رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

توزيع جوائز «أحلى لقطة» بالجامعة البريطانية.. الأحد

الجامعة البريطانية
الجامعة البريطانية

تنظم كلية الإعلام بالجامعة البريطانية في مصر الأحد المقبل حفل توزيع جوائز مسابقة التصوير الفوتوغرافي " أحلي لقطة "، بمقر الجامعة بالشروق، والتي شارك فيها طلاب الجامعة بأكثر من 200 صورة.


ورصدت الجامعة جوائز مالية بقيمة 6 آلاف جنيه للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى. ويحضر حفل تسليم الجوائز محمد فريد خميس رئيس مجلس أمناء الجامعة، والدكتور أحمد حمد رئيس الجامعة، وعمداء وأعضاء هيئة التدريس.

قال الدكتور محمد شومان عميد كلية الإعلام بالجامعة البريطانية في مصر: إن المسابقة التي أطلقتها الكلية في 20 مارس الماضي، تهدف إلى البحث عن لقطة إيجابية، وجمالية داخل الجامعة. وإيجاد بيئة تنافسية للطلاب المصورين. موضحا أن المسابقة كانت مفتوحة أمام جميع طلاب الكليات المختلفة بالجامعة للمشاركة وليست مقتصرة على طلاب كلية الإعلام.

وأضاف أن كلية الإعلام تسعي دائما لتفعيل مشاركة الطلاب في مسابقة تؤكد على هويتهم للجامعة البريطانية في مصر. وتابع شومان: تلعب الصورة دورًا مهمًا لما تقدمه من مادة غنية وقيمة تاريخية تعكس أهم الأحداث والمحطات والأنشطة والفعاليات التي لها علاقة بالحياة اليومية.

من جانبها أكدت الدكتورة فاطمة حمدي أستاذ الإعلام بالجامعة البريطانية في مصر وعضوة لجنة التحكيم بالمسابقة، على أهمية فن التصوير الفوتوغرافي، مضيفة أن لجنة تحكيم المسابقة تضم كلًا من: المصور الصحفي بوكالة أسوشيتد برس عمرو نبيل، والمصور الصحفي بالوكالة الأوروبية للصور الصحفية خالد الفقي.

وأشارت إلى أن المسابقة هدفها تشجيع الطلاب على الإبداع والتفكير، وصقل مواهب الطلاب في مجال التصوير الفوتوغرافي ليتمكنوا من ممارستها بحرفية عالية، وبث روح التنافس بين الطلاب.
Advertisements
الجريدة الرسمية