رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور.."فيتو" ترصد رعب أهالي التجمع الأول بعد ظهور"السلعوة".. وفاة طفلة وإصابة 20 آخرين.. والأهالي: استغثنا بالشرطة لإنقاذنا ولم تستجب لنا


رعب وخوف وحذر، حالة تسيطر على سكان منطقة التجمع الأول بالمجاورة الثالثة، وذلك عقب هجوم حيوان "السلعوة" المفترس، على الأهالي والأطفال ما تسبب في وفاة طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات، ووقوع ما يقرب من 20 إصابة أخرى إثر تعرضهم لهجوم من الحيوان الغريب، حيث تم نقلهم إلى المستشفيات المختلفة لتلقى العلاج.


شهود العيان

قال عبدالرحمن سيد، أحد شهود العيان: إن هذا الحيوان الوافد على المنطقة، قام بالاعتداء على مجموعة من الكلاب ما تسبب في إصابتهم بالسعار، ما يؤدى لتعرض الأهالي والأطفال للهجوم الدائم من السلعوة والكلاب المصابة.

ورصدت عدسة "فيتو"، حالات الرعب والخوف التي تسيطر على السكان في التجمع الأول، حيث أصبح الأهالي لا يتحركون من منازلهم بدون حمل الشوم والعصى، خوفًا من مهاجمة الحيوان المفترس لهم أو الانقضاض على أطفالهم.

استغاثة بالشرطة

قالت والدة الطفل عمر الذي أصيب بجروح قطعية في جسمه بسبب هجوم الحيوان المفترس عليه: إنه أثناء قيام ابنتها ومعها أخوها الصغير بشراء بعض السلع من الشارع، قامت "السلعوة" بالهجوم على الطفل وخطفه من على ذراع أخته، ما تسبب في حدوث جروح قطعية له في جسمه.

وأضافت: إن هذا الحيوان المفترس، لم يهاجم طفلها فقط، بل هاجم ما يزيد على 20 طفلا، ما تسبب في حدوث حالة من الرعب والخوف لدى أهالي وسكان المنطقة.

وطالبت والدة الطفل المصاب، قوات الشرطة والجيش، بالتدخل للقضاء على مثل هذه الحيوانات المفترسة، والتي تسببت في حدوث رعب للأهالي، مؤكدة أن الأهالي ناشدوا الشرطة بالتدخل إلا أنها لم تستجب لهم على حد قولها.


وفاة حالة

فيما قال الدكتور محمد البحيرى، طبيب: إنه تلقى العديد من الحالات المصابة نتيجة مهاجمة الحيوان المفترس لهم، نحو 15 حالة، بالإضافة للعديد من الحالات التي ذهبت إلى المستشفيات بعد إصابتها.

مؤكدًا أنه أرسل جميع الحالات المصابة إلى المستشفيات الحكومية التابعة لوزارة الصحة، للحصول على المصل الخاص بهذه الحالات.

وأضاف، هناك طفلة توفت بالمستشفى متأثرة بهجوم الحيوان المفترس عليها، بعد إصابتها بجروح قطعية في الرأس والجسم.
الجريدة الرسمية