X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 24 يونيو 2018 م
فلاش باك.. حارس كولومبيا يحطم رقم روجيه كأكبر لاعب سنا بالمونديال أبوريدة يفتح تحقيقا في ملف بيع تذاكر المنتخب بالمونديال زي النهاردة.. بيليه يسجل هاتريك أمام فرنسا في كأس العالم الحكم في دعوى إلغاء زيادة بدل العدوى للأطباء.. 2 أغسطس غياب 178 طالبا عن امتحانات الأحياء والديناميكا وعلم النفس بدمياط إصابة طالبة بنوبة صرع داخل لجنة الثانوية العامة بقنا المشدد ٧ سنوات لمتهم وبراءة ٦ سيدات في قتل مواطن بباب الشعرية إعلامي إخواني يهذي ويتطاول على جمال الدين الأفغاني (فيديو) حملة أمنية لضبط المخالفات في وسائل النقل الأجهزة الأمنية تنهي خصومة ثأرية بين عائلتين في أسيوط 8500 طن يوريا و3 آلاف طن سماد سائل في حركة الصادر بميناء دمياط ارتفاع حالات الإعياء بلجان الثانوية ببني سويف إلى 5 طلاب «الداخلية» تضبط 94 قضية مخدرات و51 متهما إصابة 3 طلاب ومراقب في امتحانات الثانوية بالدقهلية تحرير 6 آلاف مخالفة تجاوز سرعة أعلى الطرق أليك بالدوين يدعو زوجة ترامب للظهور في برنامج «Snl» المقاولون يتدرب بـ«جبل العبور» استعدادا للموسم الجديد (صور) البترول: إضافة ١٧٠ ألف برميل على الإنتاج اليومي للزيت الخام مؤيد العجان يطلب حسم مصيره مع الزمالك
نتائج البحث (النواب تأشيرات الحج) روسيا 2018
«خطة النواب»: 450 جنيها حدًا أقصى لزيادة رواتب موظفي الدولة (فيديو)

أكد ياسر عمر وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، أن قانون إقرار العلاوة الاستثنائية للموظفين والعاملين بالدولة بداية من يوليو المقبل، والتي أقرها الرئيس السيسي، تأتي ضمن حزمة من القرارات التي تحد ...
الأحد 24.06.2018 10:33 ص
البابا تواضروس يزور رئيس النواب اللبناني: التعددية مصدر غناكم

استقبل رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري، قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، والوفد المرافق له، اليوم في عين التينة. أشاد رئيس البرلمان خلال اللقاء بدور كل من ...
السبت 23.06.2018 06:31 م
«دينية النواب» توافق على مشروع قانون تنظيم دار الإفتاء

انتهت لجنة الشئون الدينية والأوقاف في مجلس النواب، برئاسة الدكتور أسامة العبد، في اجتماعها اليوم، من مناقشة مشروع القانون المقدم من النائب الدكتور أسامة العبد و60 نائبا آخرين، بشأن تنظيم دار الإفتاء ...
السبت 23.06.2018 05:51 م
النواب يوافق على 8 اتفاقيات بين الاستثمار وشركاء بـ 3.3 مليارات دولار

وافق مجلس النواب في جلسته العامة برئاسة الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، اليوم، على 8 اتفاقيات تعاون بين الحكومة ممثلة في وزارة الاستثمار والتعاون الدولي وعدد من الشركاء في التنمية بقيمة ...
السبت 23.06.2018 05:25 م
النواب يوافق على منحة إنشاء كلية مصرية كورية للتكنولوجيا ببني سويف

وافق مجلس النواب برئاسة علي عبد العال على قرار رئيس الجمهورية رقم 124 لسنة 2018 بالموافقة على الخطابات المتبادلة بين حكومتي مصر وجمهورية كوريا بشأن تقديم الحكومة الكورية منحة إلى الحكومة المصرية، ...
السبت 23.06.2018 02:32 م
النواب يوافق على 3 قرارات جمهورية بشأن اتفاقية مساعدة مع أمريكا

وافق مجلس النواب، برئاسة الدكتور علي عبد العال، على تقرير اللجنة المشتركة من لجنة التعليم والبحث العلمي ومكتبي لجنتي الشئون الاقتصادية والعلاقات الخارجية، عن قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 102 ...
السبت 23.06.2018 02:14 م
عبد العال: تصرفات بعض النواب سبب الهجوم على البرلمان

