رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد فؤاد: «بودي جارد» الجونة استولوا على 340 ألف دولار و300 ألف جنيه


أجرى اليوم المستشار إيهاب مهنا، رئيس نيابة الغردقة تحقيق في البلاغ المقدم من المطرب محمد فؤاد وشقيقه وبجاتو.

وكشفت التحقيقات المقدمة للنيابة أن المتهمين استولوا على الهاتف المحمول الخاص بالمطرب محمد فؤاد، والذي يحتوي على أغاني ألبومه الغنائي الجديد المُقرر طرحه في الأسواق الصيف المقبل، بالإضافة إلى الاستيلاء على حقيبة فيها 340 ألف دولار وساعة «روليكس» قيمتها 225 ألف جنيه ومبلغ 25 ألف جنيه.


واستمعت النيابة لأقوال فؤاد وشقيقه وبجاتو الذين رفضوا التصالح مع المتهمين، وقررت النيابة استدعاء البودي جارد المتهمين ومسئولي الأمن، وطلبت تحريات المباحث الجنائية ومباحث السياحة حول الواقعة.

وتبين من تفاصيل البلاغ الذي تلقاه العميد أحمد عبدالخالق، رئيس مباحث السياحة، أن فؤاد وبجاتو يستأجران مطعمًا بأحد فنادق الجونة، وأن خلافات نشبت بينهما وبين الإدارة، واتهم فؤاد وبجاتو عددًا من البودي جارد بالتعدي عليهما بالضرب وإحداث إصابات بهما والاستيلاء على مبالغ مالية وهواتفهما المحمولة، وتمت إحالة البلاغ للمستشار إيهاب مهنا، رئيس نيابة الغردقة، لاستكمال التحقيقات.

كان المطرب محمد فؤاد وشقيقه ولاعب كرة قدم اتهموا في بلاغ لهم عددًا من البودي جارد التابعين لمطعم يستأجرونه في أحد فنادق الجونة، بالاعتداء عليهم والاستيلاء على هاتف فؤاد وأغاني ألبومه الجديد.
Advertisements
الجريدة الرسمية