X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 18 أكتوبر 2017 م
بالأسماء.. التشكيل الجديد لـ«مستقبل وطن» في سوهاج بالصور.. رامي عاشور سفيرا للسياحة المصرية لميس الحديدي تقدم حلقة خاصة عن تحية كاريوكا في «هنا العاصمة» بالفيديو والصور.. سيارت الشرطة الـ«فان» تصل الإسماعيلية تفاصيل قرعة مسابقات منطقة القاهرة مواليد 2002 محمد صلاح: تخلصنا من سوء الحظ أمام المرمى في مباراة ماريبور «تمكين سوهاج»: نبحث عن تصميم بديل لكراسي متحدي الإعاقة اللجنة العلمية بـ«البيطريين» تنظم ندوة عن اللحوم وسلامة تداولها زنانيري: إقبال محدود على شراء الملابس الشتوية إسلام الفار: إدارة نجوم المستقبل رفضت انتقالي إلى المقاصة النشرة الاقتصادية.. وأبرزها: البورصة تربح 2.9 مليار جنيه تفاصيل قرعتي دوري سوبر ومنطقة القاهرة مواليد 2000 الكنيسة الإنجيلية تحتفل بمرور 500 عام على الحركة اللوثرية نائب بدعم مصر: تأجيل المحليات لما بعد انتخابات الرئاسة «وارد» نشرة الحوادث وأبرزها.. حبس لاعب نادي الزمالك السابق بتهمة النصب جداول مهرجان سوبر منطقة القاهرة مواليد 2005 و2008 إلهام المنشاوي تتقدم ببيان عاجل عن حذف 46 ألف بطاقة تموينية بالإسكندرية نشرة الرياضة وأبرزها: محمد صلاح يقود ليفربول لفوز ساحق أمام ماريبور محمد صلاح أفضل لاعب في مباراة ليفربول وماريبور بدوري الأبطال
عرض فيلم «أخضر يابس» في الإمارات.. ١٩ أكتوبر تقدم مبادرة «دبي السينمائي 365 في فوكس»، بدعم من «دو»، الفيلم المصري الدرامي «أخضر يابس» للمخرج الحائز على جوائز عدة، محمد حمّاد، وذلك في سينما فوكس بمول الإمارات بين 19 أكتوبر والأول من نوفمبر 2017. ... أربعة ملايين جنيه إيرادات فيلم «الشيخ جاكسون» في ١٠ أيام عبر المخرج عمرو سلامة، عن سعادته بتحقيق فيلمه الجديد "الشيخ جاكسون"، لإيرادات بلغت أربعة ملايين جنيه في عشرة أيام فقط. وكتب "عمرو سلامة"، عبر صفحته الشخصية على موقع "إنستجرام": "الشيخ جاكسون يحقق ... ٥ أشياء طلبها شريف منير من محمود حجازي للموافقة على ارتباطه بابنته كشف الفنان محمود حجازي، عن كواليس قصة الحب، التي جمعته بـ«اسما» ابنة الفنان شريف منير، مؤكدا أن علاقتهما بدأت منذ عام ونصف العام، على أنها علاقة صداقة ثم تطورت إلى حب وارتباط. وعن رأي والد العروس في ... بالفيديو..6 معلومات عن ابنة إيناس الدغيدى أحدث عروس بالوسط الفنى أحدثت حبيبة نجلة المخرجة إيناس الدغيدى ضجة كبيرة مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعى، بعد حفل زفافها، بحضور نجوم الفن والمجتمع، ولفتت أنظار رواد مواقع التواصل بجمالها وتشابه ملامحها مع والدتها، بجانب ... جامعة أون في «عرض أول» على الفضائية المصرية يناقش برنامج (عرض أول) الدراما التسجيلية (جامعة أون) في الثالثة عصر اليوم الثلاثاء على الهواء مباشرة. وجامعة أون هو أول دراما تسجيلية تتناول تاريخ أقدم جامعة مصرية وهي جامعة عين شمس، يستضيف البرنامج ... بيومي فؤاد ينتهي من تصوير «أصاحبي» الأسبوع المقبل أكد المنتج والمخرج أحمد عبد الباسط، أن تصوير فيلم "أصاحبي" سينتهي خلال الأسبوع المقبل، ليبدأ بعدها المخرج شادي علي مراحل ما بعد التصوير من مونتاج ومكساج وموسيقى تصويرية تمهيدًا لطرحه في دور العرض ...
سينما
بالصور.. العرض الخاص لفيلم «فستان ملون»

احتفل اليوم صناع ونجوم فيلم "فستان ملون" بالعرض الخاص للفيلم، على مسرح "مكتبة مصر الجديدة" بمدينة نصر، مساء اليوم. وحضر العرض عدد من الفنانين والإعلاميين، من بينهم الإعلامي معتز بالله عبد الفتاح، ...
الثلاثاء 17.10.2017 10:40 م
عرض فيلم «أخضر يابس» في الإمارات.. ١٩ أكتوبر

تقدم مبادرة «دبي السينمائي 365 في فوكس»، بدعم من «دو»، الفيلم المصري الدرامي «أخضر يابس» للمخرج الحائز على جوائز عدة، محمد حمّاد، وذلك في سينما فوكس بمول الإمارات بين 19 أكتوبر والأول من نوفمبر 2017. ...
الثلاثاء 17.10.2017 08:51 م
أربعة ملايين جنيه إيرادات فيلم «الشيخ جاكسون» في ١٠ أيام

عبر المخرج عمرو سلامة، عن سعادته بتحقيق فيلمه الجديد "الشيخ جاكسون"، لإيرادات بلغت أربعة ملايين جنيه في عشرة أيام فقط. وكتب "عمرو سلامة"، عبر صفحته الشخصية على موقع "إنستجرام": "الشيخ جاكسون يحقق ...
الثلاثاء 17.10.2017 06:38 م
٥ أشياء طلبها شريف منير من محمود حجازي للموافقة على ارتباطه بابنته