برر الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، هجوم بعض وسائل الإعلام على البرلمان، قائلا: "أحيانا يكون عندهم حق والنواب من يعطوهم هذه الفرصة لانتقاد المجلس". وأشار في كلمته خلال الجلسة العامة اليوم ...
السبت 23.06.2018 01:55 م
النواب يقر اتفاقية بـ8.5 مليارات دولار لتمويل استيراد سلع أساسية

وافق مجلس النواب، في جلسته برئاسة الدكتور علي عبد العال، على قرار رئيس الجمهورية رقم 151 لسنة 2018 بشأن الموافقة على الاتفاقية الإطارية بين حكومة جمهورية مصر العربية ممثلة في وزارة الاستثمار والتعاون ...
السبت 23.06.2018 01:25 م
عبد العال يهدد النواب بعرض تقارير لجنة القيم على الجلسة العامة

هدد الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، بعرض التقارير التي أعدتها لجنة القيم بالبرلمان بشأن المخالفات التي ارتكبها بعض الأعضاء خلال الفترة الماضية، على الجلسة العامة واتخاذ قرار بشأنها، معلنا ...
السبت 23.06.2018 01:03 م
النواب يحيل قوانين المنشآت الفندقية والتعليم للجان المختصة

أحال رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال مشاريع قوانين مقدمة من الحكومة بتعديل بعض أحكام القانون رقم 1 لسنة 1973 في شأن المنشآت الفندقية والسياحية، وقانون المرور الصادر بالقانون رقم 66 لسنة 1973، ...
السبت 23.06.2018 12:46 م
رئيس النواب: لا يجوز استخدام الأدوات الرقابية ضد الحكومة قبل منحها الثقة

رفض الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، منح الكلمة للأعضاء الذين طالبوا بإلقاء بيانات عاجلة أو التقدم بطلبات للحكومة. جاء ذلك اليوم السبت، خلال الجلسة العامة للبرلمان. وقال عبد العال، إن ...
السبت 23.06.2018 12:23 م
معوقات التصدير صداع في رأس الحكومة.. اقتصادية النواب: نسعى لإعداد خارطة لحل الأزمة.. صلاح فهمي: على الدولة إرشاد المنتجين بالمواصفات العالمية.. والشريف: نفتقد الخبرة ولابد من فتح أسواق جديدة

تعاني مصر منذ سنوات من عدة معوقات في عملية التصدير التي تؤثر على الناتج القومي والإيرادات للدولة، الأمر الذي جعل لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب تناقش معوقات التصدير الأحد المقبل، وما يعاني منه ...
الجمعة 22.06.2018 01:30 ص
أستاذ قانون: من حق النواب استخدام أدواتهم قبل منح الثقة للحكومة

قال الدكتور صلاح فوزى، أستاذ القانون الدستورى بجامعة المنصورة وعضو اللجنة العليا للإصلاح التشريعى، إن اللائحة الداخلية لمجلس النواب أجازت لأعضاء البرلمان، استخدام كافة أدواتهم الرقابية، تجاه الحكومة ...
الخميس 21.06.2018 11:09 م
النواب الأمريكي يؤجل التصويت على مشروع قانون الهجرة للغد

أعلن زعيم الأغلبية بالحزب الجمهوري في مجلس النواب كيفن مكارثي، تأجيل تصويت مجلس النواب على مشروع قانون الهجرة لغد الجمعة. وتم تأجيل التصويت بعد أن طلب أعضاء المجلس المزيد من الوقت لدراسة مشروع ...
الخميس 21.06.2018 09:31 م
شائعات طاردت مونديال كأس العالم.. صلاح ينفي نشوب خلافات داخل المنتخب المصري.. اتحاد الكرة يؤكد عدم تقديم بلاغات ضد منشطات روسيا.. البرلمان يؤكد سفر النواب على حسابهم.. وواقعة قميص كريستيانو «الأبرز»

على الرغم من أن المصريين يؤمنون بالمثل الشعبي القائل "مفيش دخان من غير نار"، إلا أنهم يتناسون هذا المثل في حال الشائعات، التي ينتهي بها الحال إلى سراب لا صحة لوجودها، ومع تطور استخدام الشبكة ...
الخميس 21.06.2018 10:30 م
ads

ads

ads


ads

ads


كاريكاتير + المزيد

ads

فيتو على فيسبوك



ads

حوارات + المزيد

ads