رئيس التحرير
عصام كامل

مصرع وإصابة 5 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بسوهاج


لقي شخص مصرع وأصيب 5 آخرين في شاجرة بناحية النغاميش بمدينة دارالسلام بسوهاج بين عائلتي «الخضيرات والحزينات» بسبب خلافات الجوار.

كان اللواء إبراهيم صابر، مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من الرائد عمرو الجندي، رئيس مباحث المركز، يفيد بتلقيه بلاغا من مستشفى دار السلام المركزى، بوصول: «على أحمد محمد إبراهيم» عامل ويقيم بناحية النغاميش دائرة المركز، مصابًا بجرح قطعي نافذ بالصدر من الناحية اليسري وتوفي في الحال، و«أحمد محمد إبراهيم بدوي» مزارع ويقيم بذات الناحية مصابًا بجرح قطعي نافذ بمنطقة الكلي اليسري، و«ناصر أحمد محمد إبراهيم» عامل ويقيم بذات الناحية مصابًا بجرح قطعي نافذ بالصدر من الناحية اليسري، وتم تحويلهما لمستشفي سوهاج العام وجميعهم ينتمون لعائلة «الحزينات».


وأشارت التحريات الأولية إلى حدوث المشاجرة بين المذكورين وبعض أفراد عائلة «الخضيرات» بسبب خلافات الجوار.

وأسفرت جهود المباحث عن تحديد وضبط المتهمين وهم: «محمد.أ» موظف بالشهر العقاري ويقيم بذات الناحية مصابًا بجروح قطعية بفروه الرأس، و«إسلام.م» طالب ويقيم بذات الناحية نجل الأول مصابًا بجرح قطعي بفروه الرأس.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري فــي الواقعة وظروفها وملابساتها وتم تعيين خدمات أمنية لملاحظة الحالة بالمنطقة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1462 إداري المركز لسنة 2014 وجار العرض على النيابة العامة للتصرف.
الجريدة الرسمية