رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. "جبلي": تحرير سيناء عيد لكل المصريين


أكد إبراهيم سالم جبلي، رئيس ائتلاف مشايخ جنوب سيناء، أن سيناء جزء لا يتجزأ من أرض مصر، وعيد تحرير سيناء هو عيد كل المصريين، وسيظل 25 أبريل مرسوما في القلب.


وأشار جبلي، أن العيد الحقيقي أن نرى تنمية حقيقية على أرض الواقع، لافتا أنه بدأت تخرج بوادرها للنور، ومنها ميناء طور سيناء الذي سيكون فاتحة خير على المحافظة بأكملها والمنطقة الصناعية بمدينة أبو زنيمة ومطار شرم الشيخ الجديد وآلاف الوحدات السكنية على مستوى مدن المحافظة، كل ذلك مؤشر أنه انتهى عصر التهميش وبدأت الدولة تهتم بجنوب سيناء وأهلها.

وطالب جبلي المسئولين بسرعة الانتهاء من تقنين الأوضاع وتمليك الأراضي لأهالي جنوب سيناء، موضحا التحية لرجال القوات المسلحة ولأرواح الشهداء الذين ارتوت رمال سيناء بدمائهم الذكية، مضيفا أن الجميع يحتفل بالعيد 32 لتحرير سيناء لاسترجاع الذكريات الطيبة والأيام الجميلة في فترة حرب الاستنزاف وملحمة أكتوبر الكبرى.

جاء ذلك خلال وضع المحافظ إكليل الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بطور سيناء بمناسبة ذكري تحرير سيناء اليوم الخميس، رافق المحافظ اللواء محمود الحفناوي، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن جنوب سيناء، واللواء أحمد فوزي، سكرتير عام المحافظة وفوزي همام رئيس مدينة طور سيناء ومديري المديريات.
الجريدة الرسمية