية»: القرضاوي يمارس غوايته في الافتراء على الله ريو آفي يخسر بهدفين من ايلفسبورغ بالدوري الأوربى وكوكا يشارك! "ماعت" تدشن حملة "حاول تتحاور" بالفيديو.. توتنهام يفوز بهدفين في شباك إيل ليماسول بالدوري الأوربى المحامين تطالب النائب العام بعرض آخر تطورات قضايا نظام مبارك قافلة تمريض مكبرة لجامعة المنوفية بمدينة الباجور إصابة 3 مجندين في انقلاب سيارة بطريق "الإسماعيلية - الزقازيق" إخلاء سبيل وكيل المحامين بالسويس بالفيديو والصور.. احتفالات كنيسة الزيتون بعيد قيام العذراء المصرية لحقوق الإنسان تستنكر جرائم «داعش» اليونيسكو: هناك صحفيون ما زالو مختطفين في سوريا صورة قديمة لشريهان مع «الأستاذ» من الزمن الجميل
رئيس التحرير عصام كامل

تنبوءات جوي عياد للعام الجديد: دور كبير لـ«السيسي» ولكنه لن يكون رئيسًا.. اختفاء «صباحي وأبو الفتوح» وصعود عمرو موسى.. سقوط «أردوغان والغنوشي» واغتيال «أوباما».. وثورة في قطر ضد «تميم»

السبت 28/ديسمبر/2013 - 02:34 ص
عالمة الفلك جوي عياد، عالمة الفلك جوي عياد، محمد الدمرداش
 
توقعت جوي عياد، عالمة الفلك، أن الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، سيكون له دور كبير في المرحلة المقبلة، ولكنه لن يكون رئيسا، مشيرة إلى أن حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي، سينتهي تماما من الحياة السياسية، كما تنتهي جماعة الإخوان «الإرهابية».

وقالت جوي، في حوارها مع الإعلامي محمد الغيطي، مقدم برنامج «صح النوم» على قناة «التحرير»، الجمعة، إن عمرو موسى، رئيس لجنة الخمسين لتعديل الدستور، سيلعب دورا مهما العام المقبل، بينما سينتهي دور الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، مشيرة إلى أن رئيس مصر القادم سيكون حاكما عادلا.

وأضافت جوي، أن الاقتصاد المصري سيكون في حالة ازدهار لم تحدث من قبل، وأن الجيش سيتخلص من الإرهاب نهائيا، بالإضافة إلى ميلاد شخصيات سياسية جديدة، وإزاحة النقاب عن شخصيات مزيفة.

وأشارت عالمة الفلك، إلى أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما سيتم اغتياله العام المقبل، بعد انهيار الاقتصادي الأمريكي، وأن الأزمة السورية ستنتهي، محذرة من سقوط الرئيس بشار الأسد وصعود الجماعات الإرهابية بدلا منه.

وأوضحت أن الشعب القطري سيقوم بمظاهرات ضد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير قطر، وسينتهي حكمه، وتعود السلطة للثوار، مضيفة أن رئيس الوزراء العراقى نوري المالكى، لن يفوز في الانتخابات المقبلة، وسيثبت تورطه في العمليات الإرهابية التي تشهدها بغداد، وسيتم تعيين رئيس وزراء بديل، وسيتولى السلطة رئيسا معاديا لأمريكا.

وتنبأت جوي، بسقوط رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، وحركة «النهضة التونسية»، بالإضافة إلى تولي رئاسة اليمن رئيس عادل سيعيد الأمن والاستقرار للبلاد.
عصام كامل يكتب عودة مبارك بثورة شعبية! + المزيد
رياضة
بالصور.. المؤتمر الصحفي لتقديم أحمد فتحي مع أم صلال بالصور.. "فراعنة الطائرة" يفوز على إيطاليا وديًا ريو آفي يخسر بهدفين من ايلفسبورغ بالدوري الأوربى وكوكا يشارك! بالفيديو.. توتنهام يفوز بهدفين في شباك إيل ليماسول بالدوري الأوربى بالفيديو.. ناسيونال ماديرا يخسر من دينامو مينسك بمشاركة جمعة وغزال
عبد القادر شهيب لا تبددي ثقة الناس فيكِ يا حكومة! على هاشم وزير الكهرباء يعترف بفشله! احمد رفعت القرآن والبخاري ! ( 6 ) وليد طوغان يغيّر ولا يتغير !