رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

معتز الدمرداش: والدتي سر نجاحي.. والإعلام يمر بأزمة منذ 3 سنوات


قال الإعلامي معتز الدمرداش، إن الفضل في نجاحه يعود إلى والدته، مضيفًا «نصحتني أمي بالحذر من الغرور في بداية حياتي المهنية»، أوصتني بأن أكون قريبًا من الناس.


ونفى «الدمرداش»، خلال لقائه مع الإعلامية مني الشاذلي، مقدمة برنامج «معكم» على قناة «سي بي سي 2»، أن تكون والدته كريمة مختار أنشاته مثل مسلسل حمادة عزو قائلًا «كتير جدًا عوقبت وتم ضربي».

وأضاف «لم أفكر في العمل مثل أبي وأمي، لأنني لم أر في نفسي موهبة الفن، ولم تكن لدى الرغبة في مزاولة مهنة التمثيل ولم يشجعني والداي على ذلك».

وبالنسبة للإعلام المصري قال إنه «بعافية شوية وأنا غير راض عن الـ3 سنوات الماضية».

وتنمي الدمرداش الخروج من المرحلة الحالية بسبب تجاوزات الإعلاميين، كما طالب بالتفريق بين الإعلامي الحقيقي والإعلامي الدخيل على المهنة، قائلا، إنه على الإعلاميين الذي حالفهم الحظ بالانضمام لكتيبة الإعلاميين، أن يراجعوا أنفسهم الآن لأن المجتمع لا يرحم».

وأكد أن الظروف التي تمر بها مصر لا تسمح بتواجد هؤلاء الإعلاميين الذي يروجون للفتن، مضيفًا «علينا أن نضع ميثاق شرف إعلامي يكتبه لأبناء المهنة دون تدخل من الحكومة أو أي طرف».

وبالنسبة لأدائه الإعلامي، علق معتز الدمرداش قائلًا «كنت لا أحب مشاهدة نفسي أو برامجي وذلك يرجع لزيادة وزني، وفي الفترة السابقة زاد وزني عن الحد ولذلك قررت أن أنقص وزني»، مؤكدًا أنه فقد 30 كيلو.
Advertisements
الجريدة الرسمية