X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 25 مارس 2017 م
«سيمكس» أسيوط تنتهى من الدورة التدريبية لـ 100 طالب هندسة أنصار عكاشة يرددون هتافات مؤيدة له بمجلس الدولة تنازل أحد المطعون ضدهم ببطلان شروط القيد بالمحامين سحر نصر.. معركة تقرير المصير! سبب استبدال محمد لطفي في مسلسل «الضاهر» برلماني يلتقي وزير التموين لمناقشة مشكلات الخبز بالوادي الجديد تعليم البحيرة: عقوبات صارمة للمقصر في واقعة تلميذ الابتدائي عمرو بدر: الحكم على قلاش مسيس ورسالة ترهيب مرفوضة بالفيديو.. وزير الإسكان: المعالجة في محطتي كيما بأسوان وصلت 90% صاحب مقترح تعديل قانون المرور: الهدف ترخيص التوك توك «القاهرة»: بدء تلقي رغبات شاغلي الوحدات السكنية بـ«مثلث ماسبيرو» برلماني: الحكم على «قلاش» قضائي وليس له علاقة بوزارة الداخلية جمعية التقدم تنظم فعاليات حملة الشبكة المصرية للتوحد جامعة سوهاج تكرم الطلاب المتميزين في الأنشطة الطلابية.. غدا بالصور.. ارتفاع أسعار الأسماك في سوق العتبة أبرز قرارات الجريدة الرسمية اليوم تباين أسعار اللحوم.. والضأن يسجل 130 جنيهًا بالإسكندرية تجديد حبس شاب تورط مع والده في هتك عرض طفلة بحلوان عكاشة لـ «المحكمة»: «أرجوكم أنقذونى بسرعة إصدار الحكم»
«نصر القفاص» لـ «سطوطة الفنجرى»: أنا قاهر «ساويرس» مؤسس الليبرالية الإمبريالية الإرهابية المنبثقة من اللا شىء ماكنش يومك يا قفاص.. كنت بعقلك يا حبيبى.. إيه اللى عمل فيك كدا يا غالى.. إلهى يقطع السياسة واللى سيسوها.. هي اللى وصلتك لكدا يا ضنايا. بهذه الكلمات وجدتنى أهذى وأضرب كفا بكف عندما كنت اقرأ تصريحات ... «رئيس الوزراء» لـ «سطوطة الفنجري»: إحنا مش بنتكلم كتير عن إنجازاتنا فيه حاجات في البلد دى ممكن تصيبك بالجنون.. خاصة إذا أمعنت التفكير فيها.. حتى أن أكثر الأمثال تداولا بين الناس مؤخرا هو المثل الشعبى الذي يقول «أسمع كلامك اصدقك.. أشوف أمورك استعجب».. المثل ده بينطبق ... «ياسر برهامي» لـ «سطوطة الفنجري»: حكومة الثعابين.. تسرق الكحل من العين.. واسألي السلفيين جمعني لقاء منذ يومين بالشيخ ياسر برهامي نائب رئيس الدعوة السلفية.. فحاولت كعادتي أن أنكشه بكلمتين.. فقلت له: شفت يا عم الشيخ وزارة الأوقاف عملت إيه؟! قال: عملت إيه وزارة الـ............ قلت: جابت ... نصر القفاص لـ «سطوطة الفنجري»: الكلمة نور.. الكلمة نار.. وأنا دينامو المصريين الأحرار تربطنى بالإعلامي الشهير وأمين إعلام حزب المصريين الأحرار "نصر القفاص" علاقة صداقة قديمة، فنصر صديقى من أيام الكحرتة.. إلا أننى لم ألتقيه منذ زمن.. وإذ "فجأةً" أجده أمامى يتوسط المدعوين في فرح ابنة ... «رئيس الوزراء» لـ «سطوطة الفنجري»: أكثر من 50 واحد رفضوا منصب الوزير.. قال إيه.. المرتبات ضعيفة! طبعا كلكم عارفين العلاقة الحميمية التي تربطنى بالمهندس شريف إسماعيل رئيس وزراء مصر.. وجميعكم تتابعون سلسلة حواراتى معه مؤخرا.. الراجل ياحرام كان بعقله لغاية الشهر اللى فات.. لم تهزه انتقادات الشعب ... «رئيس الوزراء» لـ«سطوطة الفنجري»: قولوا للشعب يحمد ربنا على النعمة اللي هو فيها شوية أخبار مجهولة المصدر على شوية شائعات عرفت منها أن الحكومة هتتغير.. دا بالإضافة إلى شوية تصريحات لكام نائب كدا برغبتهم في سحب الثقة من الحكومة.. حبيت أطمن على مستقبل صديقى الجميل وحبيب قلبى ...
الفشارين
«نصر القفاص» لـ «سطوطة الفنجرى»: أنا قاهر «ساويرس» مؤسس الليبرالية الإمبريالية الإرهابية المنبثقة من اللا شىء

