رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. الأمن يحكم سيطرته على العريش خلال احتفالات العيد القومي


أحكمت قوات الجيش والشرطة من سيطرتها على مدينة العريش خلال احتفالات محافظة شمال سيناء بعيدها القومي، والتي بدأت اليوم بوضع إكليل الزهور على قبر الجندي المجهول بساحة الشهداء بالعريش.. بجانب افتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية.


وأغلقت قوات الجيش والشرطة الطرق المؤدية إلى ساحة الشهداء بالعريش بنشر الآليات العسكرية والشرطية، فيما انتشر أفراد الجيش والشرطة بمحيط مبنى المحافظة لتأمين خط سير المحافظ والقيادات الأمنية المرافقة له.

وترأس اللواء علي العزازي - مساعد مدير أمن شمال سيناء - قوات الشرطة المشاركة في عمليات التأمين، كما رافق المحافظ خلال افتتاح المشروعات الخدمية بمنطقة العبور جنوب العريش.

وقدم اللواء عبد الفتاح حرحور - محافظ شمال سيناء - التهئنة إلى أبناء مصر وأبناء سيناء بمناسبة الذكرى الثانية والثلاثين لتحرير سيناء، قائلا: إن الأيام القادمة ستكون أفضل بفضل جهود رجال الجيش والشرطة في إعادة الاستقرار للبلاد".

وأكد المحافظ أن المحافظة ستقيم عددا من المشروعات في مجال البنية الأساسية للانطلاق لتنمية وتعمير سيناء من خلال مشروع قومي للتنمية الشاملة والتعمير على أرض سيناء تقوم به الدولة بمشاركة رجال الأعمال.

وطالب المحافظ جميع أبناء مصر عامة وخاصة أبناء سيناء بالتكاتف والتعاون للعبور بسفينة الوطن إلى بر الأمان من أجل التنمية والبناء والتعمير لرفعة مصرنا العزيزة، مشيرا إلى أن مصر تحتاج إلى سواعد أبنائها وتحتاج إلى العمل الجاد لتخطي الظروف التي تمر بها.
الجريدة الرسمية