رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حسين مجاور: التنمية والبناء قائم علي جهود الشباب

حسين مجاور، رئيس
حسين مجاور، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر الأسبق


شدد حسين مجاور، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر الأسبق، والمرشح المستقل عن دائرة المعادى وطرة لمجلس النواب، على أهمية دور الشباب في المرحلة الراهنة والمشاركة بإيجابية في المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية، مؤكدا أن التنمية والبناء في كافة المجالات قائمة على جهود الشباب؛ لتحقيق دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي، "الأمل بالعمل".


وأعلن خلال لقائه اليوم بشباب طرة البلد، موافقة المهندس خلد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، على تخصيص 10 ملايين جنيه لإنشاء مركز لشباب طرة على مساحة 20 ألف متر، لافتا إلى أن هناك خطة لتطوير المستشفى وإنشاء مجمع متكامل للخدمات، إضافة إلى تحديث السنترال الذي بلغ 40 ألف خط ، بعد أن كان في طرة 12 تليفونا فقط.

وأشار "حسين مجاور" في اللقاء الذي حضره عادل عبد الفضيل، نائب رئيس اتحاد العمال، وممثلى القبائل، إلى أن 30 من رجال الأعمال وافقوا على تمويل وإدارة المؤسسة التنموية المزمع إنشاؤها في المعادى، والتي ستضم مركزا لتأهيل الشباب على المهن المختلفة، ودارًا لإقامة الأيتام ورعايتهم في مراحل التعليم الأساسى والثانوى، إضافة إلى تقديم الرعاية للأسر المعيلة البالغة 1600 أسرة بالمعادى وطرة.

وقال "أنا مؤمن بالتنمية البشرية وحزين على إلغاء وزارة التعليم الفنى، وأملى أن تعود هذه الوزارة، وأن تهتم الحكومة بدراسة الاحتياجات الفعلية لسوق العمل، وتطبيق المعايير الدولية للمهن والوظائف، التي أقرتها منظمة العمل الدولية، مما يساهم في الحد من الهجرة غير الشرعية".

وأشار إلى أنه سيتم الدفع بـ28 من شباب طرة ومثلهم من المعادى إلى انتخابات المجالس المحلية، لتمكين 18 منهم في مجلس الحى و10 في مجلس محافظة القاهرة ليشاركوا بفعالية في الممارسة السياسية.

ورحب "مجاور" بالدراسة التي قدمها رابطة شباب طرة، لإنشاء جمعية "نذرة" الخيرية والتي سيقدم الشباب من خلالها الخدمات المجانية، من تعليم وعلاج ورعاية للاحتياجات الخاصة والأسر الفقيرة.
Advertisements
الجريدة الرسمية