رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالمستندات.. إحالة 4 مهندسين بحي شرق مدينة نصر للمحاكمة التأديبية

فيتو

وافق المستشار سامي فهمي، نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية، على إحالة 4 مهندسين بحي شرق مدينة نصر، للمحاكمة التأديبية بعد ثبوت ارتكابهم مخالفات إدارية ومالية والتلاعب في معاينات العقارات.

أكد تقرير الاتهام الذي أعده المستشار مدحت عبد الصمد، نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية، أن مصطفى معوض محمود "مهندس تنظيم بحي شرق مدينة نصر" أثبت بأورنيك رخصة التعلية رقم 134/2013، للطابق الخامس بالعقار رقم 71 شارع حسن الشريف، بيانات تخالف الحقيقة والواقع، وتبين أنه أثناء معاينته للعقار، أثبت أن الطابق الأرضي مكون من مخبأ وجراج وغرفة حارس، وفقًا للترخيص المنصرف، رغم أنه تم التعديل إلى محلين تجاريين وشقتين سكنيتين، وتقاعس عن اتخاذ الإجراءات القانونية حيال تلك المخالفات.

وجاء بأوراق القضية، أن وائل عز الدين نعام وسيد محمود محمد "مديري أعمال المنطقة الثامنة بحي شرق مدينة نصر"، أهملا في الإشراف والمتابعة على أعمال الأول، ما أدى إلى ارتكابه المخالفات المنسوبة إليه.

وقام طارق بهجت زكي "مهندس التنظيم بالحي"، بإثبات بيانات على خلاف الحقيقة، ببيان صلاحية الموقع، بأن العقار مكون من بدروم و4 طوابق متكررة طبقًا للترخيص المنصرف، رغم تحويل الطابق الأرضي إلى محلين تجاريين وشقتين سكنيتين، ولم يتخذ الإجراءات القانونية حيال تلك المخالفات، وانتهت التحقيقات إلى إحالة المتهمين للمحاكمة التأديبية.
Advertisements
الجريدة الرسمية