رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. مواطن يروي تفاصيل مقتل شقيقه في اعتداء مسلح على طريق «العين السخنة»


نعي أحمد النجار، وفاة شقيقه المهندس محمود النجار، في اعتداء مسلح على طريق «العين السخنة»، مضيفًا «أخويا ده كان زي محمد على باشا».

وعن تفاصيل حياة أخيه، قال «أنا أخويا اتمرمط في الشغل من صغره.. وكان بيساعد الناس كلها، ومحمود كان بالنسبة ليا مكان الأب.. وكشف أن شقيقه توفي عن عمر 32 عاما، وشقيقه متزوج ولديه ابن اسمه محمد»، ولفت إلى أن الشهيد أطلق اسم محمد على ابنه؛ ليذكره بشقيقهم الأكبر محمد النجار، الذي توفي أيضًا في شهر أبريل عام 2006، وعلى طريق الغردقة الذي توفي عليه شقيقه أحمد النجار.


وقال «النجار»، خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج «ممكن»، المذاع على فضائية «سي بي سي»، تقديم الإعلامي خيري رمضان، أن شقيقه لديه من الأولاد «محمد ومريم»، لافتًا إلى أن زوجته حامل في فتاة.

وكشف تفاصيل الحادث الذي تعرض له شقيقه، قائلًا: «أخويا كان رايح يحضر اجتماع في إحدى الشركات، وسمع صوت صفارة في السيارة فتوقف على الطريق ليتأكد من أن موتور السيارة على ما يرام».

وأفاد أن شخص اسمه عبدالرحمن، زميل شقيقه هو من حكي له تفاصيل الحادث على الطريق، وتابع: «بعد ما أخويا اطمن على العربية.. جاء فردان ملثمان واحد منهما معه بندقية آلية، والآخر معه فرد خرطوش، والشخص الأول وضع البندقية لتمنع الباب من الإغلاق.. ولما أخويا حاول الهرب بالسيارة ضربه طلقتين في دماغه».

وانتقد أحمد النجار الأوضاع الأمنية في مصر، وتقاعس رجال الإسعاف عن أداء عملهم، لافتًا إلى أن عبدالرحمن اتصل بالإسعاف أكثر من مرة ولم يتحركوا، وأكد أنه وصل لمكان الحادث قبل وصول رجال الشرطة أو الإسعاف لماكن الحادث.
الجريدة الرسمية