ماكنش يومك يا قفاص.. كنت بعقلك يا حبيبى.. إيه اللى عمل فيك كدا يا غالى.. إلهى يقطع السياسة واللى سيسوها.. هي اللى وصلتك لكدا يا ضنايا. بهذه الكلمات وجدتنى أهذى وأضرب كفا بكف عندما كنت اقرأ تصريحات ...
الأربعاء 15.03.2017 09:46 م
«رئيس الوزراء» لـ «سطوطة الفنجري»: إحنا مش بنتكلم كتير عن إنجازاتنا

فيه حاجات في البلد دى ممكن تصيبك بالجنون.. خاصة إذا أمعنت التفكير فيها.. حتى أن أكثر الأمثال تداولا بين الناس مؤخرا هو المثل الشعبى الذي يقول «أسمع كلامك اصدقك.. أشوف أمورك استعجب».. المثل ده بينطبق ...
الجمعة 10.03.2017 05:41 م
«ياسر برهامي» لـ «سطوطة الفنجري»: حكومة الثعابين.. تسرق الكحل من العين.. واسألي السلفيين

جمعني لقاء منذ يومين بالشيخ ياسر برهامي نائب رئيس الدعوة السلفية.. فحاولت كعادتي أن أنكشه بكلمتين.. فقلت له: شفت يا عم الشيخ وزارة الأوقاف عملت إيه؟! قال: عملت إيه وزارة الـ............ قلت: جابت ...
الجمعة 03.03.2017 03:29 م
نصر القفاص لـ «سطوطة الفنجري»: الكلمة نور.. الكلمة نار.. وأنا دينامو المصريين الأحرار

تربطنى بالإعلامي الشهير وأمين إعلام حزب المصريين الأحرار "نصر القفاص" علاقة صداقة قديمة، فنصر صديقى من أيام الكحرتة.. إلا أننى لم ألتقيه منذ زمن.. وإذ "فجأةً" أجده أمامى يتوسط المدعوين في فرح ابنة ...
الثلاثاء 07.02.2017 03:10 م
«رئيس الوزراء» لـ «سطوطة الفنجري»: أكثر من 50 واحد رفضوا منصب الوزير.. قال إيه.. المرتبات ضعيفة!

طبعا كلكم عارفين العلاقة الحميمية التي تربطنى بالمهندس شريف إسماعيل رئيس وزراء مصر.. وجميعكم تتابعون سلسلة حواراتى معه مؤخرا.. الراجل ياحرام كان بعقله لغاية الشهر اللى فات.. لم تهزه انتقادات الشعب ...
الجمعة 03.02.2017 05:58 م
«رئيس الوزراء» لـ«سطوطة الفنجري»: قولوا للشعب يحمد ربنا على النعمة اللي هو فيها

شوية أخبار مجهولة المصدر على شوية شائعات عرفت منها أن الحكومة هتتغير.. دا بالإضافة إلى شوية تصريحات لكام نائب كدا برغبتهم في سحب الثقة من الحكومة.. حبيت أطمن على مستقبل صديقى الجميل وحبيب قلبى ...
الجمعة 13.01.2017 12:26 م
أبو طقة يكتب: بلد إشاعات بصحيح!