كشف الفنان محمود حجازي، عن كواليس قصة الحب، التي جمعته بـ«اسما» ابنة الفنان شريف منير، مؤكدا أن علاقتهما بدأت منذ عام ونصف العام، على أنها علاقة صداقة ثم تطورت إلى حب وارتباط. وعن رأي والد العروس في ...
الثلاثاء 17.10.2017 05:38 م
بالفيديو..6 معلومات عن ابنة إيناس الدغيدى أحدث عروس بالوسط الفنى

أحدثت حبيبة نجلة المخرجة إيناس الدغيدى ضجة كبيرة مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعى، بعد حفل زفافها، بحضور نجوم الفن والمجتمع، ولفتت أنظار رواد مواقع التواصل بجمالها وتشابه ملامحها مع والدتها، بجانب ...
الثلاثاء 17.10.2017 04:29 م
جامعة أون في «عرض أول» على الفضائية المصرية

يناقش برنامج (عرض أول) الدراما التسجيلية (جامعة أون) في الثالثة عصر اليوم الثلاثاء على الهواء مباشرة. وجامعة أون هو أول دراما تسجيلية تتناول تاريخ أقدم جامعة مصرية وهي جامعة عين شمس، يستضيف البرنامج ...
الثلاثاء 17.10.2017 04:15 م
بيومي فؤاد ينتهي من تصوير «أصاحبي» الأسبوع المقبل

أكد المنتج والمخرج أحمد عبد الباسط، أن تصوير فيلم "أصاحبي" سينتهي خلال الأسبوع المقبل، ليبدأ بعدها المخرج شادي علي مراحل ما بعد التصوير من مونتاج ومكساج وموسيقى تصويرية تمهيدًا لطرحه في دور العرض ...
الثلاثاء 17.10.2017 03:48 م
قائمة الفنانين المرشحين لانتخابات نقابة المهن التمثيلية

تضم قائمة الفنانين المرشحين في انتخابات التجديد النصفي لمجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية عددا من أعضاء النقابة منهم صبحى خليل وأحمد سلامة وسميحة عبد الهادى ومحمد الدسوقى ومحمد الصاوى وعاطف عوض ومنير ...
الثلاثاء 17.10.2017 02:52 م
10 صور ترصد جمال "بشاير الشيبانى" شبيهة ياسمين صبرى

اشتهرت الفنانة ياسمين صبرى بين جمهورها ورواد مواقع التواصل الاجتماعى بجمالها ورشاقتها، ودائمًا ما يشيد الجمهور بجمالها وتألقها في كافة جلسات التصوير الخاصة والأعمال الفنية المختلفة، وكما يقول المثل ...
الثلاثاء 17.10.2017 02:25 م
5 نجوم يدعمون منتدى الشباب العالمى عبر حساباتهم على إنستجرام

يحرص عدد من نجوم الفن على التفاعل مع الأحداث والقضايا المهمة فيما يخص أوضاع البلد والأمور التي تهم الشباب والأوضاع السياسية وهموم وقضايا المواطنين، ومن أبرز تلك الفعاليات التي اهتم بها النجوم مؤخرًا ...
الثلاثاء 17.10.2017 01:49 م
تفاصيل أول مواجهة سينمائية بين عمرو دياب وهيفاء وهبي

في واحدة من المواجهات القوية يتنافس النجم عمرو دياب والفنانة اللبنانية هيفاء وهبي للمرة الأولى على المستوي السينمائي حيث قرر كل منهما أن يطرح فيلمه في صيف 2018 بعد أن أعلن الهضبة عن فريق عمله وموعد ...
الثلاثاء 17.10.2017 01:20 م
٦ فنانين يعترفون بحبهم للنساء.. في مقدمتهم الزعيم وحسين فهمي

يحاول الغالبية العظمى من الفنانين، الظهور في هيئة الرجل صاحب الأخلاق الحميدة، الذي يقدس الحب والحياة الزوجية، والذي تتهافت عليه المعجبات لكنه لا يرى سوى جمال زوجته، ولكن لأن لكل قاعدة شواذ، نجد نجوم ...
الثلاثاء 17.10.2017 12:48 م
50 فيلما في الدورة الـ10 لبانوراما الفيلم الأوروبي

يشارك 50 فيلما روائيا وتسجيليا في الدورة الـ10 لبانوراما الفيلم الأوروبي، التي تقام خلال الفترة من 8 إلى 18 نوفمبر المقبل بالقاهرة وعدة مدن أخرى.. وحرصت (زاوية)، المنظمة للبانوراما، على انتقاء ...
الثلاثاء 17.10.2017 07:37 ص
ساندي التونسية تنشر صورا جديدة مع ابنتها

نشرت الفنانة التونسية ساندي صورا جديدة، اليوم الإثنين، عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، ظهرت فيها مع ابنتها "آفا" وحرصت على إخفاء وجهها كما اعتادت. وكانت ساندي خضعت مؤخرًا ...
الإثنين 16.10.2017 07:35 م
أحمد الفيشاوي يستعيد ذكريات مهرجان الجونة بصورة جديدة

استعاد النجم أحمد الفيشاوي ذكرياته مع مهرجان الجونة السينمائي بدورته الأولى، ونشر صورة جديدة له اليوم، عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" ظهر فيها مع النجوم محمود حميدة وباسم سمرة ...
الإثنين 16.10.2017 07:31 م







كاريكاتير + المزيد


فيتو على فيسبوك




حوارات + المزيد


تفضيلات القراء