رئيس التحرير
عصام كامل

تأجيل محاكمة 33 إخوانيا بتهمة حرق كمين شرطة الصحافة للإثنين المقبل


قررت دائرة الإرهاب بمحكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار صلاح حريز رئيس المحكمة تأجيل محاكمة 33 إخوانيا بتهمة حرق كمين نقطة الصحافة بالشرقية لجلسة الإثنين المقبل.


وكانت هيئة المحكمة الجزئية بمدينة بلبيس بالشرقية برئاسة المستشار صلاح حريز رئيس المحكمة الجزئية قد قررت بالجلسة الأولى اليوم السبت تأجيل محاكمة الـ 72 عضوا من جماعة الإخوان بينهم فريد إسماعيل القيادي الإخواني والمتهمين بالانتماء لجماعة إرهابية والمشاركة في أعمال عنف وتخريب بالمحافظة وحرق كمين نقطة الصحافة إلى 30 أبريل الجاري لطلب محامي المتهمين بالاطلاع على ملفات القضية.

وكانت مدينة بلبيس شهدت حالة من الإجراءات الأمنية المشددة خاصة أمام المحكمة الجزئية بالمدنية حيث دفعت مديرية أمن الشرقية، صباح اليوم السبت، بـ 5 مدرعات من قوات الأمن وتشكيلات من الأمن المركزي، وعدد من ضباط مباحث ونظامي لتأمين محكمة بلبيس الجزئية؛ تزامنا مع عقد جلسة محاكمة 84 من أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية بقضيتين مختلفتين.

ونظرت دائرة الإرهاب بـمحكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار صلاح حريز محاكمة 74 من أعضاء جماعة الإخوان بالشرقية اليوم، منهم 72 في قضايا التحريض على العنف والانتماء للجماعة الإرهابية، و33 آخرين بتهمة حرق نقطة الصحافة بمشتول السوق.
الجريدة الرسمية