رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طبيب «إخواني» بالمنوفية يرفض صرف «علبة لبن» لطفل بسبب «السيسي».. والد الطفل: نجلي يعاني من المرض وضعف التغذية.. «الصحة» تقرر تحويل مرتكب «الجريمة» للت


رفض طبيب منتمي لجماعة «الإخوان» المصنفة «إرهابية» يعمل في المركز الصحي بمركز قويسنا التابع لمحافظة المنوفية، صرف علبة «لبن أطفال مدعمة» لطفل يدعى «السيسي» بسبب اسمه، داعيًا والده (والد الطفل) لتغيير اسم نجله «حتى لا يواجه مصاعبًا مدى الحياة».


وقال طه الدسوقي، والد الطفل «السيسي»، إن طبيبا في المركز الصحي بمركز قويسنا، رفض صرف علبة «لبن أطفال مدعمة» لنجله بسبب اسمه، مضيفًا أن طفله «لم يتجاوز عمره 4 شهور، ويعاني من المرض بسبب عدم توفر اللبن».

وأضاف «الدسوقي»، وهو فني وسائط بمدرسة قويسنا الثانوية الزراعية، ومقيم بقرية أشليم بمركز قويسنا، وأطلق اسم «السيسي» على نجله لعشقه المشير عبد الفتاح السيسي، المرشح لرئاسة الجمهورية وزير الدفاع السابق، أنه أضرب عن الطعام بمستشفى قويسنا المركزي، وحرر محضرا بالواقعة، دون تحرك من المسئولين حتى الآن، كاشفًا أن الطبيب طلب منه تغيير اسم نجله «حتى لا يعاني مدى الحياة لكنه رفض ذلك».

من جانبها، قررت الدكتورة هنا سرور، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، تحويل الطبيب إلى التحقيق وفصله حال ثبوت الواقعة، وقالت في مداخلة هاتفية مع البرنامج: إن الطبيب المذكور معروف بانتمائه لجماعة «الإخوان» المصنفة «إرهابية»، مؤكدة اتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تكرار الواقعة، واصفة تصرف الطبيب بأنه «لا يمت إلى الأطباء بشيء».

وحول إضراب والد الطفل، أوضحت أن حالته مستقرة بعد تلقيه بعض المحاليل.
Advertisements
الجريدة الرسمية