رئيس التحرير
عصام كامل

اتحاد الأزهر والصوفية يهنئ القوات المسلحة بعيد تحرير سيناء


أرسل الدكتور عبد العاطى النوبى، رئيس الاتحاد الدولى لشباب الأزهر والصوفية، رئيس النادي الدولي لسفراء السلام، برقية تهنئة إلى المستشار عدلي منصور، رئيس الجمهورية المؤقت، وإلى الفريق أول صدقى صبحى، وزير الدفاع، بمناسبة ذكرى تحرير سيناء.


وأوضح رئيس اتحاد شباب الأزهر والصوفية، في برقيته، أن هذه الذكرى تأتى في وقت تتعرض فيه المؤسسات المصرية وفي مقدمتها الجيش المصرى العظيم لحملة هجوم من قلة مندسة على الوطنية المصرية التي دافعت عن حرمة الأراضي المصرية بدمائها، وقدمت ولا تزال تقدم كل غال ونفيس في سبيل المحافظة على الرمال المصرية من المساس.

وأضاف رئيس الاتحاد الدولى لشباب الأزهر والصوفية أنهم يجددون البيعة للقوات المسلحة بمناسبة هذه الذكرى، التي تظهر مدى التضحيات التي يبذلها الجيش المصرى دفاعا عن أمن وأستقرار مصر وكرامة أبنائها.

وطالب النوبى أبناء مصر بأن يخوضوا تحدى جديد لا يقل أهمية عن تحرير سيناء بمحاربة الإرهاب الذي تقوده جماعات متطرفة تتخذ من الدين شعارا وستارا لإشاعة الفوضى تنفيذا لمخططات خارجية.

واعتبر رئيس الاتحاد الدولى لشباب الأزهر والصوفية أن أولى الخطوات الفعلية في مواجهة الإرهاب، تبدأ بانتخاب المشير عبد الفتاح السيسي رئيسا لمصر.
الجريدة الرسمية