آخر الأخبار
بالفيديو.. رئيس جامعة كفر الشيخ يلتقي طلاب وأساتذة "التجارة" «التشييد والبناء» ترفض الاتفاق الجديد لـ«آرابتك» لتنفيذ المليون وحدة وصول مختار والسعيد إلى "الحسين" للاحتفال بالعام الهجري الجديد ننشر جدول دوري سوبر قدم القاهرة للبراعم مواليد 2001 رئيس جامعة الزقازيق: حادث أتوبيس منتخب الكورال "جنائي" إنييستا: علينا السيطرة على كافة خطوط الملعب للفوز على الريـال محمد إحسان عن فضيحة "الأثقال": "لا تعليق" الجبلاية تنشر جدول الدوري بعد تعديل الأخطاء الجبلاية تحدد 3 آلاف جنيه رسوم المشاركة بكأس مصر الزمالك يستبعد صالح موسى من قائمة سموحة للإصابة حبس عاطل لحيازته الهيروين المخدر بالإسماعيلية ننشر الجدول الكامل لمسابقات براعم القاهرة 2001 رسميًا.. أحمد دويدار يغيب عن مباراة الاتحاد السكندري الفصل عاما دراسيا كاملا لطالب كلية الآداب بالصور.. 29 أكتوبر.. «حوش آدم» في مهرجان «بجاية» بالجزائر النيابة تطلب الاستعلام من شركات الاتصالات عن رسائل تهديد بالصور.. قيادات الأوقاف في انتظار محلب والسعيد للاحتفال بالعام الهجري رسميا.. الأمن يرفض إقامة مباراة الزمالك وسموحة بجمهور نقل مباراة الداخلية والحدود للملعب الرئيسي بالدفاع الجوي
رئيس التحرير عصام كامل

تنبوءات جوي عياد للعام الجديد: دور كبير لـ«السيسي» ولكنه لن يكون رئيسًا.. اختفاء «صباحي وأبو الفتوح» وصعود عمرو موسى.. سقوط «أردوغان والغنوشي» واغتيال «أوباما».. وثورة في قطر ضد «تميم»

السبت 28/ديسمبر/2013 - 02:34 ص
عالمة الفلك جوي عياد، عالمة الفلك جوي عياد، محمد الدمرداش
 
توقعت جوي عياد، عالمة الفلك، أن الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، سيكون له دور كبير في المرحلة المقبلة، ولكنه لن يكون رئيسا، مشيرة إلى أن حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي، سينتهي تماما من الحياة السياسية، كما تنتهي جماعة الإخوان «الإرهابية».

وقالت جوي، في حوارها مع الإعلامي محمد الغيطي، مقدم برنامج «صح النوم» على قناة «التحرير»، الجمعة، إن عمرو موسى، رئيس لجنة الخمسين لتعديل الدستور، سيلعب دورا مهما العام المقبل، بينما سينتهي دور الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، مشيرة إلى أن رئيس مصر القادم سيكون حاكما عادلا.

وأضافت جوي، أن الاقتصاد المصري سيكون في حالة ازدهار لم تحدث من قبل، وأن الجيش سيتخلص من الإرهاب نهائيا، بالإضافة إلى ميلاد شخصيات سياسية جديدة، وإزاحة النقاب عن شخصيات مزيفة.

وأشارت عالمة الفلك، إلى أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما سيتم اغتياله العام المقبل، بعد انهيار الاقتصادي الأمريكي، وأن الأزمة السورية ستنتهي، محذرة من سقوط الرئيس بشار الأسد وصعود الجماعات الإرهابية بدلا منه.

وأوضحت أن الشعب القطري سيقوم بمظاهرات ضد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير قطر، وسينتهي حكمه، وتعود السلطة للثوار، مضيفة أن رئيس الوزراء العراقى نوري المالكى، لن يفوز في الانتخابات المقبلة، وسيثبت تورطه في العمليات الإرهابية التي تشهدها بغداد، وسيتم تعيين رئيس وزراء بديل، وسيتولى السلطة رئيسا معاديا لأمريكا.

وتنبأت جوي، بسقوط رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، وحركة «النهضة التونسية»، بالإضافة إلى تولي رئاسة اليمن رئيس عادل سيعيد الأمن والاستقرار للبلاد.
عصام كامل يكتب صناع الثورة الثالثة.. جنرالات شرطة + المزيد
رياضة
سندرلاند الإنجليزي يتعاقد مع الفرنسي "ريفيلير" تدريبات تأهيلية لـ"شعبان" و"عبد المجيد" ننشر جدول دوري سوبر قدم القاهرة للبراعم مواليد 2001 إنييستا: علينا السيطرة على كافة خطوط الملعب للفوز على الريـال محمد إحسان عن فضيحة "الأثقال": "لا تعليق"
نيفان يس جبروت أم عبد القادر شهيب تفجيرات الإخوان.. متي تنتهي؟! على هاشم بلاش تشتمونا ! أيمن عبد التواب الملف الأسود لوزارة الداخلية