رئيس التحرير
عصام كامل

رقيب النجدة المعتدى عليه: مدير أمن الإسماعيلية ظلمني.. ولم يرد اعتباري


أعرب رقيب الشرطة عصام يسري، مندوب غرفة عمليات إدارة شرطة النجدة بمحافظة الإسماعيلية، عن غضبه من الطريقة التي تعاملت معها مديرية أمن الإسماعيلية برئاسة اللواء محمد العناني بعد تعدي وكيل إدارة النجدة العقيد أشرف يوسف عليه، على حد قوله.


وقال «يسري»، في تصريح لـ«فيتو»، «فوجئت بتعدي وكيل الإدارة على بالسب والقذف كما صفعني على وجهي بعد أن طلب مني كتابة خط سير الخدمة الليلية الخاصة بأعياد شم النسيم وعندما قدمتها له على ورقة مصورة قذفها في وجهي».

وتابع: « 25 ضابط وأمين شرطة أدلوا بشهاداتهم في محضر التحقيقات بما صدر من وكيل الإدارة وأنه امتنع عن الامتثال للتحقيقات ومنها تم إحالة التحقيق إلى مفتش الداخلية وتفاجأ بأن مدير أمن الإسماعيلية خصم 7 أيام من راتب الوكيل».

وأكد رقيب الشرطة أنه يطالب وزير الداخلية بالتدخل العاجل لرد كرامته واعتباره الذي أهدره وكيل إدارة النجدة وأنه ما زال يصر على استبعاد الوكيل من الإدارة، رافضا أن يكون ثمن الاعتداء عليه الخصم فقط من ضابط الإدارة.

وذكر الرقيب أن ضباط وأفراد إدارة النجدة متضامين معه معلنا رافضًا تنفيذ إضراب شامل وتعطيل حركة العمل لما تتحمله إدارة النجدة من أعباء للحفاظ على التواصل مع المواطنين.
الجريدة الرسمية