أنا من النوع اللي بيكره الأسواق.. أكره الشراء وأكره البيع.. أعتمد على أم العيال في مثل هذه الأشياء.. لذا لا أشعر بغلاء الأسعار الذي يتشدق به الكثيرون مؤخرا.. إلا أنني أتفاعل معهم، وأتعاطف كثيرا، ...
الأربعاء 14.12.2016 07:25 م
«البرادعي» لـ «سطوطة الفنجري»: الناس في مصر بيحبوني بس ما بيفهمونيش صح

علاقتى بالدكتور «محمد البرادعى» معروفة للجميع.. وحكاياتى معه يعرفها كل قراء هذه المساحة.. منذ أن تعرفنا في ميدان التحرير وحتى لحظات الوداع الحزينة قبل سفره.. مرورا بالمعاكسات الرقيقة وكلمات الإعجاب ...
الخميس 01.12.2016 06:16 م
«مصطفى الجندي» لـ«سطوطة الفنجري»: لازم البلد يبقى فيها غلابة وأغنياء وبين البينين

بعد أحداث ثورة 11 /11 اللى ماحصلتش أصلا إلا في خيال البعض وجدت نفسى أضحك بسخرية على ما يسمى ثورة الغلابة.. دائمًا يزج الساسة بالغلابة عندما يطمحون في تحقيق مآربهم.. فعلى حساب الغلابة تتحقق آمال ...
الخميس 24.11.2016 07:15 م
محافظ البنك المركزي لـ «سطوطة الفنجري»: إحنا اللي دهنا الهوا دوكو

علاقتي بالصديق «طارق عامر» محافظ البنك المركزى المصرى تعود إلى عدة سنوات.. لذا كان لا بد أن التقيه بعد معركته مع الدولار، وقراره الأخير بتعويم الجنيه المصرى لأقف بنفسى على السبب الرئيسى الذي دفعه ...
الجمعة 11.11.2016 11:03 م
11/11 ثورة زهايمر مش ثورة جياع.. والداعي لها راجل بتاع

في مثل هذا اليوم من العام الماضي -زي النهارده- كان هناك حدث جلل.. وجلل هذه تعني عظيم.. يعني حدث عليه القيمة.. أنا بصراحة مش فاكر إيه هو الحدث دا بالضبط.. وتقريبا أنا مش فاكر كان إمتى.. تصوروا بقى إني ...
الثلاثاء 01.11.2016 10:23 م
«وزير التموين» لـ «سطوطة الفنجرى»: اكتشفنا أن سبب أزمة السكر واحدة ست عايزة تثبت أن الرجالة كدابين

كنت قد التقيت منذ أسبوعين باللواء «مصيلحى» وزير التموين الجديد داخل مكتبه، وأجريت معه حوارا حول غلاء الأسعار خاصة سعر السكر.. فوعدنى ساعتها بأن الأسعار ستنضبط خلال أيام ولن تكون هناك أزمة في أي سلعة ...
الخميس 20.10.2016 04:16 م
أمير قطر لـ «أبو طقة»: أنا بقيت راجل وعارف حجمي كويس

للمرة الثانية خلال شهرين ألتقى بصديقتى الأميرة «موزة» وابنها «تميم» أمير دولة «قطر» المدلل.. حيث كنت ألبى دعوة صديقى السلطان «قابوس» سلطان سلطنة عمان لحضور حفل زفاف حفيده. كان قابوس قد دعى ملوك ...
الأحد 16.10.2016 06:12 م
«أحمد نظيف» لـ «سطوطة الفنجري»: جمال مبارك راجع للحكم زي السكينة في الحلاوة

علاقتى بالدكتور أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء الأسبق معروفة للجميع.. وحواراتى معه ما زالت تزين أرشيف «درب الفشارين».. فهو صديق مقرب رغم اختلافنا سياسيا منذ أن كان وزيرا للاتصالات في عهد الغالى «محمد ...
الجمعة 30.09.2016 08:51 م
«وزير المالية» لـ «سطوطة الفنجري»: مرتبات الأموات هي سبب عجز ميزانية الدولة

أنا سيدة مدخنة.. والمحيطون بى يعلمون ذلك.. أدخن السجائر بشراهة.. علبتى سجائر يوميا.. ودى طبعا ميزانية ضخمة تقترب من الـ 2000 جنيه شهريا خاصة أن سعر علبة السجائر المستوردة وصل إلى 30 جنيها. جلست منذ ...
الجمعة 23.09.2016 07:37 م







كاريكاتير + المزيد


فيتو على فيسبوك




حوارات + المزيد


تفضيلات القراء