رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«بدراوي»: أسعى لعدم انقسام أعضاء «الوفد» و«البدوي» سبب الأزمة المالية


أعلن فؤاد بدرواي، سكرتير عام حزب الوفد المرشح لانتخابات رئاسته، أن ما قيل على إحدى القنوات الفضائية من قبل الدكتور سيد البدوي، رئيس الحزب الحالي والمرشح لرئاسته لفترة ثانية، غير صحيح ومخالف للواقع وعارٍ تماما من الصحة.


وأضاف "بدراوي" خلال بيان له أنه حريص على ألا يتم أي انقسام بين أعضاء حزب الوفد بسبب انتخابات رئاسة الحزب، إلا أن ما قاله "البدوي" غير صحيح.

وأشار "بدراوي" إلى أن حسن عبد الرحمن، رئيس جهاز أمن الدولة السابق، طلب من "البدوي" أن لا يترشح فؤاد بدراوي لانتخابات رئاسة الحزب الماضية في عام 2010 على أن يترشح "البدوي" لها وهو ما تم.

وشدد المرشح لرئاسة حزب الوفد على أنه سعى لإعادة رمز الوفد إلى ما كان عليه وهو "الهلال والصليب" منذ ولايته، مؤكدا على أن حزب الوفد هو بيت لأقباط مصر الذين ابتعدوا عن الحزب بسبب سوء سياسات "البدوي" وتقاربه مع جماعة الإخوان المسلمين حسب ظن "الأقباط".

وأكد "بدراوي" خلال بيانه على أنه عمل جاهدا لمنع أي تحالفات انتخابية بين الإخوان وحزب الوفد. مشددا على أن تحالف الوفد انتخابيا مع الإخوان عقب ثورة يناير توقف بسببه.

وفيما يخص الأزمة المالية لحزب الوفد وجريدته أكد "بدراوي" أن سببها رئيس الحزب الحالي لكونه المسئول عن التعاقد مع وكالة ميديا لاين الإعلانية بالأمر المباشر ودون فحص أي عروض أخرى مقدمة للتعاقد مع جريدة الحزب على حسب تقرير للجهاز المركزي للمحاسبات.

ما جعل وديعة الحزب تصبح 32 مليون جنيه رغم كونها 90 مليونا في بداية عهد "البدوي" بسبب فك الوديعة لسداد أجور العاملين والصحفيين بالجريدة، بعد امتناع ميديا لاين عن سداد المبالغ المستحقة عقب خلاف بين مالكها وبين "البدوي".
Advertisements
الجريدة الرسمية