رئيس التحرير
عصام كامل

تأكيدا لما نشرته «فيتو».. «الداخلية» تتوصل لقتلة الشاب الإيطالي «ريجيني»

فيتو

تأكيدا لما نشرته «فيتو»، كشفت وزارة الداخلية عن تفاصيل وأسماء التشكيل العصابي الذي لقي عناصره مصرعهم فجر أمس إثر تبادل إطلاق الأعيرة النارية مع قوات الشرطة التي توجهت لضبطهم.


والمتهمون هم: «طارق سعد عبد الفتاح، مقيم بالشرقية، وصلاح على السيد محمد من القليوبية، ومصطفى فكرى عوض مقيم بالقاهرة، وصلاح السيد علي مقيم بالقليوبية، ومصطفى بكر عوض، من دار السلام بالقاهرة، بعد تزويرهم بطاقات الرقم القومي وكارنيهات على أنهم ضباط بقطاعات مختلفة بوزارة الداخلية».

وبعد جمع المعلومات والتحريات توصل رجال البحث الجنائي إلى أن المتهمين كانوا يزاولون نشاطا إجراميا في مجال السرقات وخطف الأجانب منذ 3 أعوام بمناطق الهرم وأكتوبر والشيخ زايد والقاهرة الجديدة.

وبعد تقنين الإجراءات تم إرسال مأمورية ضمت قوات الإرهاب الدولي من قطاع الأمن المركزي والأمن العام والأمن الوطني، قاموا فجر أمس بمداهمة مقر وجود المتهمين بالتجمع الخامس إلا أن المتهمين حاولوا الفرار وتم تبادل إطلاق الأعيرة النارية.

وأوضح مصدر أمني أنه من المرجح أن يكون التشكيل وراء جريمة قتل الطالب الإيطالي الذي تم العثور على جثته بطريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي.
الجريدة الرسمية