رئيس التحرير
عصام كامل

رئيس مجلس علماء وصناع العرب يلتقي مستشار مؤسسة محمد بن راشد


التقي المستشار محمد السيسي، رئيس مجلس علماء وصناع العرب بكل من المستشار الدكتور صلاح الجعفراوي، خبير منظمة الإيسيسكو، مستشار مؤسسة محمد بن راشد للأعمال الإنسانية والخيرية، والدكتور عبد الله كمال عبدالله كمال المستشار الثقافي بالقاهرة لمؤسسة تبادل وتعاون الحضارات بأمريكا ومدير قطاع شئون الدبلوماسية بالمنظمة العربية للعلاقات العامة والدبلوماسية الشعبية ومستشار الشئون الإسلامية والتاريخية بها بمقر منظمة الإيسيسكو بالقاهرة.


وقال «السيسي»، إن اللقاء تناول مناقشة العديد من القضايا التي تخدم الأمتين العربية والإسلامية بما يعكس مردودًا إيجابيًا على العالم أجمع، مضيفًا أن «الجعفراوي»، أعلن عن استعداده التام للتعاون مع المجلس بما يحقق المصلحة المشتركة التي تصب في مصلحة الشعوب العربية والإسلامية والعالم بأسره.

وتقدم «السيسي»، بالشكر لكل من المستشار الجعفراوي لحفاوة استقباله، والمستشار الدكتور عبدالله كمال لتنسيقه الدبلوماسي لعقد هذا الاجتماع بمقر الإيسيسكو بالقاهرة.

وأعلن «السيسي»، عن عقد مؤتمر خلال الفترة المقبلة لإلقاء الضوء على المجلس وآلياته وكل ما يتعلق به على المستويين المحلي والدولي.

من جانبه أكد المستشار عبد الله كمال أن هذا الاجتماع يعد بمثابة إحدى الحلقات من سلسلة الاجتماعات التي ستعقد لدراسة أوجه التعاون بين المؤسسات الدولية وكيفية الاستفادة منها وتطبيقها على أرض الواقع، مؤكدا أهمية مثل هذه الاجتماعات لما تمثله وتطرحه من ثمار وفوائد مرجوة تعم البشرية جمعاء.
الجريدة الرسمية